تشغيل اكثر من فيديو في وقت واحد فى نافذة واحدة لليوتيوب

يبحث الكثير عن كيفية تشغيل فيديوهين أو أكثر من اليوتيوب في نافذة واحدة ، أو طريقة مشاهدة اكثر من فيديو في نفس الوقت ، لذلك نقدم لكم أفضل طريقة علي الإطلاق لتشغيل العديد من الفيديوهات في نافذة واحدة لمشاهدة أكثر من فيديو في نفس الوقت و في نفس النافذة بكل سهولة .
يبحث الكثير عن كيفية تشغيل فيديوهين أو أكثر من اليوتيوب في نافذة واحدة ، أو طريقة مشاهدة اكثر من فيديو في نفس الوقت ، لذلك نقدم لكم أفضل طريقة علي الإطلاق لتشغيل العديد من الفيديوهات في نافذة واحدة لمشاهدة أكثر من فيديو في نفس الوقت و في نفس النافذة بكل سهولة .

قد يحتاج الكثير من الأشخاص إلي ضرورة تشغيل أكثر من فيديو علي موقع اليوتيوب في نفس الوقت ، و لكن لا يجدوا حل فعال لتلك المشكلة لذلك نقدم لكم الحل المثال لمن يعاني من تلك المشكلة ، و ذلك من خلال موقع يقدم تلك الخدمة مجانا للجميع .

يمكنك الدخول إلي - موقع youtubedoubler.com - الموقع يقدم خدمة بمثابة حل لمشكلة مشاهدة أكثر من فيديو في اليوتيوب في نافذة واحدة ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلي الموقع و من ثم يمكنك مشاهدة أكثر من فيديو في نفس الوقت و نفس النافذة عن طريق إتباع الخطوات التي تم توضيحها في فيديو الشرح التالي :



ننصح بقراءة :
طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة نهائيا بسهولة بدون برامج
طريقة تصغير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها اون لاين
طريقة حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك من السرقة
شرح طريقة معرفة شركة النت المشترك بها و معرفة ISP
شرح طريقه قراءة رسائل اصدقاء الفيسبوك دون معرفتهم بذلك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-