بدائل ترجمة جوجل أفضل مواقع ترجمة نصوص

يريد الكثير من مستخدمي الانترنت إيجاد أفضل الأدوات للترجمة من العربي إلي الإنجليزي أو إلي أي لغات أخري و العكس ،  لذلك نقدم لكم أفضل الادوات البديلة لترجمة جوجل الغنية عن التعريف ، حتي تتمكن من ترجمة نصوص طويلة انجليزي عربي  بدقة شديدة و تعطيك ترجمة نصوص صحيحة 100% بإحترافيه .
يريد الكثير من مستخدمي الانترنت إيجاد أفضل الأدوات للترجمة من العربي إلي الإنجليزي أو إلي أي لغات أخري و العكس ،  لذلك نقدم لكم أفضل الادوات البديلة لترجمة جوجل الغنية عن التعريف ، حتي تتمكن من ترجمة نصوص طويلة انجليزي عربي  بدقة شديدة و تعطيك ترجمة نصوص صحيحة 100% بإحترافيه .


الكثير منا تواجهه صعوبات مع ترجمة جوجل بسبب قيام جوجل بالترجمة الحرفية للجمل والعبارات مما يؤدي إلي إختلاط المفهوم علينا وعلي الرغم من أن شركة جوجل شركة عريقة إلا أنه يعد هذا أحد عيوب منتجات الشركة لذلك في هذه التدوينة سنعرض عليك 5 مواقع بديلة لترجمة جوجل ستغنيك عنه ولعل أهم ما يميز تلك المواقع عدم إتباعها للترجمة الحرفية ، لذلك يمكنك الإعتماد علي تلك الترجمة في ترجمة المقالات و النصوص الطويلة و لن تجد لبس كبير مثل ترجمة جوجل .

الآن يمكنك قولها بملء فمك وداعا ترجمة جوجل السيئة فلدينا بديل لك سيغنينا عنك وإليك أهم المواقع و الأدوات التي تتبع الجودة والدقة في ترجمة الجمل والعبارات والمقالات :


1- موقع Babelxl :

موقع يتميز بواجهه سهلة وبسيطة ويدعم الموقع الترجمة من وإلي أكثر من 60 لغة حول العالم ولعل أفضل ما في الموقع هو إمكانية حفظ النص المترجم إلي ملف doc أو إرسال الترجمة عبر البريد الإليكتروني أو إمكانية تغريدها علي تويتر أو البحث عنها في جوجل تلقائي بمجرد ضغطك علي علامة البحث أو مشاركة رابط الترجمة مع اصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لذلك يعتبر الموقع من ضمن أفضل مواقع بديلة لترجمة جوجل .

2- موقع ImTranslator :

 موقع مميز ايضا في الترجمة وأيضا يتميز بواجهة بسيطة وسهلة ولكن يعيبه كثرة الإعلانات الموجودة في الواجهة الرئيسية يحتوي الموقع علي مميزات عديدة جدا وقد يتشابهه منها مع الموقع السابق والإختلاف يكون في القاموس الذي يدعمه الموقع والموجود أعلي المكان المخصص للترجمة وايضا إمكانية نطق الكلام المكتوب ومن المميزات ايضا إظهار لوحة مفاتيح يمكن الكتابة عليها من خلال مؤشر الماوس ومن المميزات ايضا إمكانية طباعة المحتوي النصي المترجم.

3- موقع FreeTranslation :

 موقع جميل ومميز ايضا و يعتبر بديل جيد لترجمة جوجل حيث يجمع الموقع بين مميزات الموقعين السابقين إلا أنه يتفوق عليهما بأنه يمكنك من رفع ملفات مكتوبة ويقوم بترجمتها ومن الملفات التي يدعمها بشرط لا يتعدي حجم الملف 5 MB ، كما يراعي الموقع الجودة و الدقة العالية اثناء قيامه بترجمة النصوص و الكلمات .

4- موقع Arabic Keyboard :

 بديل آخر لترجمة جوجل ، هذا الموقع يشبه إلي حد كبير جدا الموقع الثاني حتي في شكل الواجهه والإمكانيات والصفحة الرئيسية المكتظة بالإعلانات ، و ايضا يدعم الموقع قاموس الترجمة ، و الإستماع إلي نطق الكلمات و العبارات المترجمة .

5- موقع WordReference :

واجهة الموقع في شكل محرك بحث إلا أن الموقع جيد جدا ولكن يعيبه شئ واحد فقط وهو أنه يدعم الترجمة من العربية إلي الإنجليزية فقط ولعل هذا يكون أسوء ما في الموقع علي كل حال يمكنك تجربة الموقع بنفسك و إختبار مميزاته و عيوبه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-