تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي للاندرويد بدون نت كاملة ، تعتبر لعبة قلعة صلاح الدين للاندرويد أحد أفضل ألعاب الحروب و القتال للموبايل و نالت إعجاب الكثير من المستخدمين الذين يعشقون ألعاب الحروب و المغامرات و المعارك القديمة .
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي للاندرويد بدون نت كاملة ، تعتبر لعبة قلعة صلاح الدين للاندرويد أحد أفضل ألعاب الحروب و القتال للموبايل و نالت إعجاب الكثير من المستخدمين الذين يعشقون ألعاب الحروب و المغامرات و المعارك القديمة .

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد و تريد إمتلاك واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية و الحروب علي الموبايل ، فإن لعبة صلاح الدين هي ما تبحث عنها بالتحديد ، حيث اللعبة تأخذك في رحلة إلي خوض الحروب و تولي قيادة الجيش و إستخدام الاساليب المختلفة في القتال و مواجهه الأعداء و القضاء عليهم و التصدي للحملات الصليبية .


لعبة صلاح الدين على الموبايل الاندرويد

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة صلاح الدين التي تم إصدارها للكمبيوتر ، أصبحت الآن متوفرة علي هواتف الاندرويد أيضا ، تلك اللعبة التي تقتبس أحداثها من الشخصية الشهيرة صلاح الدين الايوبي الذي يقع علي عاتقه التصدي للحملات الصليبية و حماية القدس و الدول العربية من هذا الغزو و ذلك عن طريق خوض عدة معارك منفصلة لحماية المسلمين .

تتولي أنت دور البطل صلاح الدين الذي يقود جيشه بكل شجاعة و قوة لمواجهة جيوش الأعداء ، و تتولي أنت كقائد للجيش الإشراف علي تسليح الجيش و توفير الطعام له ، و إتاحة كل ما يحتاجونه من عدة وعتاد و تدريبهم و صناعة السيوف و المنجنيق و بناء قلعتك بشكل مثالي حتي يحتمي بها جيشك من هجمات العدو ، اللعبة أكثر من رائعة و تحتوي أساليب قتالية مختلفة .

اللعبة تحتوي علي أحداث كثيرة من المتعة و التشويق و التي تقوم كافة أحداثها في الشرق الأوسط ، فلكي تنجو أنت و جيشك و تستطيع إلحاق الهزيمة بالأعداء يجب عليك بناء الوحدات السكنية و توفير الطعام للشعب ، و أيضا بناء الوحدات الصناعية التي ستوفر لك كل ماتريده في المعارك و الحروب التي تخوضها مثل السيوف و الأسهم و الدروع و كل ما يتعلق بأدوات القتال .

مميزات لعبة صلاح الدين للاندريد

تمتلك لعبة صلاح الدين الايوبي العديد من المميزات التي جعلتها تصنف من ضمن أفضل الالعاب الاستراتيجية الحربية للاندرويد و الكمبيوتر ، و حتي تستطيع اللعب بنجاح و إلحاق الهزيمة بأعدائك يجب أيضا الإهتمام بإقتصاد دولتك حيث يتوجب عليك بناء وحدات إنتاجية لإنتاج الخشب و الجبن و بناء المزارع المختلفة و إنشاء مناجم إستخراج الحجارة التي ستحتاجها لبناء قلعتك و بناء الأبراج ، و من مميزات اللعبة :
  • تتمتع اللعبة بجرافيك عالي مما يجعلها أقرب للواقع .
  • تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة و أدوات القتال .
  • تختلف أنماط و أساليب قتال كل الأعداء ، فكل عدو له أسلوبه الخاص .
  • من مميزات اللعبة أيضا التأثيرات الصوتية التي تضيف المزيد من الحماس و الإثارة .
  • اللعبة مجانية ، كل ماعليك فعله هو تحميها و الإستمتاع بها .
  • تتضم اللعبة مجموعة من المعارك المختلفة التي تتدرج في الصعوبة كلما تخطيت معركة .
  • صناعة الأسلحة أو شارءها ، و زراعة الطعام و بيعه أو شراءه .
  • يمكنك تصنيع أسلحة الحروب في الشرق الاوسط و أيضا يمكنك إستخدام أسلحة دول الغرب .

متطلبات و مواصفات لعبة صلاح الدين الايوبي للاندرويد

إسم اللعبة : Stronghold Kingdoms: Castle Sim‏
نوع اللعبة : ألعاب إستراتيجية حربية .
حجم اللعبة : 27 ميجا بايت .
متطلبات التشغيل : أندرويد 5.0 و ما أحدث .
عمليات التحميل : أكثر من 100 ألف عملية تثبيت .
الإصدار الحالي : 30.139.1470
المطور : Firefly Studios
الموقع الرسمي : www.strongholdkingdoms.com
الترخيص : لعبة مجانية .
عمليات الشراء : تتضمن عمليات شراء .
الإعلانات : تحتوي علي إعلانات .
السن المناسب : من فوق 12 عام .





صور من لعبة صلاح الدين للموبايل

تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد مجانا بحجم صغير





طريقة تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد

يمكن تنزيل لعبة الحروب الشهيرة صلاح الدين الايوبي للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي Google Play مجانا ، كل ما عليك فعله الدخول الي رابط تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد من خلال الضغط علي كلمة تحميل التالية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-