تحميل تطبيق سايفون لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

الآن أصبح بإمكانك فتح المواقع التي تم حجبها في دولتك و بلدك عبر تطبيق و متصفح سايفون و الذي يتيح لمستخدميه منع حجب المواقع و فتح كافة المواقع المحجوبة مجانا ، الآن التطبيق متوفر لنظام الأندرويد في متجر تطبيقات جوجل Google Play ، و قد حظي التطبيق بشعبية كبيرة جدا بفضل المميزات التي يتمتع بها .
تحميل تطبيق سايفون لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

عن تطبيق سايفون

يتمتع التطبيق بشعبية و شهرة كبيرة في أكثر من 200 دولة حول العالم حيث أن التطبيق قد حظي بنحو 50 مليون عملية تحميل ، و يتم إستخدام تطبيق سايفون في فتح المواقع المحجوبة علي الإنترنت فهو متصفح خاص تم تصميمه خصيصا لهذا الغرض ، و يعتبر التطبيق من أفضل المتصفحات لتجاوز و خرق الرقابة علي الإنترنت .

التطبيق عبارة عن مشروع مفتوح المصدر و يخضع للأمان و الدقة العالية ، كما أنه يتميز بدرجة عالية من الخصوصية و الأمان ، و من مميزات التطبيق أيضا أنه يتيح لمستخدميه الإطلاع علي البيانات الخاصة بالإنترنت التي تم إستخدامها من خلال عرضها داخل التطبيق ، يوفر التطبيق لمستخدميه تجربة فعاله عن طريق إختيار أفضل البروتوكولات و أكثرها حماية و ثقة .

معلومات تطبيق سايفون

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Psiphon .
الموقع الرسمي : www.psiphon.ca
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق سايفون

تم تقييم تطبيق سايفون علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 171,300 مستخدم | 4 نجوم - 27,050 مستخدم | 3 نجوم - 20,000 مستخدم | نجمتان - 7,000 مستخدم | نجمة واحدة - 22,100 مستخدم .

صور تطبيق سايفون

تحميل تطبيق سايفون لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

تحميل تطبيق سايفون

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يعاني من حجب المواقع و يمكنك تحميل تطبيق سايفون الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق سايفون لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-