تحميل لعبة المدرب الافضل أونلاين سوكر مانجر online soccer manager 2020

لعبة المدرب الافضل،هي واحدة من افضل واشهر الالعاب التي تعمل على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد او نظام التشغيل اي او اس الخاصة اجهزه ايفون،  تعد لعبة المدرب الافضل افضل العاب الرياضة الساحره واحد افضل العاب كره القدم على أجهزة الهواتف المحمولة حيث ان هذه اللعبة انتشرت بشكل كبير جدا على الاجهزه المختلفه في جميع أنحاء العالم، يمكن لأي لاعب التخطيط للعب و تطبيق هذه التخطيطات ومتابعتها جيدا مشاكل متواصل، وهي من الألعاب المميزة التي تساعد على التركيز سورة البينة تم تهكير لهذه اللعبة في عام 2001، حيث ان هذه اللعبة تفوقت على العديد من الالعاب الاخرى والتي تعمل على تشغيل الهواتف وتعرف اللعبة باسم  online soccer manager.

 online soccer manager 2020


يقوم اللاعبين لعبه المدرب الافضل بدون المدير الفني للفرق والمنتخبات الرياضية ويقوم اللاعب بالاعتماد على جميع الأجهزة والمميزات الموجودة داخل اللعبة من أجل تجهيز فريق رياضي مميز كما أنه يحاول الحصول على ترتيب والفوز بالعديد من المباريات والحصول على مجموعة كبيرة من النقاط عن طريق تدريب الفرق الخاصة به كما أنه يحاول دائما الوصول الى المراكز الاولى بشكل دائم حيث تحتوي اللعبة على منافسه كبيره.

شاهد أيضاً تحميل لعبة ببجي الصينية للاجهزة الضعيفة 

كيفية الحصول على كوينز في لعبة المدرب الأفضل:

  • إذا كنت تريد الحصول على هدية تحتوي على 50 كوينز داخل لعبه المدرب الافضل يقوم بدعوة اصدقائك للعب عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي مثل شبكة الفيسبوك و شبكة تويتر أو أي شبكة اجتماعية أخرى في عندما يقوم اللاعب بالدخول الى هذه اللعبه من خلال فصل تحصل على صندوق به 50 كله.
  • عندما تفتح اللعبة بشكل مستمر على الجهاز الخاص بك كيف تحصل على كوينز مجانا كل فترة محددة. 
  • تحقيق الأهداف الخاصة لإدارة النوادي او الفريق الذي تقوم بتدريب ي على سبيل المثال عند الحصول على لقب الكأس أو الدوري أو الحصول على الارقام الاخرى تحصل على كوينز يا هدية. 
  • إنهاء بعض المهام او الانجازات الخاصه باللعبه ويمكنك الاطلاع على جميع المهام والانجازات في القسم الخاص بالانجازات الموجود في الجهة اليمنى من الشاشة الرئيسية.
  • مشاهده الوحدات الإعلانية التي توجد داخل اللعب عند القيام بمشاهدة هذه الاعلانات تحصل على كوينات وهي أحد أسهل الطرق الموجودة داخل اللعبة للحصول على الهدايا كما يمكنك الحصول على كوينز من خلال تحميل بعض الألعاب  التابعة لعبه المدرب الافضل. 
  • يمكنك الحصول على كوينز بمجرد شراء بعض الأدوات داخل لعبه المدرب الافضل عن طريق البطاقه البنكيه الخاصه بك.

أهم ما تحتويه لعبة المدرب الأفضل online soccer manager

online soccer manager

  • طبيعة اللعبة : لعبة online soccer manager : هي من اشهر العاب اجهزة الاندرويد والايفون اعرف انها من اشهر العاب الفوتبول مانجر،| تم تحميل هذه اللعبه من قبل ملايين المستخدمين حول العالم و يقوم كل لاعب تدريب و تكوين فريق معين خاص به في أحد الدوريات المختلفة، يوجد العديد من الدوريات المختلفة المتوفرة داخل اللعبة يمكنك الانضمام إليها والاستمتاع باللعب بها مثل الدوريات المعروفة وإبرازها الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني والعديد من الدوريات الاخرى المرفقه داخل اللعبه وطبيعة اللعب داخل اللعبة هو ان يقوم كل لاعب بالتقويم فريق رياضي خاص به وتدريبه جيدا ويحاول الفوز على كل الفرق و تجميع اكبر عدد من النقاط. 
  • الدوريات : على الرغم من أن اللعبة تحتوي على العديد من الدوريات المختلفه بالاضافه الى انه يمكنك انشاء دوري جديد خاص بك والانضمام في الدوريات الموجوده سابقا ودخول التحديات والمنافسة على اعلى المراكز وتجميع العديد من النقاط،  إذا كنت تريد أن تكون من دم الأشخاص المحترفين داخل اللعبة يجب عليك الاسراع في اختيار الفريق القوي أثناء بداية الدوريات المختلفة،  عندما تبدأ الدوريات يقوم كل مستخدم بمحاولة الحصول  على اعلى  و اقوى الفرق، واذا جمعت اكبر عدد من النقاط عند مواجهة الآخرين ستحصل على لقب الدوري وايضا فتحصل على مكافآت  داخل اللعبة. 
  • انتقالات اللاعبين : اذا كنت تريد تكوين لاعبين جدد وضمهم الى الفريق الخاص بك يمكنك فعل هذا بكل سهولة بالإضافة إلى القدرة على اضافة  الانتقالات للاعبين كما يمكنك شراء اللاعبين المختلفين داخل اللعبة كما نفعل في الحقيقه، شراء حراس المرمى و لاعبوا خط الهجوم والدفاع والوسط يمكنك شراء أي عدد من اللاعبين في كل لاعب يختلف سعره عام اللاعب الآخر، 
  • سعر اللاعبين : يختلف سعر اللاعب من واحد آخر حسب المهارات الخاصة بهم وحسب خط اللاعب ومن اللاعبين الأكثر تكلفة في لعبة المدرب الافضل روما كريستيانو رونالدو و لاعب ميسي، لكل مستخدم ميزانيه خاصه به وهذه الميزانية هي التي تحدد اي اللاعيبه التي ستقوم بشرائها او اي اللاعيبه التي ستكون ببيعها فمن الأفضل أن تصرف الأموال في اللعبه القويه والتي تستاهل ان تقوم بشرائها كما ان الميزانيه الخاصه بك ستات كبار فى حالة الحصول على المكافآت والنقاط والحصول على اوقات الدوريات المختلفة.
  • ادارة المباريات والفريق : اذا كنت تريد ان تنجح في هذه اللعبة فمن الافضل ان تقوم بادارة الفرق الخاصة بشكل جيد وإعدادها بطريقة ناجحة واختيار تشكيلة المباريات بالشكل المناسب لكل مباراة،  حيث أن إدارة المباريات والفريق هي الطريقة الوحيدة التي تحد من نجاح الأشخاص واللاعبين،وهي أحد أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على النقاط والمكافآت والحصول على ألقاب الدوريات المختلفة، 
  • المهام : يجب عليك تخصيص مهام كل لاعب من اللاعبين المتواجدة دم خريطة فمن الافضل ان تقوم باختيار افضل اللاعبين واختيار وكل لاعب المكان المناسب له اذا كنت تلعب ضربات الترجيح فمن الافضل هل تقوم باختيار اللاعبين التي تقوم بتجديد ضربات الترجيح بشكل قوي،  اما اذا كنت اريد تسجيل ضربه حره مباشره ومن الافضل ان تقوم باختيار لاعب المناسب يقوم بتسديد هذه القرى لكي تتمكن من توصيلها الى شباك الخصم.
  • قدرات اللاعبين : في كل مرة يتم تحديث فيها لعبه المدرب الافضل يشاهد وجود العديد من التغييرات والتحديثات التي تجعل اللعبه واقعيه وتجعلها افضل من الصعب،  وفي التحديثات الاخيره وغني أن القدرات الخاصة في اللاعبين اصبحت تشبه قدراتهم في الحقيقة،  فإذا كان اللاعب يلعب بشكل قوي لوقت محدد في الحقيقة ويقول كذلك في لعبة المدرب الافضل وهذا ما شعر اللعبه تتميز ما تحصل على صوره اكبر من السابق. 
  • طريقة التحكم : القدرة على التحكم في جميع المهام والإعدادات الخاصة بكل لعبة داخل لعبه المدرب الافضل حيث يمكنك اختيار الزي الرسمي الخاص بالفريق ه و ايضا التحكم في أماكنهم  التحكم في خط كل لاعب من اللاعبين مجرد الضغط على الأوامر المراد سيتم تنفيذ الأمر في الحال. 
شاهد أيضاً تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction

مميزات لعبة المدرب الأفضل أونلاين سوكر مانجر للأندرويد

المدرب الافضل للاندرويد

  • لعبه المدرب الافضل من افضل العاب الاندرويد لانها ممتلئة التحديات والمنافسة.
  • يمكنك شراء اللاعبين من الأندية والفرق المختلفة والتعاقد معهم كما يمكنك التخلص من اللاعبين الذين قمت بعد تدريبهم بيننا فريق وبيعهم لأندية مختلفة.
  • إمكانية تشكيل الفريق الذي قمت بتجربة في أشكال مختلفة  ومتنوعة بالإضافة إلى تغيير أماكن اللاعبين وتدريبهم جيدا.
  • إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين لتعزيز إمكانياتهم عبر تدريبات يومية بشكل دوري.
  • دخول الدوريات المختلفة مثل الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الفرنسي والايطالي والعديد من الدوريات الاخرى. 
  • يمكنك الاطلاع على تشكيلات الفرق الخاصة بالمدربين المنافسين لك و للاشخاص الاخرين يمكنك من خلال هذا معرفة نقاط  الضعف والقوة.
  • التحكم في خزينة الفريق أو النادي الذي تعمل على تدريبه الاستفادة من هو في أي وقت تشاء. 
  • يمكنك التعاقد مع العديد من الجهات الموجودة داخل النادي مثل المحامين والأطباء والمدربين في الصين. 
  • القدرة على الدخول الى التحديات الودية مع اصدقائك ومن ثم مشاركة نتيجه المباريات على شبكة فيسبوك او شبكه تويتر او انستغرام. 
  • يمكنك تشغيل اللعبه عن طريق شبكة الانترنت بالاضافة الى القدره على تشغيله على شبكات الانترنت الضعيفه والقويه.
  • تتوفر اللعبة بشكل مجاني على جميع المتاجر الرسمية ويمكنك تحميل لعبه المدرب الافضل من خلال الرابط المباشر الموجود باسفل هذا الموضوع 
  • الشركة المطورة على تحديث غلاء بشكل مستمر وتحسين الرسومات الخاصه باللعبه وتطوير جميع الادوات الموجودة بداخلها وإضافة الميزات الجديدة في كل  تحديث.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة جدا من  تأثيرات عالية الجودة والتي تجعلك تعيش في عالم رياضي حقيقي.
شاهد أيضاً تحميل لعبة ايس تاور Icy Tower الاصلية للاندرويد

معلومات عن ملف تحميل لعبة المدرب الأفضل

  1. تاريخ التحديث : 2020
  2. الإصدار الحالي : 3.4.52.4
  3. يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  4. الترخيص : مجانا
--------------------------------------

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-