دورة برمجة موقع تواصل اجتماعي مجانا بالعربي

نقدم لكم أفضل دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي لشرح عمل و انشاء موقع تواصل إجتماعي عربي مجاني جاهز ، إذا كنت تريد عمل موقع تواصل إجتماعي مثل موقع الفيس بوك أو تويتر أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ، فإليك كورس كام لبرمجة و تصميم موقع تواصل إجتماعي مجانا .
نقدم لكم أفضل دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي لشرح عمل و انشاء موقع تواصل إجتماعي عربي مجاني جاهز ، إذا كنت تريد عمل موقع تواصل إجتماعي مثل موقع الفيس بوك أو تويتر أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ، فإليك كورس كام لبرمجة و تصميم موقع تواصل إجتماعي مجانا .

في بداية يجب أن تعرف أن المواقع يتم تصميمها بالعديد من لغات البرمجة و تتداخل بعض اللغات مع بعضها لتصميم و تطوير الموقع النهائي ، و من أشهر لغات البرمجة المستخدمة في تصميم و برمجة المواقع لغة php تتعتبر أشهر لغة في مجال تصميم و تطوير المواقع، و لغة الجافا سكريبت JavaScript  و التي يتم تعلمها بجانب html و Css ، و أيضا لغة البايثون python التي تتميز بالسلاسة و السهولة .

و نظرا لأهمية البرمجة و مدي تأثيرها في التطور التكنولوجي ، و أيضا الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الإجتماعي و كيف أنها تلحظي بملايين المشتركين و الأعضاء ، فإننا نقدم لكم أفضل كورس و دورة برمجة موقع تواصل إجتماعي باللغة العربية مجانا .

ننصح بقراءة أيضا :
كورس صناعة وبرمجة تطبيقات الاندرويد
كورس ودورة برمجة المواقع من الصفر وحتي الاحتراف
كورس برمجة أندرويد بلغة kotlin كوتلين كامل
دورة برمجة بلغة جافا عن طريق بناء المشاريع للمبتدئين
دورة سي شارب كاملة خالد السعداني C# مجانا

 الكورس متوفر علي موقع اليوتيوب مجانا ، و يتكون الكورس من 41 فيديو و متوسط وقت الفيديو الواحد هو 10 دقائق تقريبا و قد حظي الكورس ما يفوق 6500 مشاهدة ، الكورس يحتوي علي بداية برمجة و تصميم موقع تواصل إجتماعي من الصفر حيث يبدأ بإنشاء البنية الخاصة بالموقع ،  و عمل ملف init.php .

و كيفية الإتصال بقاعدة البيانات و إنشائها و تصميم صفحة الدخول و الخروج ، و لوحة عرض الأعضاء ، و ايضا يستكمل الكورس تصميم شكل البروفايل الخاص بالأعضاء ، و الملف الشخصي و تصميم صندوق الدردشة بين الأعضاء . 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-