أفضل 15 قناة عالمية لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية بسهولة بواسطة أفلام الكرتون

قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال المبتدئين من 2 الي 5 سنوات أو من سن 3 الي 6 سنوات أو حتي إلي سن 12 سنة عن طريق الصوت و الصورة مجانا بواسطة عرض أفلام الكرتون و الرسوم المتحركة الممتعة ، بالتأكيد لا أحد يستطيع أن ينكر فضل اليوتيوب في تعلم الكثير من المهارات و العلوم بالنسبة للكبار و كما توجد قنوات لتعليم الكبار توجد أيضا قنوات لتعليم الأطفال العديد من المهارات و تعلم اللغات الأجنبية ولا سيما اللغة الإنجليزية ، و لأن التعليم في الصغر كالنقش علي الحجر ، نقدم لكم أفضل 15 قناة يوتيوب لتعليم الاطفال الإنجليزي بسهولة و بأسلوب ممتع و ترفيهي .
أفضل 15 قناة عالمية لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية بسهولة بواسطة أفلام الكرتون

1- قناة English Singsing :

 قناة English Singsing لتعليم الأطفال الإنجليزي عن طريق الأغاني
قناة ممتعة لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بأسلوب ترفيهي و مبهج ، و تقدم القناة محتواها التعليمي عن طريق الرسوم المتحركة و أفلام الكرتون و الشخصيات الكرتونية و الأغاني الإنجليزية السهلة المناسبة لتعليم الأطفال حتي يغرق الطفل في عالم من التعلم الممتع و يتم تحديث محتوي القناة بشكل أسبوعي و إضافة الفيديوهات الجديدة .


2- قناة HooplaKidz - Official Nursery Rhymes Channel :

قناة HooplaKidz - Official Nursery Rhymes Channel لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال من سن 2 الي 5 سنوات أو من سن 3 الي 6 سنوات
أحد أفضل و أكبر قنوات اليوتيوب لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية في مرحلة من 2 الي 5 سنوات أو من 3 الي 6 سنوات أي مرحلة ما قبل الدخول إلي المدرسة ، و تقدم القناة محتواها التعليم عن طريق شخصيات كرتونية من صنع القناة و هي شخصية بين و آني و مانجو الذين يقوموا بغناء العديد من أغاني تعليم الأطفال في مدينتهم الترفيهية ، و تعليم الأطفال الأخلاق الحميدة و تعليم العديد من المفردات و الكلمات الإنجليزية .

3- قناة MagicBox English Kids Channel :

قناة MagicBox English Kids Channel لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية
قناة أكثر من رائعة لتعليم الأطفال الانجليزي في مرحلة ما قبل الدراسة ، و تقدم القناة فيديوهات كرتونية و رسوم متحركة مصممة خصيصا لتعليم الأطفال الصغار أو الأطفال المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية و تستخدم القناة الشخصيات الكرتونية الشهيرة لتعليم الأطفال مثل شخصية علاء الدين و تقدم القناة محتواها في صورة قصص متسلسلة الأحداث مقسمة إلي أكثر من فيديو .

4- قناة English Kids TV :

قناة English Kids TV تعليم الانجليزي للاطفال من سن 3 ال 10 سنوات
قناة تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية من سنة ثلاث سنوات إلي سن عشر سنوات ، و هي قناة مخصصة لتعليم الأطفال الانجليزي لغير المتحدثين بها لذلك فتلك القناة تعتبر من أفضل قنوات المناسبة للعرب و غير الناطقين باللغة الإنجليزية ، و تستخدم القناة أيضا وسائل التعليم الترفيهية مثل الأغاني و أفلام الكرتون و الفيديوهات المضحكة .


ننصح بـ أفضل 10 تطبيقات اطفال بدون نت تعليمية للأندرويد 2018

5- قناة British Council | LearnEnglish Kids :

 قناة British Council | LearnEnglish Kids لتعليم الانجليزي للاطفال لغير الناطقين بها
قناة أكثر من رائعة لتعليم الاطفال الانجليزية ، و هي تابعة للمعهد البريطاني و من أفضل مميزات تلك القناة أنها تقدم محتوي مخصص لتعليم الأطفال الغير الناطقين باللغة الإنجليزية لذلك فهي تشترك مع القناة السابقة في تلك الميزة التي تعد العامل الفعال لتفضيل كلا القناتين علي القنوات الأخري ، و تقدم القناة محتوها عن طريق أفلام الكرتون و معلمين متخصصين في تعليم الاطفال.

6- قناة Busy Beavers - Kids Learn ABCs 123s & More :

قناة Busy Beavers - Kids Learn ABCs 123s & More لتعليم الحروف و الارقام الانجليزية للأطفال
قناة تعتمد بشكل أساسي علي شخصيات السناجب الكرتونية في تعليم الانجليزي أطفال الحضانة و ما هم قبل سن الدراسة عن طريق تقديم فيديوهات الكرتون ، و تقوم القناة بتعليم الأطفال الحروف و الأرقام و الالوان و العديد من الأشكال ، وتمتلك القناة أكثر من مليوني مشترك و أكثر من إثني مليار مشاهدة .

7- قناة Dream English Kids :

قناة Dream English Kids لتعليم الانجليزي عن طريق الاغاني للاطفال
قناة تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية عن طريق الأغاني التي تكون مناسبة للأطفال في مرحلة ما قبل الدراسة أو في المراحل الدراسية الأولي ، و أيضا التي تكون مناسبة لتعليم المبتدئين من الكبار ، و هي قناة تفعالية أيضا حيث تعمل علي تعليم الاطفال القراءة و الكتابة و نطق الحروف و الارقام الانجليزية ، و تعليم العديد من الاشياء الاخري مثل الالوان و الاشكال و أصوات الحيوانات .

8- قناة BabyFirst Learn Colors, ABCs, Rhymes & More :

قناة BabyFirst Learn Colors, ABCs, Rhymes & More لتعليم الحروف و الاشكال عن طريق الكرتون و الاغاني
تقدم القناة مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية للأطفال عن طريق أفلام الكرتون حيث يمكن للطفل الحروف الهجائية الإنجليزية و التعرف علي الحيوانات و الألوان و الأشكال الهندسية ، و تعتبر القناة من أفضل قنوات تعليم الاطفال في سن الحضان ما قبل الدخول إلي المدرسة ، و أيضا تعليم الأطفال الانجليزي عن طريق الاغاني .

 ننصح بـ العاب تعليم اللغة الانجليزية للكبار و للأطفال مجانا

9- قناة Kids Baby Club - children songs and nursery rhymes :

قناة Kids Baby Club - children songs and nursery rhymes لتعليم الانجليزي بأغاني nursery rhymes
قناة تقدم الأغاني و الالحان الشهيرة Nursery Rhymes و هي أكثر الأغاني شهرة لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية في بريطانيا و في العالم ، و تقدم القناة تلك الأغاني بأسلوب ترفيهي ممتع بإستخدام الرسوم المتحركة و الأفلام الكرتونية .

10- قناة TurnOnYourEnglish :

 قناة TurnOnYourEnglish لتعليم الحروف الانجليزية للأطفال
قناة آخري لتعليم الانجليزي للأطفال عن طريق الأغاني و هي أيضا موجهه لتعليم الأطفال الغير متحدثين باللغة الإنجليزية و توفر القناة فيديوهات تعليم الحروف و الارقام و بعض الكلمات السهلة للأطفال مع وجود ترجمة مدمجة داخل الفيديوهات .

11- قناة KidsEduc – Kids Educational Games :

قناة KidsEduc – Kids Educational Games لتعليم الاطفال الانجليزي عن طريق الالعاب
إحدي أفضل القنوات التعليمية و الترفيهية للأطفال و التي تقدم محتوي تعليمي جيد عن طريق الألعاب التعليمية و تمتلك القناة أكثر من 80 ألف مشترك بعدد مشاهدات يفوق 35 مليون مشاهدة .

12- قناة T-Series Kids Hut :

قناة T-Series Kids Hut لقصص ما قبل النوم للاطفال
قناة لتعليم الاطفال عن طريق مجموعة القصص الشهيرة Nursery Rhymes و قصص ما قبل النوم و قصص مختلفة تجيب عن كثير من الاسئلة الفضولية لدي الأطفال و كل ذلك باللغة الإنجليزية و أيضا عن طريق الأغاني و الرسوم الكرتونية المتحركة .

13- قناة ChuChu TV Nursery Rhymes & Kids Songs :

 قناة ChuChu TV Nursery Rhymes & Kids Songs أكبر قناة علي اليوتيوب لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية
تعتبر القناة أكبر قناة للأطفال علي يوتيوب حيث تمتلك أكثر من 14 مليون مشترك حول العالم ، و تقدم القناة محتواها التعليمي للأطفال و خاصة اللغة الإنجليزية عن طريق الأغاني و الرسوم المتحركة و تهدف القناة لتعليم الأطفال الإنجليزي و الألوان و الحروف و الأشكال بالإضافة إلي العادات الجيدة .

14- قناة English Tree TV :

قناة English Tree TV لتعليم الاطفال الانجليزي بسهولة
قناة أخري كورية لتعليم الأطفال التحدث و نطق الإنجليزي من خلال الأغاني و الأشكال المتحركة البسيطة ، و تملك القناة أكثر من 135 ألف مشترك بعدد مشاهدات يتحطي 80 مليون مشاهدة و هي أيضا موجهه لغير الناطقين و المتحدثين باللغة الإنجليزية .

15- قناة MY Baby :

 قناة MY Baby أفضل قناة عربية لتعليم الاطفال الحروف العربية و الانجليزية
هي قناة عربية متخصصة بتعليم الأطفال الحروف و الأرقام باللغة العربية و اللغة الإنجليزية و تقدم القناة أيضا محتوها في صورة رسوم متحركة و أفلام كرتونية .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-