تحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Garena Free Fire للموبايل الأندرويد اخر اصدار ، يتسائل الكثير عن ما هي لعبة فري فاير ، لذلك نقدم لكم معلومات عن اللعبة و كيفية تحميلها بحجم صغير ، و كيف يمكن تشغيلها علي جهاز الكمبيوتر مجانا .
تنزيل لعبة Garena Free Fire للموبايل الأندرويد اخر اصدار ، يتسائل الكثير عن ما هي لعبة فري فاير ، لذلك نقدم لكم معلومات عن اللعبة و كيفية تحميلها بحجم صغير ، و كيف يمكن تشغيلها علي جهاز الكمبيوتر مجانا .

ما هي لعبة فري فاير

تعتبر لعبة جارينا فري فاير Garena Free Fire واحدة من أفضل ألعاب الأكشن و القتال التي يتم لعبها عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، و تشبه إلي حد كبير لعبة ببجي الشهيرة نظرا لأن قواعد لعبة فري فاير تقوم بتطبيق نظام و قواعد اللعب المعروفة بإسم باتل رويال و هي تقوم علي فكرة تنافس عدد كبير من اللاعبين بحيث يمكن لكل لاعب أن يلعب بشكل فردي أو أن يكون جزء من فريق ، و تعتمد اللعبة علي إقصاء اللاعبين و المنافسيين الآخرين ، يريد البعض أن يعرف من صنع لعبة فري فاير ، اللعبة تم تصميمها من قبل شركة Garena الخاصة بإنتاج الألعاب .
تبدأ اللعبة بمجرد قفز اللاعبين من الطائرة بالمظلات و من ثم يبدأ كل لاعب بتجهيز نفسه لخوض القتال من خلال التجول في المنازل و المباني للحصول علي الأسلحة و الدروع و كل ما يحتاجه من معددات ، اللعبة تشبه لعبة ببجي في جوانب عديدة و يمكن الإطلاع علي الفرق بين لعبة فري فاير و لعبة ببجي .

معلومات عن لعبة فري فاير

تدور أحداث لعبة فري فاير علي متن إحدي الجزر الصغيرة و التي يتنافس كل لاعب علي أن يبقي علي قيد الحياة ، تتيح اللعبة عدد محدود من اللاعبين و هو 50 لاعب فقط ، و ذلك حتي يتناسب عدد اللاعبين مع خريطة اللعب و المساحة المسموح للتحرك فيها ، اللعبة تضم مناطق آمنة  تعرف بـ Safe Zone و أخري غير آمنة تعرف بـ Red Zone .
تحتوي لعبة فري فاير علي نحو 18 سلاح متنوع و حتي يمكن لللاعب الحصول علي سلاح عليه البحث و التفتيش في المباني و الغرف ليمتلك سلاح مناسب ، أما بالنسبة للشخصيات فاللعبة تتيح شخصيات أكثر من رائعة تتفوق علي غيرها من الألعاب ، لأن لكل شخصية في اللعبة قدرات خاصة تساعدها أثناء القتال أو محاولة الفرار ، و من الأمور الرائعة في اللعبة أنها لا تتطلب مواصفات عالية أو أجهزة قوية لتشغيلها ، لذلك تعمل علي الأجهزة المتوسطة و من الممكن أن تعمل علي الأجهزة الضعيفة أيضا .

تحميل لعبة فري فاير للاندرويد

اللعبة متاحة علي متجر تطبيقات جوجل بلاي و يمكن تنزيلها بدون أي مشاكل - رابط لعبة فري فاير للأندرويد - و تتمثل متطلبات اللعبة في :
  • حجم اللعبة : 62 ميجا بايت و بعد تحميل الملفات المطلوبة تصبح 420 ميجا بايت .
  • تتطلب اللعبة أندرويد 4.0.3 و ما أحدث .
  • تعمل اللعبة علي رامات اقل مما تتطلبه لعبة ببجي .

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

يمكن للجميع تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر من خلال إستخدام محاكي تشغيل ألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر مثل محاكي بلوستك BlueStacks أو محاكي فونكس phoenix os ، و يمكنك تحميلها عبر - رابط تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر - و إليك الحد الأدني من المتطلبات لتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر :
  • ويندوز XP ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 بنواة 32 بت .
  • بروسيسور Dual Core 2+ GHz .
  • رامات 2 جيجا بايت .
  • مساحة تخزينية 4 جيجا بايت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-