أفضل 25 موقع للربح من الانترنت مضمون 2018

مواقع الربح من الانترنت كثيرة جدا و مختلفة حسب طبيعة كل منها فمنها ما هو قائم علي الربح من اختصار الروابط والبعض الأخر علي الربح من رفع الملفات أو بيع الصور أو إستطلاعات الرأي أو الفيديوهات و لكن ما هي أفضل تلك المواقع لذلك من خلال هذا المقال سأقدم لك قائمة بأفضل 25 موقع طبقا لمجال الربح الذي يخضع لها .
أفضل 25 موقع للربح من الانترنت مضمون 2018

مواقع الربح من إختصار الروابط :

- موقع Adyoume : موقع عربي للربح من اختصار الروابط و لاق الموقع شعبية كبيرة و يدفع الموقع لكل ألف زيارة نحو 4$ و  يقوم بإحتساب جميع الزيارات علي عكس المواقع الأخري و هذا يعد ميزة رائعة في الموقع .
- موقع Getsurl موقع عربي أيضا و يدفع الموقع نحول 12$ لكل ألف زيارة و لكن يختلف السعر من دولة إلي أخري و لكن سعر الألف زيارة من مصر يقدر بـ 7.5$ وهو سعر جيد جدا .
- موقع Linkkawy : موقع جديد علي ساحة المواقع العربية للربح من إختصار الروابط تم إطلاق الموقع منذ أقل من سنة و لكن سرعان ما أصبح لديه شعبية و يدفع الموقع نحو 8$ لكل ألف زيارة ويقدر سعر مصر بـ 7$ .
- موقع Linkshrink : موقع أجنبي و يعتبر جديد إلي حد ما و يدفع نحو 9$ لكل ألف زيارة و الحد الأدني للسحب من الموقع هو 5$ و لكن أسعار الدول العربية منخفضة جدا فمثلا مصر يتم إحتساب الألف زيارة بـ 0.95$ و هو سئ جدا .
- موقع AdFly : موقع أجنبي و يعد من أول المواقع العالمية التي تخصصت في مشاركة الأرباح مع الأعضاء من خلال إختصار الروابط و يدفع الموقع نحو 9$ لكل ألف زيارة و يمكنك سحب الأموال عند وصولك للحد الأدني و هو 5$ و لكن كالعادة سعر الزيارات من الدول العربية منخفض فمثلا مصر يتم إحتساب الألف زيارة بـ 1.15$ .

مواقع الربح من رفع الملفات :

- موقع File-Upload : موقع عربي و هو الأشهر بين العرب و ذلك بسبب الارباح الجيدة التي يقدمها و مدي مصداقيته فهو يدفع مقابل الألف عملية تحميل نحو 7$ و لكن الاسعار منخفضة بالنسبة للدول العربية  فمثلا سعر الألف عملية تحميل تقدر بـ 2$ إلي 3$ و يمكنك سحب الأموال بمجرد تخطيك 1$ .
- موقع Up-4ever : موقع عربي أيضا يدفع نحو 7$ لكل ألف عملية تحميل و لكن أرباح الدول العربية تتراوح بين 3$ إلي 4.5$ بإستثناء السعودية و الإمارات التي قد تصل إلي 5.5$ و يتم الدفع بعد بلوغ الحد الأدني و هو 1$ و يوفر لك الموقع مساحة تخزين تقدر بـ 70 جيجا .
- موقع DepositFiles : موقع أجنبي يقدم ميزة تقاسم الأرباح مع الأعضاء و يصل حجم الملف الواحد نحو 10 جيجا و يدفع الموقع مقابل الألف عملية تحميل نحو 30$ و الحد الأدني للسحب هو 10$ و بالتأكيد تختلف الأسعار من دولة إلي أخري .
- موقع ShareCash : موقع أجنبي آخر للربح من مشاركة الملفات يدفع نحو 20$ لكل ألف عملية تحميل و يمكنك سحب الأموال بعد بلوغ 10$ .
- موقع Fileice : موقع مربح جدا و يدفع نحو 1$ لكل عملية تحميل واحدة حيث يعرض إستطلاعات رأي للأشخاص الذين يقوموا بالتحميل و بالتالي سيكون من السهل تحقيق أرباح عالية .

مواقع الربح من استطلاعات الرأي :

- موقع YouGov : موقع عربي رائع للربح من إستطلاعات الرأي عن طريق تجميع النقاط و من ثم تحويلها إلي أموال و قد سبق و أن تطرقنا إليه في موضوع سابق  .
- موقع MySurvey : موقع أجنبي يدفع لك مقابل إنهاء بعض الإستطلاعات و يعمل الموقع منذ عام 2014 و يعد الموقع من أفضل المواقع العالمية للربح من إستطلاعات الرأي و يمكنك سحب الأموال بعد وصولك للحد الأدني للسحب و هو 10$ .
- موقع KidzEyes : موقع مخصص لإستطلاعات الرأي الخاصة بالأطفال و هو متاح لسكان الولايات المتحدة الأمريكية فقط و يمكن سحب الأموال من الموقع بعد بلوغ 10$ و هو مخصص للأعمار بين 6 سنوات إلي 12 سنة.
- موقع TeensEyes : موقع آخر مخصص لإستطلاعات الرأي الخاصة بالمراهقين و يدفع الموقع عند وصولك إلي 10$ و السن الذي يمكنه إجراء تلك الإستطلاعات هو من 13 سنة إلي 18 سنة .
- موقع Opinion Outpost : موقع آخر للربح من استطلاعات الرأي حيث يمكنك تجميع النقاط من الإجابة علي إستطلاعات الرأي و عند وصولك إلي 50 نقطة يمكنك تحويلها إلي 5$ و من ثم سحبها .

مواقع الربح من بيع الصور :

- موقع PhotoMoolah : موقع أكثر من رائع للربح من بيع الصور و قد يصل سعر الصورة الواحدة إلي 100$ و يعتمد الموقع علي نظام الجوائز حيث يجري مسابقة حول موضوع معين و يتم إختيار أفضل صورة .
- موقع ShutterStock : موقع أمريكي يقوم بدور الوسيط بين البائع و المشتري حيث يقوم المصور بعرض الصور الخاصة به و من ثم عند قيام المشتري بشراء الصورة يحصل الموقع علي نسبة من الربح و مقابل قيامه بعملية الوسيط و يعد الموقع من أفضل مواقع الربح من بيع الصور .
- موقع Alamy : موقع آخر للربح من بيع الصور و هو يقوم علي نفس فكرة عمل موقع Shutterstock حيث يقوم بدور الوسيط و المميز في الموقع أنه يمكنك تحديد سعر الصورة كما تريد و هو نفس الامر بالنسبة لموقع Shutterstock .
- موقع iStock Photo : موقع أيضا يعمل كوسيط و لكن بنسبة ارباح ثابتة تتراوح بين 15% إلي 45% و يعطيك النصيب الأكبر بالتأكيد و الموقع يعمل منذ عام 2001م و هو مناسب إذا كنت مبتدئ .
- موقع 123RF : موقع رائع يتم إحتساب أرباحك مقابل كل عملية تحميل و هي تتراوح بين 0.20$ إلي 0.45$ لذلك يعتبر موقع جيد و قد تحدثا في موضوع سابق عن الربح من بيع الصور بشئ من التفصيل و يمكنك الإطلاع عليه .

مواقع الربح من الفيديوهات :

- موقع YouTube : بالتأكيد هو موقع غني عن التعريف و لا نستطيع أن نذكر المواقع الخاصة بالربح من اليوتيوب بدون ذكر موقع اليوتيوب الذي يتيح لك الربح من المشاهدات علي الفيديوهات الخاصة بك عن طريق شركة جوجل أدسنس .
- موقع Dailymotion : تم تأسيس الموقع عام 2005م و هو اقوي بديل لموقع اليوتيوب للربح من الفيديوهات و قوانينه أقل صرامة من موقع اليوتيوب و يتم تقاسم الأرباح بين الموقع و أصحاب الفيديوهات بنسبة 3:7 لصالح أصحاب الفيديوهات .
- موقع Metacafe : موقع غير معروف في وطننا العربي ولكن يتمتع الموقع بأرباح عالية جدا حيث يدفع مقابل كل ألف زيارة من 1$ إلي 5$ و لكن تختلف الأسعار من دولة إلي أخري .
- موقع Vimeo : يمكنك الربح من هذا الموقع الرائع عن طريق المشاهدات التي تتلقاها علي الفيديوهات الخاصة بك أو عن طريق تبرعات المشاهدين و هذه أحد مميزات موقع vimeo .
- موقع Flickr : موقع آخر رائع للربح من الفيديوهات و لكن علي خلاف المواقع الأخري فإن طريقة الربح الخاصة به تقوم علي بيع الفيديوهات للموقع نفسه و بالتالي يمكنك تحقيق أرباح جيدة من وراء ذلك - الإطلاع علي معلومات أكثر حول الربح من الفيديوهات .


بذلك أكون عرضت أفضل المواقع الخاصة بالربح من اختصار الروابط ، رفع المفات ، بيع الصور ، استطلاعات الرأي ، الفيديوهات . و عرضت نبذة مختصرة عن كل موقع حتي يكون من السهل عليك المفاضلة بين تلك الطرق و اختيار الموقع الأكثر تناسبا معك .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-