أفضل مواقع الربح من رفع الصور الفوتوغرافية 2018

إذا كنت مصور محترف في إلتقاط الصور فإنه يمكنك بسهولة الربح من نشر الصور الخاصة بك عبر مواقع الربح من الصور ، ففي هذا المقال ستجد كل ما تريد معرفته عن كيفية الربح من الصور ،اليوم نقدم لكم طريقة الربح من بيع الصور وقد يجهل الكثير تلك الطريقة كما سأقدم أفضل مواقع بيع الصور لجني الأموال من الانترنت فإذا كنت تمتلك كاميرا إحترافية وتعشق التصوير وكنت من هؤلاء الذين يصطحبوا الكاميرا الخاصة بهم إلي كل مكان يذهبون إليه فإن هذا الموضوع المتواضع مقدم لك خصيصا حيث يمكنك الإستفادة من إدمانك وشغفك للتصوير وجني الأموال من الانترنت وتحقيق الربح من الانترنت من خلال قيامك ببيع تلك الصور علي  بعض المواقع علي الشبكة العنكبوتية .


أفضل مواقع الربح من رفع الصور الفوتوغرافية 2018

فإذا كانت لديك القدرة حقا علي التقاط صور ذات جودة عالية وبطريقة إحترافية وإظهار إبداع التصوير والتقاط الصور فلا تفوت تلك المواقع لذلك من خلال هذا الموضوع أقدم لك أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها بيع الصور و الربح من الانترنت :
اسم الموقع
رابط الموقع
Shutterstock
Alamy
iStock Photo


1- الربح من موقع Shutterstock :

نبذة عن الموقع
هو موقع أمريكي تم تأسيسه عام 2003م  ويعتبر موقع Shutterstock منصة لعرض الصور وتحميلها وأيضا لبيع الصور وهو موقع مشهور ومعروف علي المستوي العربي والعالمي.
نظام الأرباح
يمثل الموقع دور الوسيط بين البائع والمشتري ويختلف سعر الصور وفقا لما يتم تحديده سابقا حيث يقوم البائع بإرسال الصور إلي الموقع ويتبني الموقع مهمة عرض الصور وبيعها وذلك مقابل نسبة يتم الاتفاق عليها ولضمان قبول صورك في الموقع يجب ألا تكون الصور إباحية وأن تكون الصور بدقة واضحة وننصح بإرسال نحو 20 صور لتضمن فرصة كبيرة لبيع صورك .
طريقة التسجيل
قم بالدخول إلي الموقع من هنا قم بملئ البيانات كما هو موضح :

الربح من موقع Shutterstock




2- الربح من موقع Alamy :

نبذة عن الموقع
تم تأسيس الشركة عام 1999م ويمتلك الموقع أكثر من 60 مليون صورة وفيديوهات وايضا يمكنك بيع الصور و الربح من الانترنت من خلال الموقع حيث يدفع الموقع مبالغ كبيرة عن كل صورة يتم بيعها ويعتبر موقع Alamy أكبر سوق خاص ببيع الصور علي الشبكة العنكبوتية إلا أن الموقع لا يلق شهرة علي المستوي العربي بالمقارنة بباقي المواقع .
نظام الأرباح
بالنسبة لنظام الارباح فهو يقوم علي نفس فكرة الموقع السابق فالموقع يلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري ويقدم البائع الصور للمشتري ويتولي الموقع بيع الصور للمشترين والعملاء ومن ثم يأخذ نسبة من بيع الصور ويعطيك النصيب الأكبر وذلك وفق نسب محددة.
طريقة التسجيل
قم بالدخول إلي الموقع من هنا قم بملئ البيانات كما هو موضح :
الربح من موقع Alamy 



3- الربح من موقع iStock Photo :

نبذة عن الموقع
موقع رائع جدا بدأ في بيع الصور منذ عام 2001م وهو موقع مناسب إذا كنت مبتدئ جديد في بيع الصور عن طريق الاإنترنت ويتمتع الموقع بشعبية جيدة في مختلف المواقع والمنتديات.
نظام الأرباح
يعمل الموقع كوسيط بين البائع والمشتري حيث يقوم البائع بتقديم الصور للموقع ثم يقوم الموقع ببيعها للعميل ذلك وفق نسب محددة وهي من15% إلي 45%.
طريقة التسجيل
قم بالدخول إلي الموقع من هنا قم بملئ البيانات كما هو موضح :

الربح من موقع iStock Photo





مواضيع ذات صلة :
الربح من رفع الفيديوهات - أفضل المواقع ومقارنة بينهم وطريقة التسجيل
الربح من رفع الملفات - أفضل المواقع ومقارنة بينهم وطريقة التسجيل
جميع طرق الربح من الإنترنت - أكثر من 25 طريقة بين يديك لتصنع لنفسك دخل شهري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-