تحميل لعبة ارك سرفايفل ايفولفد ARK Survival Evolved

تنزيل لعبة ARK Survival Evolved مجانا للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون 2019 بحجم صغير مع الاون لاين ، تعتبر العاب ارك سرفايفل ايفولفد من أشهر ألعاب الأكشن و المغامرات التي تعمل علي العديد من أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر و الأندرويد و الأيفون .
تنزيل لعبة ARK Survival Evolved مجانا للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون 2019 بحجم صغير مع الاون لاين ، تعتبر العاب ارك سرفايفل ايفولفد من أشهر ألعاب الأكشن و المغامرات التي تعمل علي العديد من أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر و الأندرويد و الأيفون .

شرح لعبة ارك سرفايفل ايفولفد
تصنف اللعبة ضمن ألعاب المغامرات و الأكشن و القتال ، و تم إطلاقها في عام 2017 بشهر أغسطس بالتحديد ، قد تم إنتاج و تطوير اللعبة من قبل شركة Studio Wildcard و هي إحدي الشركات المتخصصة في تصميم و إنتاج الألعاب ، من الأمور المميزة حول اللعبة هي توافقها مع العديد من الأجهزة و أنظمة التشغيل مثل لينكس ، ويندوز ، أندرويد ، آي أو إس ، و العديد من الأنظمة الأخري .

تدور أحداث القصة حول اللاعبين الذين تواجههم العديد من التحديات للبقاء علي قيد الحياة ، حيث يجدوا أنفسهم أمام مواجهة المخلوقات البدائية كالدنياصورات بدون أسلحة ، لذلك عليهم مواجهة تلك المخلوقات و محاولة ترويضها و إخضاعها لهم ، و يقوم اللاعبين بتكوين قبائل و بناء المستعمرات و الدفاعات اللازمة لمواجهة أي غزو محتمل من تلك الحيوانات المفترسة ، و تتيح اللعبة العديد من أشكال الدنياصورات و الملابس و الأسلحة التي يتوجب عليك صنعها بنفسك ، و التمكن من بناء القري و المدن الكبيرة و إنشاء تجمعات ضخمة من البشر الناجيين .


و تقع أحداث اللعبة في العصر الجوراسي بالتحديد حيث بناء القبائل و اللعب مع الأصدقاء ، و تتيح اللعبة الكثير من المميزات لللاعبين ، من أهم مميزات اللعبة :
  • الجرافيك القوي ، حيث يظهر ذلك في المباني و تصميم الشخصيات و الحيوانات المفترسة ، و الأشجار و ما يشبه ذلك .
  • اللعبة تتوفر علي العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر و الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
  • تعمل اللعبة علي أنظمة مختلفة مثل لينكس و ويندوز و الأندرويد و آي أو إس و ماك و أنظمة أخري أيضا .
  • اللعبة أشبه إلي الواقع المعاصر لتلك الفترة من الزمن ، حيث الإنسان كان مهدد بالإنقراض بسبب الحيوانات المفترسة و الدنياصورات .
  • مكافحة اللاعبين من أجل البقاء علي قيد الحياة و مواجهة الصعوبات مثل الحصول علي الطعام و بناء المنازل و تصميم الملابس و صنع الأسلحة .

تحميل لعبة ark survival evolved مجانا للاندرويد

اللعبة متاحة علي المتجر الرسمي لتطبيقات و ألعاب الأندرويد جوجل بلاي و يمكنك تنزيلها بكل سهولة مجانا ، و تتمثل متطلبات تشغيل اللعبة علي الأندرويد في : حجم اللعبة 2 جيجا بايت تقريبا ، و تتطلب اللعبة أندرويد 7.0 وما أحدث ، قام بتحميل اللعبة أكثر من مليون شخص وفق إحصائيات المتجر الرسمي ، و حظت اللعبة بتقييم  4 نجوم .

تحميل لعبة ark survival evolved مجانا للايفون

لعبة ارك سرفايفل ايفولفد متوفرة أيضا علي متجر أبستور App Store لنظام iOS و أجهزة الأيفون و الأيباد ، و قد نالت اللعبة تقييم 4.4 نجوم ، كما يصل حجمها إلي 1.8 جيجا بايت ، و متوفرة بسعر مجاني كما هو الحال في جوجل بلاي ، تتطلب اللعبة نظام iOS 9.0 و ما هو أحدث .

تحميل لعبة ark survival evolved مجانا للكمبيوتر

يمكن تحميل لعبة ارك سرفايفل ايفولفد ARK Survival Evolved علي جهاز الكمبيوتر و تشغيلها علي أنظمة اللينكس و الماك و الويندوز ، و لكن في حقيقة الأمر اللعبة علي الكمبيوتر ليست مجانية ، لذلك إذا كنت تريد تحميل اللعبة فكل ماتحتاجه هو الضغط علي كلمة تحميل في الأسفل للذهاب إلي الصفحة الرسمية لموقع ستيم Steam و شراء اللعبة و تحميلها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-