شرح كيفية معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك الشهري اتصالات الجزائر

نقدم لكم خطوات طريقة معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك الشهري اتصالات الجزائر ، إذا كنت تريد معرفة مدة و فترة الصلاحية الخاصة بالإشتراك الشهري لشركة إتصالات الجزائر ، فإليك وسيلة الإطلاع علي فترة الإشتراك المتبقية لدي اتصلات الجزائر في الشهر .
شرح كيفية معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك الشهري اتصالات الجزائر
خدمات اتصالات | جميع اكواد خدمات اتصالات 2018

إذا كنت مشترك في شركة إتصالات الجزائر و تريد الإطلاع علي تاريخ إنتهاء صلاحية الإشتراك الشهري ، فإن هذا الموضوع سيفيدك بشكل كبير ، لأننا سنقدم لك الخطوات التي يمكنك من خلالها معرفة فترة الإشتراك الشهري المتبقية ، كل ما عليك فعله هو إتباع التعليمات التالية :
1- أدخل إلي الموقع الرسمي لشركة إتصالات الجزائر www.algerietelecom.dz .
2- تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول إلي حسابك في الموقع ، و إن لم يكن لديك حساب فقم بإنشاء حساب جديد .
3- لإتمام عملية تسجيل الدخول يتطلب الأمر فاتورة الهاتف و رقم الهاتف و رقم العميل حتي يتم التسجيل علي أكمل وجه .
4- بعد ذلك يجب أن تختار العرض الذي قمت بالإشتراك فيه مسبقا سواء خط Adsl أو خط هوائي 4G .
5- بعد ذلك تقوم بإختيار نوع العميل إما عميل مهني أو عميل خاص ، مع ملاحظة أن العميل المهني يكون للمؤسسات و الشركات ، و العميل الخاص يكون للافراد العاديين .
6- بعد إتمام عملية التسجيل بشكل صحيح سيتم إرسال رسالة إلي بريدك الإلكتروني تخبرك بإكتمال التسجيل ، و مرفق داخلها رابط لتسجيل الدخول إلي حسابك .
7- بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول ، و تصفح كافة خدمات الموقع و الإطلاع علي تاريخ إنتهاء صلاحية الإشتراك الشهري و التي يمكنك الوصول إليها عن طريق الدخول إلي خدمات الهاتف ، ثم الولوج إلي الإستهلاك الحالي .

باقات اتصالات انترنت | أجدد اسعار باقات نت اتصالات
يوفر موقع إتصلات الجزائر العديد من الخدمات و المميزات و من أهمها معرف إستهلاك الهاتف ، الإطلاع علي الفواتير ، مراسلة الدعم الفني و طرح المشكلات التي تواجهك ، تعديل بيانات العميل ، معرفة أرقام المشتركين عن طريق دليل الهاتف .
ما هو اتصالات كاش ؟ جميع تفاصيل اتصالات كاش
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-