كيفية تحويل رصيد اتصالات من تليفون لاخر

يبحث الكثير من مستخدمي خطوط شركة إتصالات عن كيفية تحويل رصيد من هاتف لاخر في اتصالات ، لذلك إذا كانت تواجهك تلك المشكلة فإليك كيفية تحويل دقائق ووحدات و مكسات من رقم لرقم آخر في إتصالات مصر عن طريق كود التحويل الذي تقدمه الشركة .
كيفية تحويل رصيد اتصالات من تليفون لاخر

تعتبر شركة إتصالات Etisalat إحدي شبكات المحمول الرائدة في مصر و الدول العربية حيث تحظي الشركة بشرحة كبيرة من العملاء في السوق العربي ، و نلاحظ من ذلك تزايد أعداد مستخدمي خطوط إتصالات في الآونة الأخيرة ، ونظرا لكون الشركة متميزة فهي تسعي دائما لإرضاء عملاءها عن طريق تقديم بعض الخدمات و التي يمكن التحكم بها من خلال أكواد توفرها الشركة و أيضا خدمة العملاء لتلقي المشكلات و توضيح الحلول .

كيفية تحويل رصيد اتصالات من تليفون لاخر

توفر شركة إتصالات طرق عديدة تساعد علي تحويل الرصيد والدقائق والوحدات من رقم لرقم آخر ، فإذا كنت تواجه مشكلة في تحويل رصيد اتصالات من تليفون لاخر فأنت في المكان الصحيح حيث يمكنك بسهولة تحويل الرصيد من خلال عدة طرق :

⏪طرق عملاء الإشتراك الشهري :

  • الإتصال علي رقم 770 و إتباع التعليمات الموجودة في المكالمة ، علما بأن تكلفة المكالمة هي 30 قرش .
  • إرسال رسالة إلي رقم 770 علما بأن يكون محتوي الرسالة " الرقم المراد تحويل الرصيد له ، ثم مسافة ، ثم قيمة المبلغ " علما بأن تكلفة الرسالة 1 قرش فقط .

⏪طرق عملاء إتصالات الكارت :

  • الإتصال علي " *557*رقم الهاتف المحول له*قيمة مبلغ التحويل#

كود تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم

توفر شركة إتصالات خدمة تخويل الرصيد لعملاء الإشتراك الشهري أو عملاء الكارت من خلال طلب كود و تعتبر تلك الطريقة هي أسهل الطرق لتحويل الرصيد من وإلي خطوط إتصالات مصر و تختلف الأكواد من عملاء إتصالات الكارت عن عملاء الإشتراك الشهري  ، و تتمثل الأكواد في :
  • لعملاء الإشتراك الشهري كل ما عليك فعله هو طلب كود *770# و من ثم ستظهر لك نافذة لكتابة الرقم المراد التحويل له ثم قيمة الرصيد المحول .
  • لعملاء الكارت طلب كود " *557*رقم الهاتف*قيمة التحويل# .

تحويل رصيد اتصالات لشخص اخر

عند القيام بتحويل رصيد من شخص إلي شخص آخر يجب الإطلاع علي بعض الملاحظات :
  • تتمثل قيمة الخاصة بالحد الأدني في 1 جنيه ، و قيمة الحد الأقصي 50 جنيه في المرة الواحدة ، بينما قيمة الحد الأقصي الشهري هي 100 جنيه و ذلك لعملاء الكارت .
  • خدمة تحويل الرصيد من خط إتصالات لآخر متاحة لعملاء الإشتراك الشهري و لكن بعد مرور أكثر من 3 شهور منذ الإشتراك في النظام .
  • يتم إضافة قيمة التحويل وتكلفة إستخدام الخدمة علي الفاتورة نهاية الشهر ، و هذا لعملاء الإشتراك الشهري فقط .
  • تبلغ تكلفة و سعر تلك الخدمة 2% من قيمة الرصيد المحول ، علما بأن الحد الأدني لسعر الخدمة هو 30 قرش .
  • يتعرض البعض للنصب و الإحتيال عن طريق تحويل الرصيد ، حيث يصل للبعض رسائل من غرباء تنص علي تحويل رصيد إلي رقمك و لكن في الواقع لم يتم تحويل رصيد لك ، و لتجنب ذلك كل ما عليك فعله هو طلب كود *555# للإستعلام عن الرصيد .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-