تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير

تنزيل لعبة جاتا سان اندريس gta san andreas للاندرويد كاملة بحجم صغير و رابط مباشر ، الآن يمكنك تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بدون أخطاء تعتبر لعبة قراند ثيفت اوتو سان اندريس أحد أفضل ألعاب سلسلة قراند التي تم إصدارها علي الإطلاق سواء للكمبيوتر أو للأندرويد حيث تتمتع بالكثير من المميزات .
تنزيل لعبة جاتا سان اندريس gta san andreas للاندرويد كاملة بحجم صغير و رابط مباشر ، الآن يمكنك تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بدون أخطاء تعتبر لعبة قراند ثيفت اوتو سان اندريس أحد أفضل ألعاب سلسلة قراند التي تم إصدارها علي الإطلاق سواء للكمبيوتر أو للأندرويد حيث تتمتع بالكثير من المميزات .

بالتأكيد الجميع يعلم جيدا ما هي سلسة ألعاب جاتا التي تحظي بشعبية كبيرة لدي كافة دول العالم ، تلك السلسة التي حطمت القواعد التقليدية للألعاب منذ إطلاق لعبة جاتا 3 و التي تعتمد بشكل أساسي علي العالم المفتوح و الذهاب إلي أي مكان في المدينة و القيام بفعل اي شئ ، فألعاب جراند ثيفت تحاكي الواقع إلي أبعد الحدود .



لعبة gta san andreas للاندرويد

تعتبر لعبة Grand Theft Auto San Andreas واحدة من أفضل ألعاب سلسلة جاتا علي الإطلاق و قد حظت اللعبة بشهرة واسعة منذ إطلاقها علي الحاسوب و الكمبيوتر فقد لاقت قبول و نالت الإعجاب من قبل كل من قام بتجربتها ، و لكن اللعبة لم يتم إصدارها للحاسوب فقط بل هي متاحة أيضا علي نظام الأندرويد حيث يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي و الإستمتاع بلعبها كما أنها علي الحاسوب .

و تم إصدار و إنتاج اللعبة من قبل شركة الألعاب الشهيرة Rockstar و التي تقوم بتصميم و إنتاج كافة أجزاء سلسلة ألعاب جراند ثيفت اوتو Grand Theft Auto ، و تتولي الشركة تطوير السلسلة بإستمرار و تفادي كافة الأخطاء و العيوب التي كانت تتواجد في الأجزاء السابقة مثل تحسين الجرافيك و الرسوم و تفاصيل الأماكن و الشخصيات .




ما هي قصة لعبة gta san andreas

تدور أحداث قصة لعبة جاتا سان اندريس عن كارل جونسون الطفل الصغير الذي يتم قتل أمه علي يد إحدي العصابات في ولاية سان أندريس و يغادر الولاية ، و لكن يعود مرة أخري بعد أن يكبر ليأخذ بثأر أمه و ينتقم لموتها ، و هنا تبدأ أحداث القصة في إطار من التشويق و الإثارة حيث يقوم بمواجهه العصابات و لكن في نفس الوقت يحاول تفادي أن يقع فريسة لهم و الهرب من المكائد التي يعدوها له .

و يحاول أيضا جعل عائلته و أصدقائه آمنين بعيدا عن بطش رجال العصابات في الولاية ، و حتي يستطيع فعل ذلك عليه القضاء علي جميع زعماء العصابات حتي تسنح له الفرصة من تولي زمام الأمور داخل ولاية سان أندريس San Andreas ، و ذلك من خلال القيام ببعض المهامات و التعرف علي بعض رجال العصابات الذين سيساعدوه علي ذلك ، و لعل من الأمور الرائعة في اللعبة هي القصة التي تدور حولها الأحداث و كونها أقرب إلي الواقع .




مميزات لعبة gta san andreas للموبايل الأندرويد

تتمتع لعبة جاتا سان اندريس للاندرويد بمميزات متعددة جعلتها واحدة من أشهر الألعاب التي تم إصدارها لنظام الأندرويد علي الإطلاق و لاعجب أن اللعبة تمتلك آلاف اللاعبين حول العالم و أنها حصدت أكثر من أربعة نجوم كتقييم في متجر تطبيقات جوجل بلاي ، و غليك بعض مميزات اللعبة :
  • قصة اللعبة و احداثها غاية في الروعة و قد يعتبر البعض أن قصة اللعبة أحد أسباب النجاح التي حظت بها .
  • تتمتع اللعبة بجرافيك عالي و رسومات غاية في الدقة تهتم بكافة التفاصيل مثل الأماكن و الشخصيات و السيارات .
  • تعطي اللعبة تحكم كامل و سلسل في الشخصية أو أثناء التصويب و أثناء قيادة السيارات .
  • أهتمت شركة روكستار بتحسين أصوات الشخصيات و زحمة السير و المرور و ايضا السيارات و أصوات الاسلحة و إطلاق النار .
  • تمتلك اللعبة العديد من المهمات التي تجعلك لا تمل من لعبها و التي من خلالها يمكنك إسقاط العصابات و القضاء عليهم .
  • تمتلك اللعبة أيضا العديد من المميزات التي يمكنك تجربتها بنفسك و التي تمت من خلالها معالجة العيوب التي عانت منها الإصدارات السابقة من اللعبة .




متطلبات و معلومات لعبة جراند سيفت اوتو سان اندريس للاندرويد

  • إسم اللعبة : Grand Theft Auto San Andreas
  • حجم اللعبة : 25 ميجا بايت .
  • متطلبات تشغيل اللعبة : أندرويد 3.0 و ما أحدث .
  • عمليات التنزيل : ما يفوق مليون عملية تحميل .
  • الإصدار الحالي : 1.08 
  • الإعلانات : لا تتضمن إعلانات .
  • الترخيص : لعبة ليست مجانية .
  • عمليات الشراء : لا تتضمن عمليات شراء .
  • المطور : شركة روك ستار .
  • الموقع الرسمي : rockstargames.com
  • السن المناسب : +18 بسبب أعمال العنف في اللعبة .
  • تقييم اللعبة : 4.4 نجوم علي متجر جوجل بلاي .

صور لعبة جاتا سان اندريس للاندرويد

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بدون داتا بحجم صغير

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بدون داتا بحجم صغير

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بدون داتا بحجم صغير





تحميل لعبة gta san andreas على الهاتف الاندرويد

يمكنك تحميل و تنزيل لعبة جراند ثيفت اوتو سان اندريس GTA San Andreas من المتجر الرسمي جوجل بلاي بحجم صغير كاملة ، لتحميل اللعبة أضغط علي كلمة تحميل للدخول إلي صفحة تنزيل اللعبة كاملة برابط سريع ومباشر بدون ملفات داتا .


طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-