كورس ودورة برمجة المواقع من الصفر وحتي الاحتراف في العمل

نقدم لكم أفضل كورس ودورة برمجة المواقع من الصفر وحتي الاحتراف في العمل ، يعتبر الكورس من أفضل كورسات برمجة المواقع الإلكترونية ، و تعلم برمجة و تصميم مواقع ويب إحترافية للمبتدئين مجانا علي اليوتيوب ، الدورة الشاملة لتصميم و برمجة مواقع الويب .
نقدم لكم أفضل كورس ودورة برمجة المواقع من الصفر وحتي الاحتراف في العمل ، يعتبر الكورس من أفضل كورسات برمجة المواقع الإلكترونية ، و تعلم برمجة و تصميم مواقع ويب إحترافية للمبتدئين مجانا علي اليوتيوب .

يعتبر مجال تصميم مواقع الويب و المواقع الإلكترونية من أفضل مجالات البرمجة الموجودة حاليا و يزداد الطلب علي هذا المجال بشكل كبير ، بجانب مجالات البرمجة الأخري مثل برمجة تطبيقات الهاتف ، و برمجة برامج و تطبيقات سطح المكتب ، و تستخدم العديد من اللغات في كل مجال من تلك المجالات .

و من أشهر لغات البرمجة المختصة في برمجة و تصميم مواقع الويب ، لغة البرمجة PHP و التي تتميز بالسهولة و المرونة في الإستخدام ، و أيضا لغة البرمجة جافا سكريبت JavaScript و التي تعتبر إحدي أشهر لغات برمجة مواقع الويب ، و أيضا توجد لغة البايثون Python و لغة سي شارب C# و Html و CSS .

و نظرا لأهمية مجال تطوير و تصميم مواقع الإنترنت نقدم لكم الدورة الشاملة لتصميم و برمجة مواقع الويب ، الكورس يتكون من 164 فيديو بمتوسط 15 دقيقة لكل فيديو ، و قد تم مشاهدة فيديوهات الكورس من قبل أكثر من 150 ألف شخص ، الكورس متاح مجانا بالكامل علي موقع اليوتيوب باللغة العربية .

ننصح بقراءة أيضا :
كورس مدخل نحو برمجة تطبيقات الأندرويد بالدلفي
كورس صناعة وبرمجة تطبيقات الاندرويد
كورس برمجة أندرويد بلغة kotlin كوتلين كامل
دورة برمجة بلغة جافا عن طريق بناء المشاريع للمبتدئين
دورة سي شارب كاملة خالد السعداني C# مجانا

و تشمل محتويات الكورس : شرح كل ما يتعلق بـ Html ، شرح كل ما يتعلق بـ CSS ، شرح الجافاسكريبت Java Script ، شرح لغة البرمجة الشهيرة PHP ، شرح MySql ، علما بأن كل لغة تم شرحها بالتفصيل و توضيح كل ما يتعلق بها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-