أفضل مواقع تحسين الكتابة باللغة الانجليزية للمبتدئين

إذا كانت تتبادر في ذهنك الكثير من الأسئلة حول تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية مثل كيف أطور مهارة الكتابة بالإنجليزي أو ما هي أساسيات و قواعد الكتابة باللغة الإنجليزية فإليك قائمة بأفضل مواقع تطوير و تحسين مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية ، للتمكن من اللغة الإنجليزية عليك أن تجمع بين ثلاث مهارات مهارة المحادثة و القراءة و أخيرا مهارة الكتابة ، و يعتبر الثلاث مهارت ضرورية جدا لكل شخص يتعلم اللغة الإنجليزية و لا سيما مهارة الكتابة Writing .
أفضل مواقع لتحسين الكتابة باللغة الانجليزية للمبتدئين
لذلك إذا كنت تريد تقوية اللغة الإنجليزية يمكنك قياس ذلك بمدي قدرتك علي الكتابة و القدرة علي كتابة الجمل و العبارات الصحيحة ، و خاصة أن أهمية الكتابة تظهر بشكل كبير أثناء العمل حيث تكون من المتطلبات الضرورية للعمل مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني و كتابة التقارير الإدارية ، لذلك نقدم لكم أفضل 6 مواقع لتحسين و تقوية مهارة الكتابة .

1- موقع Writing's Digest :

موقع أكثر من رائع للمساعدة في تحسين القدرة علي الكتابة باللغة الإنجليزية حيث يقدم الموقع العديد من النصائح و الأفكار لتنمية و تطوير مهارة الكتابة بطريقة مبتكرة و إبداعية في وقت قصير لذلك يعتبر الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية - الدخول إلي الموقع .

2-  موقع Creative Writing Prompts :

موقع آخر يساعد علي تحسين الكتابة باللغة الإنجليزية عن طريق تقديم أكثر من 300 نصيحة لتطوير مهارات الكتابة Writing ، و يستهدف هذا الموقع المبتدئين في اللغة الإنجليزية بشكل أكبر حيث يوفر كلمات و مفردات لغوية جديدة و التي ستساهم بشكل كبير في تكوين حصيلة لغوية لدي المبتدئين - الدخول إلي الموقع .

3- موقع Writing Forward :

يوفر هذا الموقع أكثر من 25 من أفكار القصص و الحوارات حتي تنمي مهارة الكتابة Writing Skill لدي متعلم اللغة الإنجليزية ، و لا تتوقف خدمات الموقع علي هذا الحد بل أيضا يقدم الموقع النصائح و الإرشادات الخاصة بتحسين القواعد و الجرامر Grammar حتي يستطيع المتعلم من كتابة المقالات و الفقرات بدون أخطاء إملائية أو أخطاء في القواعد - الدخول إلي الموقع .

4- موقع Warren Wilson :

موقع آخر أكثر من رائع في تطوير مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية ، حيث يقدم الموقع العديد من التمارين و الإختبارات لقياس مدي القدرة علي الكتابة و ذلك بجانب تقديم بعض النصائح و الأفكار لتنمية المستوي في الكتابة - الدخول إلي الموقع .

5- موقع Think Written :

يقدم هذا الموقع 365 فكرة و نصيحة بعدد أيام السنة لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية بحيث يقدم الموقع نصيحة واحدة يوميا ، حتي يتسني للمتدرب الدخول إلي الموقع يوميا و ممارسة الكتابة و تقييم مدي تطور مستواه في اللغة الإنجليزية و الحصول علي نصيحة لمواصلة تطور مستواه - الدخول إلي الموقع .


6- موقع Visual Prompts :

يقدم الموقع نفس الأفكار و النصائح و الخدمات الموجودة في الكثير من المواقع الخاصة بتحسن الكتابة باللغة الإنجليزية إلا أنه يتفوق علي كل تلك المواقع بالطريقة المبتكرة التي يقدم بها النصائح ، حيث يقدم النصائح من خلال الصور و الأشكال و ذلك بهدف قتل الملل أثناء التعلم و إضفاء المتعة - الدخول إلي الموقع .

علي الرغم من أني قدمت لكم أفضل 6 مواقع لتعليم الكتابة باللغة الإنجليزية و تحسينها إلا أن مواقع تعليم الكتابة لا تقتصر علي تلك المواقع فقط بل هناك الكثير من المواقع التي يمكنك تحسين مهارة الكتابة و من أمثلة تلك المواقع :
  • مواقع التواصل الإجتماعي مثل موقع Reddit  و موقع Pinterest  .
  • مواقع أخري مثل - موقع The Journal - موقع The Sits Girls - موقع Creative Writing Prompts - موقع Writer Mag .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-