تحميل برنامج super vpn للكمبيوتر مجانا لفتح المواقع المحجوبة

برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free، إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة علي شبكة الانترنت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو علي أجهزة الهواتف الذكية فيمكنك قراءة هذا الموضوع كاملاً حيث أننا سوف نتحدث عن برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free، يوبر في بي أن هو أحد أشهر وأفضل البرامج التي تتيح لمستخدمي الهواتف والأندرويد القدرة علي تصفح المواقع المحظورة في بعض البلدان مثل مواقع الخدمات التي قمت بعض البلدان بحظرها، في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أهم مميزات برنامج سوبر في بي أن وأهم خصائصة وكيفية تحميل برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free برابط مباشر مجانا.


SuperVPN Free


تطبيق super vpn للكمبيوتر هو من البرامج الشهيرة القادرة علي فتح المواقع المحظورة بكل سهولة دون أي مشاكل يحتوي هذا التطبيق علي العديد من المميزات التي لم تكن موجودة في بعض البرامج الأخري ولكن هذا التطبيق لا يدعم اللغة العربية حيث أنه داعم للغة الإنجليزية فقط، تم تصميم هذا التطبيق بطريقة إحترافية حيث أنه يحتوي علي واجه مستخدم جيدة تم تصميمها بشكل يناسب جميع المستخدمين بالإضافة إلي أن هذه الواجهة تحتوي علي العديد من الخيارات المختلفة التي سوف يحتاجها أي مستخدم، يتوفر التطبيق بنسختين الأولي مدفوعة والثانية مجانية مقابل عرض الإعلانات، من المميز في تطبيق سوبر في بي أن هو أنه لديه القدرة علي فتح مواقع البرامج والألعاب الغير متوفرة في بلدك حيث يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات بكل سهولة بالإضافة إلي القدرة علي الدخول إلي مواقع الإنترنت المحجوبة عن لبدك بكل سهولة، يمكنك تحميل برنامج سوبر في بي أن super vpn برابط مباشر مجاني، كما أننا سوف نتحدث عن التطبيق بشكل تفصيلي في هذا الموضوع.

شاهد أيضاً : تنزيل سناب تيوب Snaptube أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

مميزات برنامج سوبر في بي ان 2020 SuperVPN Free


يحتوي برنامج سوبر في بي أن علي العديد من المميزات الرائعو والتي سوف نتحدث عنها في السطور القامة وعلي الرغم من أن هذا البرنامج غيرداعم للغة العربية إلا أنه يحتوي علي العديد من المميزات وفيما يلي اهم مميزات برنامج SuperVPN.


  • يدعم أنظمة تشغيل الهواتف : يعمل برنامج  SuperVPN Free سوبر في بي أن علي جمع أجهزة الهواتف الذكية الضعيفة والقوية حيث أنه لأ يتطلب أي مواصفات عالية بل يمكنك تشغيله علي الأجهزة ذات العتاد الضعيف.
  • تطبيق مجاني : يتوفر التطبيق بنسختين النسخة الأولي يمكنك تحميلها بشمل مجاني من خلال الروابط المباشرة الموجودة باسفل هذا الموضوع، والنسخة الثانية تتوفر بشكل مدفوع لكنها لا تحتوي علي إعلانات.
  • فتح المواقع المحجوبة : من أهم مميزات تحميل برنامج SuperVPN برابط مباشر، هو أن هذا البرنامج لدية القدرة علي فتح المواقع المحجوبة عن بلدك اي إذا كنت تريد مشاهد فيديوهات تعليمية في موقع ما وهذا الموقع تم حظره في بلدك يمكنك إستخدام البرنامج من أجل الوصول إلي هذه الموقع.
  • يسهل استخدامه : أسوبر في بي أن هو أحد أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك التعامل معها بكل سهولة يمكنك تثبيتك البرنامج علي هاتفك وتشغيله بطريقة سهلة عن طريق الضغط علي زر واحد فقط وهذا من أهم مميزات وذلك لا يحتاج إلي توقير اللغة العربية بداخله.
  • تطبيق أمن :  علي الرغم من أن التطبيق يحتوي علي العديد من الوحدات الإعلانية المختلفة إلا أن هذه الإعلانات لا تحتوي علي برامج ضارة أو أكواد خبيثة كما في بعض البرامج، كم أن البرنامج تم الكشف عنه من قبل الكثير من المبرمجين.
  • تغير ip : يقوم البرنامج بتغيير الأي بي الخاص بالهواتف الذكية فهو يعتمد علي هذه الطريقة من اجل فتح المواقع المحجوبة حيث أته يقوم بتغيير الأي بي الخاص بهاتفك إلي أي بي موجود في أي دولة أخري. 
برنامج سوبر vpn للكمبيوتر

  • اللغات : البرنامج لا يدعم العديد من اللغات بل أنه يدعم اللغة الإنجلزية فقط ولأكن إذا كنت لا تجيد اللغة العربية فلا تقلق حيث يمكنك التعمل مع البرنامج بكل سهولة لأنه سهل الإستخدام وغير معقد.
  • نسخة التطبيق : يتوفر التطبيق ينسختنين مختلفين الأصدار الأول متوفر بشكل مجاني ولكنه يحتوي علي بعض الإعلانات أما الآخر يتوفر بشكل مدفوع فيمكنك تحميله في حالة إذا كنت لا تعريد الأعلانات.
  • الواجهة الرئيسية : يحتوي برنامج super vpn pro علي ولجهة مستخدم تم تصميمها بطريقة إحترافية يمكنك التعامل معها بكل سهولة ويمكنك تشغيله علي هاتفك بمجرد الضغط علي زر وحد فقط.
  • حجم التطبيق : من أكثر الامور المميزة في هذا التطبيق هو أنه خفيف وصغير الحجم ويمكن تشغيله بدون أن يأثر علي أداء الجهاز أو دون أن يتسبب في أي تشنجات للهاتف.
  • توفير البطارية : علي الرغم من أن برامج الـ vpn تستهلك طاقة البطارية بشكل كبير حداً إلا أن هذا التطبيق عكسهم تماماً ولكن من الأفضل أن لا تقم بتشغيل مثل هذه التطبيقات علي هاتفك إلا في وقت الحاجة حفاظا علي طافة وعمر البطارية.
  • الإنترنت : تطبيق سوبر في بي أن لا يحتاج إلي سرعة إنترنت عالية بل يمكنك تشغيل علي شبكات الأنترنت الضعيفة كما أنه يعمل في الأماكن التي تحتوي علي شبكة ضعيفة بشكل جيد.

خصائص واعدادات برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free

يحتوي تطبيق super vpn علي العديد من الخاصائص والتي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع حيث سنوضح لكم كل خاصية مع شرح مختصر لها لكي تتعرفوا علي مهامها.


  • الواجهة الرئيسية : بعد تحميل البرنامج وتثبيته علي جهاز الهاتف الذكي الخاص بك سوف تلاحظ ا، البرنامج يحتوي علي واجهة مستخدم مميزة يمكن التعامل معها بكل سهولة علي الرغم من أنهالا بالللغة الإنلجيزية، تحتوي الواجهة علي العديد من الأدوات من ضمنهم  VPN is ready وتحتها كلمة متابعة CONTINUE حيث سيعمل التطبيق بشكل مباشر عند الضغط علي هذا الخيار كما أنه يحتوي علي قوائم فرعية أخري.
  • أختيار السيرفر: تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج علي أيقونة في أعلي الشاشة الرئيسية ناحية اليمين وعند الضغط عليها ستظهر علامة تبويب أو نافذة جديدة تحتوي علي العديد من البلدان المختلفة يمكنك الإختيار من بينهما لكي للحصول علي أي بي جديد لهاتفك من خلال البلد المختارة، عقب الإنتهاء من تشفير البلد سيتم تشفير البيانات بشكل تلقائي بعد الإتصال وتغيير مكان تصفح الهاتف ولهذا الطريقة ستكون قادراً علي تصفح المواقع المحجوبة.
  • الضبط : في أعلي الواجهة الرئيسية للتطبيق يوجد غيار بشكل ثلاث شرط فيمكنك الضغك علي هذا االخيار من أجل الوصول إلي الأغدادات الخاصة بالتطبيق زعندم تقوم بالضغط عليها ستظهر لك بعض الخيارات المختلفة مثل الخيارات الموجودة بالأسفل. 
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

  • تسجيل الدخول : يمكنك تسجل الدخول داخل تطبيق سوبر في بي أن بإستخدام البريد الالكتروني الخاص بك مثل الجيميل أو الهوتميل أو غيرها من خدمات البريد الالكتروني الأخري، بالإضافة إلي أنه يمكنك إستخدام هذه البرنامج دون الحاجة إلي تسجيل الدخول فلك حرية الأختيار.
  • سمارت بروكسي Smart proxy : قام مطور برنامج سوبر في بي أن بإضافة خاصية مميزة داخل التطبيق وهي خاصية سمارت البروكسي يمكنك من خلال هذا الخيار أختيار التطبيقات التي تريدها أن تعمل أثناء تشغيل التطبيق.
  • مشاركة التطبيق : يحتوي علي خاصية مميزة يمكنك من خلالها مشاركة التطبيق من الإصدقاء علي فيس بوك فعند الضغط علي خيار الذي يسمي شير سوف تفتح لك نافذة تحتوي علي مجموعة التطبيقات التي يمكن مشاركة التطبيق عليها مثل واتساب اب وفيسبوك أو مشاركته علي البريد الألكتروني.
  • FAQ : يحتوي التطبيقة علي نافذة بها العديد من الأسلئة والأجابات الخاصة بها ولكن هذه الميزة ليست محببة بالنسبة للكثير لأن هذه الأسئلة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط أما إذا كنت تجيد اللغة العربية يمكنك طرح سؤالك أو مشكلتك في هذه الصفحة.
  • هذه الأيقونة الخاصة بالأسئلة التي تخص التطبيق ولكن للأسف فهي باللغة الإنجليزية وتتطلب من مستخدمي التطبيق أن يكونوا على علم بترجمة اللغة الإنجليزية لمعرفة  أي سؤال أو الاستفسار عن أي مشكلة قد تواجهك.
  • About : هي النافذة الخاصة بإظهار معلومات التطبيق مثل الاسم ورقم الإصدار والعديد من الأشياء الاخري التي تخص لتطبيق سوبر في بي ان SuperVPN Free
شاهد أيضاً : تنزيل سناب تيوب Snaptube أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

عيوب برنامج سوبر في بي ان SuperVPN Free


علي الرغم منة أن برانامج سوبر في إن يحتوي علي العديد يمن المميزات إلا أن مقابل هذه الميزات يوجد بعض العيوب  وفيما يلي أزجه القصور في برنامج super vpn،


  • ظهور الإعلانات : يحتوي برنامج سوبر في بي إن علي الكثير من الوحدات الإعلانية التي من الممكن أن تكون غير مرضية بالنسبة للكثير من الأشخاص لأنها في بعض الاحيان تكون مزعجة، أما إذا كنت تريد التخلص من هذه الإعلانات المزعجة يمكنك شراء النسخة المدفوعه. 
  • فتح المواقع الغير أخلاقية : من أكثر الاشياء الغير مرضية هي أن برنامج سوبر في بي ان super vpn لديه القدرة علي فتح المواقع الغير إخلاقية، وهي المواقع التي تم حظرها عن بعض البلدان ولكن من الأفضل أن لا تستخدم التطبيق فيما لا يرضي الله.
  • اللغات : من أكثر الأمور الغير مرضية هي أن البرنامج لا يدعم العديد من اللغات كما في جميع البرامج الأاخري بل أنه يدعم اللغة الإنجليزية فقط ولك هذا البرنامج غير معقد يمكن إستخدامه دون الحاجة إلي توفير اللغة العربية.
  • البطارية : من الافضل أن لا تقوم بتشغيل البرنامج بشكل دائم من الأفضل أن تقوم بشتغيله عند الحاجة فقط لأن البرنامج يساعد علي أفراغ طاقة البطارية بشكل كبير جداً.


معلومات عن ملف تحميل برنامج سوبر في بي أن SUPER VPN FREE 2020

  1. الأسم : سوبر في بي أن
  2. الحجم : 2 ميجا بايت
  3. الترخيص : مجاني
للتحميل إضغط هنا

-----------------------------



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-