تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تحميل و تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال اندرويد VPNhub و الذي يعتبر أفضل vpn لفتح المواقع المحظورة و كسر البروكسي 2019 مجانا مع العديد من المميزات الأخري مثل تغيير أي بي ip .
تحميل و تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال اندرويد VPNhub و الذي يعتبر أفضل vpn لفتح المواقع المحظورة و كسر البروكسي 2019 مجانا مع العديد من المميزات الأخري مثل تغيير أي بي ip .


برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

الانترنت هو حياتنا اليومية ما بين مواقع تواصل اجتماعي و مواقع اخري تشغل وقتنا و يريد بعض الناس الدخول الي مواقع و لكن للاسف تجد انها مغلقة او محجوبة و لا يستطيعوا الدخول الي تلك المواقع لذلك يتركوا هذا الشأن الذي كانوا يريدون الدخول اليه من هذا الموقع  و لكننا هنا نقدم لكم البرنامج الامثل لحل تلك المشكلة نهائيا من علي هاتفك الاندرويد و هو برنامج VPNhub  هذا البرنامج يمنحك التصفح الكامل في كل المواقع المحجوبة بكل سهولة .

نبذة عن برنامج VPNhub لفتح المواقع المحجوبة و البرويكسي

يمكنك برنامج VPNhub من التصفح علي الانترنت بدون رقابة ويمكنك من فتح او الدخول الي اي موقع محجوب مجانا عن طريق خدمة VPN و يمنحك سرعة عالية غير محدودة  وعدد مجيات غير معروف يمكنك استخدامها بالاضافة الي ان هذا كله مجاني لا يكلفك اي رسوم .

و من أهم مميزات هذا البرنامج انه يحمي خصوصيتك من الاختراق او تسرب المعلومات الخاصة بك التي قد انتشرت هذه الايام عند تصفح الانترنت و ذلك كله عن طريق تشفير بيانات الاتصال بينك و بين السيرفرات الموجودة للمواقع التي تقوم بالدخول اليها وايضا حماية IP Address  و بالتالي يحمي جميع المعلومات الخاصة بك مثل الموقع الحالي لك او المعلومات الخاصة بجهازك الاندرويد او حتي معلوماتك الشخية لكي لا يتم التعرف علي هويتك لانه عند استخدامك للانترنت يسهل اختراق تلك المعلومات .

مميزات برنامج VPNhub للأندرويد

  • أهم ميزة لهذا البرنامج هو انه مجاني بكل الخدمات التي يقدمها .
  • يتم إستخدامه علي الاندرويد والاجهزة اللوحية .
  • يقدم خدمة  VPN مجانية وسرعة بلا حدود وكمية الميجات التي يمكنك استخدامها .
  • به سيرفرات سريعة وخوادم موجودة في الولايات المتحدة الامريكية .
  • أهم ميزة ايضا هو حماية المعلومات الخاصة بك وحماية هويتك من اخطار التجسس .
  • تغيير عنوان الIP  الخاص بك وموقعك ايضا وهويتك حتي لا يتم اختراقها 
  • يمنحك حماية لجهازك بالكامل من المخترقين .
  • الميزة الاساسية لبرنامج VPNhub هي فتح المواقع المحجوبة بدون مشاكل 
  • تشغيل التطبيقات المحجوبة من قبل بعض الحكومات .
  • يمكنك الاشتراك في الخطة المفوعة لكي تحصل علي تصفح بدون اعلانات وعدد اكبر من السيرفرات .
  • يمكنك استخدام المواقع والخدمات المتاحة لمستخدمي الدول الاجنبية فقط .


متطلبات تشغيل البرنامج

حجم البرنامج :   23.8 mb
الاندرويد : 4.4 +
التقييم : 7.5/10 


تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

يمكنك تنزيل برامج كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة للاندرويد VpnHub من خلال المتجر الرسمي للتطبيقات جوجل بلاي google Play أو بصيغة apk كما يمكنك تنزيله من المتجر الرسمي عبر الروبط التالية . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-