ما هو اتصالات كاش ؟ جميع تفاصيل اتصالات كاش مصر

نقدم لكم تفاصيل نظام اتصالات كاش مصر Etisalat Money ، و شرح كامل للإشتراك في خدمة اتصالات كاش Etisalat Cash أو ما تعرف إتصالات فلوس Etisalat Flous ، تعتبر شركة إتصالات أحد أفضل و أشهر شركات شبكة المحمول و الانترنت داخل مصر و بعض الدول الأخري ، و تعسي الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها و مستخدمي شبكتها و مستفيدي من خدماتها ، و من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة إتصالات مصر هي خدمة التحويل المالي عن طريق خدمة إتصالات كاش أو ما تعرف بإتصالات فلوس ، و التي تتيح لمشتركي تلك الخدمة تحويل الاموال و إرسالها و إستقبالها من و إلي عملاء الشركة الآخرين .
ما هو اتصالات كاش ؟ جميع تفاصيل اتصالات كاش مصر

ماهو اتصالات كاش ؟

هي خدمة فلوس مقدمة من قبل شركة إتصالات مصر ، و التي تمكن مشتركي الخدمة من تحويل الأموال و النقود من رقم إلي رقم آخر من خلال الموبايل ، تعتبر تلك الخدمة خطوة كبيرة في تاريخ الشركة ، حيث تعمل الخدمة علي تسهيل التعاملات النقدية بين العملاء و بعضهم ، و قد كانت الخدمة نتيجة الدور الذي تتبناه شركة اتصالات مصر في تقديم العديد من الخدمات المميزة .

معلومات عن اتصالات كاش

تتمتع خدمة اتصالات كاش Etisalat Cash بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل وسائل تحويل الاموال في مصر ، و من تلك المميزات :

  • تتميز خدمة فلوس اتصالات بالسرعة و السهولة و الدرجة العالية من الأمان .
  • يمكنك إستخدام خدمة اتصالات موني علي في أي وقت فخدماتها تعمل طوال 24 ساعة .
  • الإحتفاظ بالاموال في هاتفك عن طريق كلمة السر لزيادة الامان .
  • تعمل الخدمة علي جميع أجهزة المحمول ، كما تدعم اللغة العربية و الانجليزية .
  • الحصول علي ماستر كارد يستخدم مرة واحدة فقط لمدة 24 ساعة .
  • تحويل و ارسال و استقبال الاموال عن طريق الموبايل .
  • شراء المنتجات و الخدمات اون لاين عبر الانترنت .
  • دفع فواتير المياه و الكهرباء عن طريق خدمة اتصالات كاش .
  • شحن الرصيد لرقمك أو لأرقام أخري بالإضافة إلي دفع الفواتير .
  • التعامل بكل سهولة مع الصراف الآلي في السحب .

الاشتراك فى اتصالات كاش

حتي يمكنك الاشتراك في خدمة إتصالات كاش Etisalat Cash ، كل ما عليك فعله هو الذهاب لأحد فروع شركة إتصالات أو الذهاب لأحد فروع البنك المركزي ، و طلب من الموظف رغبتك في الإشتراك في خدمة اتصالات كاش او اتصالات فلوس ، و من ثم سيقوم الموظف بإعطائك إستمارة لتسجيل بياناتك ، بالإضافة إلي إطلاع الموظف علي بطاقتك الشخصية ، بعد ذلك قم بالاتصال برقم 333 لتأكيد صحة بياناتك و من ثم سيطلب منك وضع كلمة سر لحسابك مكونة من 6 أرقام ، و قبل التوجه للفرع عليك التأكد من أنه خط إتصالات الذي تملكه مسجل بالبطاقة الخاصة بك ، حتي تتم عملية الاشتراك بسهولة .

كيفية استخدام اتصالات كاش

كيفية ايداع الاموال في إتصالات كاش ؟

يمكنك بكل سهولة ايداع و شحن حسابك في اتصالات كاش عن طريق الذهاب إلي فرع اتصالات أو فرع البنك الاهلي المصري ، إخبار الموظف برغبتك في ايداع الاموال في حسابك ، و بالتالي ستقوم بملئ إستمارة الايداع و إعطاء الموظف البطاقة الشخصية الخاصة بك ، و رقم هاتفك و المبلغ المطلوب إيداعه ، بعد ذلك ستصلك رساله علي هاتفك لتأكيد إيداع المبلغ .

كيفية سحب الاموال من اتصالات كاش ؟

كما هو الحال بالنسبة لعملية الايداع ، قم بالذهاب إلي أحد فروع الشركة أو فرع البنك الاهلي ، و إخبار الموظف برغبتك في سحب الاموال ، ثم قم بالاتصال برقم 778 أو كود *777# ثم إختار سحب و كتابة كلمة السر ، ثم قم بإدخال كود الفرع و تحديد المبلغ المطلوب سحبه ، و من ثم قم بإعطاء الموظف البطاقة الشخصية الخاصة بك ، و رقم هاتفك و المبلغ المطلوب ، بعد ذلك ستصلك رسالة تأكيد سحب المبلغ .

كيفية تحويل فلوس عن طريق اتصالات كاش ؟

لتحويل مبلغ من المال عن طريق اتصالات كاش ، قم بالاتصال بـ *777# و قم بإختيار إرسال مبلغ ، و من ثم قم بإدخال كلمة المرور و المبلغ المطلوب تحويله ، و رقم الهاتف المطلوب إرسال المبلغ له و قم بإعادة كتابة الرقم مرة أخري للتأكيد ، بعد ذلك ستصلك رسالة علي الهاتف بتمام نجاح العملية .

كيفية استقبال فلوس اتصالات كاش من رقم آخر ؟

حتي تتمكن من إستقبال الاموال المرسلة من قبل الآخرين قم بإعطائهم رقم الهاتف الخاص بك ، و عليهم أن يتبعوا الجزء الخاص بكيفية تحويل فلوس اتصالات كاش لرقم آخر ، أما بالنسبة لك عندما تتم عملية التحويل ستصلك رسالة بالمبلغ المرسل لك ، و من ثم عليك إتباع الجزء الخاص بكيفية سحب الاموال من اتصالات كاش و ذلك في حالة رغبتك في سحب الاموال .

كيفية معرفة رصيد اتصالات كاش ؟

لمعرفة رصيد حسابك في اتصالات كاش قم بالاتصال علي 778 أو طلب كود *777# و إختيار الاستعلام عن الرصيد ، و من ثم قم بإدخال كلمة المرور و سيظهر لك قيمة الرصيد الموجود في حسابك .

كيفية تغير باسورد اتصالات كاش ؟

لتتمكن من تغيير الرقم السري و الباسورد لإتصالات كاش أتصل علي 778 أو اطلب كود *777# ، ثم قم باختيار تغيير الرقم السري ، و ادخل الرقم السري الجديد مرتين .

ما هو الحد الاقصى للسحب من اتصالات كاش ؟

يمكن تحويل 1000 جنيه كحد أقصي في العملية الواحدة ، و 3000 جنيه كحد أقصي خلال 24 ساعة ، و التحويل الشهري بحد أقصي لا يتعدي 5000 جنيه ، علما بأن الحد الاقصي للإيداع هو 5000 جنيه .

كيفية تحويل اتصالات كاش لرصيد  ؟

يمكن بكل سهولة تحويل اموال اتصالات كاش الي رصيد علي الخط لإستخدامه في المكالمات و الانترنت ، و يتم ذلك عن طريق تحميل تطبيق اتصالات كاش .

كيفية دفع فاتورة إتصالات عن طريق اتصالات كاش ؟

يمكن بكل سهولة دفع فاتورة اتصالات عن طريق اتصالات كاش ، و يتم ذلك عن طريق تحميل تطبيق اتصالات كاش .

كيفية عمل بطاقة فيزا اتصالات كاش ؟

يمكن ذلك عن طريق الاتصال برقم 778 أو طلب كود *777# ، او يمكنك ذلك عن طريق تحميل تطبيق اتصالات كاش للأندرويد .

تطبيق اتصالات كاش للأندرويد :

تمتلك شركة اتصالات تطبيق خاص بخدمة اتصالات كاش او اتصالات فلوس و التطبيق متوفر علي متجر تطبيقات جوجل بلاي ، و يتميز التطبيق بالعديد من المميزات مثل :
  • تحويل الاموال من و الي ارقام اتصالات الاخري .
  • شحن الرصيد و دفع الفواتير .
  • طلب بطاقة فلوس الائتماني .
  • الاستعلام عن رصيد حساب اتصالات كاش .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-