خدمات اتصالات | جميع اكواد خدمات اتصالات 2018

نقدم لكم جميع أكواد خدمات إتصالات مصر الجديدة 2018 مثل كود معرفة الرصيد ، شحن الرصيد ، معرفة رقم الخط ، سلفني شكرا ، كلمني شكرا ، تحويل رصيد ، و العديد من الأكواد الأخري التي يبحث عنها الكثير ، مثل كود دفع الفاتورة ، و معرفة النظام الحالي ، وتحويل إلي نظام آخر ، و معرفة إستهلاك الأنترنت ، و كود تفعيل خدمات الانترنت .
نقدم لكم جميع أكواد خدمات إتصالات مصر الجديدة 2018 مثل كود معرفة الرصيد ، شحن الرصيد ، معرفة رقم الخط ، سلفني شكرا ، كلمني شكرا ، تحويل رصيد ، معرفة إستهلاك الانترنت ، و المزيد .

شركة إتصالات إحدي الشركات الخاصة بتقديم خدمات الانترنت و الإتصالات في جمهورية مصر العربية ، و تنال الشركة و تتحوز علي قدر كبير من السوق التنافسي بين شركات الاتصالات ، و تقدم شركة إتصالات خدمات رائعة و متميزة لذلك الكثير من الاشخاص يفضلوا شركة إتصالات عن الشركات الأخري .

و تسعي شركة إتصالات دائما إلي تقديم أفضل الخدمات لعملائها ، و لعل من الخطوات الرائعة التي إتخذتها شركة إتصالات هي توفير بعض الاكواد التي تسهل علي المستخدمين الكثير من الوقت و الجهد و من أهم أكواد خدمات إتصالات التالي :

أقرأ أيضا : رقم خدمة عملاء اتصالات مصر و الدعم الفني 2018

كود معرفة رصيد إتصالات

يمكن بكل سهولة لعملاء إتصالات في مصر معرفة رصيد إتصالات مصر ، عن طريق طلب كود الإستعلام عن الرصيد الحالي و ذلك من خلال طلب كود *555# أو الإتصال علي رقم 555 بسعر 15 قرش للدقيقة .

كود شحن رصيد اتصالات

لشحن رصيد إتصالا و لإتمام عملية شحن الرصيد بنجاح لشركة إتصالات مصر يتم طلب الكود التالي : *556*كود الشحن الموجود في الكارت# و بالتالي سيتم إضافة الرصيد تلقائيا و لكن عليك التأكد من الارقام التي قمت بإدخالها ، أو يمكنك الإتصال علي رقم 555 لشحن الرصيد عبر الخدمة الصوتية .

كود معرفة رقم خط اتصالات

حتي يمكن لعملاء إتصالات الإستعلام عن رقم الخط الذين يملكونه التابع لشركة إتصالات يمكنهم ذلك بسهولة عن طريق الإتصال علي رقم خدمة العملاء الصوتي و هو رقم 555 .

كود سلفني شكرا إتصالات

الكثير من عملاء اتصالات يجهلوا كيفية الإستلاف من شركة إتصالات ، فالأمر غاية في السهولة فكل ما في الأمر يمكنهم فعل ذلك عن طريق طلب كود *911# ، بالتالي سيتم إضافة رصيد مستلف إلي هاتفك و الذي سيتم خصمه عن أول عملية شحن رصيد تقوم بها .

نقترح قراءة : ما هو اتصالات كاش ؟ جميع تفاصيل اتصالات كاش مصر

كود كلمني شكرا إتصالات

أحيانا يعاني الكثير من العملاء من نفاذ رصيد الشحن الخاص بهم ، لذلك أتاحت شركة اتصالات خدمة كلمني شكرا و التي يمكن إتمامها و إرسال كلمني شكرا إلي اي رقم آخر إتصالات و ذلك عن طريق طلب كود *111*رقم الموبايل# .

كود تحويل رصيد إتصالات

أيضا تيح شركة اتصالات لعملائها تحويل الرصيد لبعضهم فالبنسبة لتحويل الرصيد لأنظمة الكارت يتم ذلك عن طريق طلب كود *557*رقم الموبايل*المبلغ المطلوب تحويله # ، أما لتحويل الرصيد لرقم آخر بالنسبة لأنظمة الفاتورة يتم ذلك عن طريق طلب كود *770# .

كود دفع فاتورة إتصالات

تسهيلا من شركة إتصالات لعملائها فهي تتيح لهم دفع و سداد الفاتورة ، يمكن بكل سهولة دفع فاتورة إتصالات عن طريق طلب الكود التالي *404# .

كود معرفة إستهلاك الانترنت إتصالات

الكثير من عملاء إتصالات يريدوا مراقبة و معرفة حجم إستهلاكهم للإنترنت و يمكن بكل سهولة الاستعلام عن استهلاك الانترنت من شركة إتصالات عن طريق طلب الكود التالي *558*5# .

كود تفعيل خدمات الانترنت موبايل إتصالات

عن شراء خط إتصالات جديد فإن خدمات الانترنت لن تكون تعمل عليه لذلك يمكن تفعيل كافة الخدمات للإنترنت من قبل خط إتصالات عن طريق إرسال رسالة فارغة إلي رقم 250 .

ننصح بقراءة : باقات اتصالات انترنت | أجدد اسعار باقات نت اتصالات

رقم معرفة النظام الحالي و تحويل النظام

يمكن معرفة النظام الحالي عن طريق الإتصال علي رقم 555 ، و لتحويل النظام الحالي للأنظمة الأخري عن طريق الإتصال علي 525 ، و للإطلاع علي العروض الجديدة من قبل شركة إتصالات عن طريق رقم 500 .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-