تحميل برنامج الارنب للاندرويد اخر اصدار 2019

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد برابط مباشر مجانا عربي ، يعتبر تطبيق الارنب للاندرويد أحد أفضل المتاجر لتنزيل التطبيقات و الألعاب التي تعمل علي نظام الأندرويد و أيضا لهواتف الايفون ، و يوفر البرنامج آلاف التطبيقات التي لا تجدها علي جوجل بلاي و الآب ستور ، كما يوفر كافة التطبيقات مجانا .
تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد برابط مباشر مجانا عربي ، يعتبر تطبيق الارنب للاندرويد أحد أفضل المتاجر لتنزيل التطبيقات و الألعاب التي تعمل علي نظام الأندرويد و أيضا لهواتف الايفون ، و يوفر البرنامج آلاف التطبيقات التي لا تجدها علي جوجل بلاي و الآب ستور ، كما يوفر كافة التطبيقات مجانا .

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد
برنامج الارنب كما يسميه البعض تم تسميته بهذا الإسم نظرا لأن شكل أيقونة البرنامج تكون صورة أرنب ، التطبيق حقق نجاح كبير و حاز علي شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف الأندرويد و خاصة محبي تحميل الألعاب و التطبيقات بشكل كبير ، و هذا يعكس مدي المميزات التي يتمتع بها برنامج الارنب للأندرويد و جعلته يستقطب قاعدة جماهيرية عريقة من مستخدمي الأندرويد في العالم و الدول العربية .


ما هو برنامج الارنب الصيني للاندرويد

برنامج الارنب للاندرويد هو متجر صيني لتحميل و تنزيل تطبيقات و برامج و ألعاب الأندرويد بسهولة و يعمل التطبيق أيضا علي نظام الأيفون ، تطبيق الارنب الصيني يتيح لك الوصول لأي لعبة و تطبيق تريده و تحميلهم مجانا ، ليس هذا فحسب بل يضم التطبيق مجموعة من الأدوات و الثيمات الرائعة ، بالإضافة إلي أنه يوفر كل ما يحتاج إليه مستخدم الأندرويد لهاتفه لإضفاء لمسات جمالية له .

برنامج الارنب للموبايل الاندرويد يتيح أيضا تحميل الالعاب و البرامج التي تم التعديل عليها كما يحتوي علي أي لعبة أو تطبيق لا يتواجد في المتجر الرسمي Google Play ، و أيضا الحصول علي التطبيقات المحظورة في بلدك و بذلك يوفر عليك عناء إستخدام في بي ان أو تحميل المتجر الامريكي الذي يحتوي علي العديد من التطبيقات أيضا ، و نظرا للخدمات الكبيرة التي يقدمها برنامج الارنب لا عجب في أنه يعتبر من أفضل المتاجر لتنزيل الالعاب .

و يتمتع برنامج الارنب للهاتف الاندرويد بالعديد من المميزات منها علي سبيل المثال تقسيم التطبيقات و الالعاب إلي فئات متعددة حتي يكون من السهل علي المستخدم البحث عن التطبيق الذي يريده و تحميله ، و يحتوي التطبيق علي محرك بحث لإتاحة الوصول للبرامج عن طريق البحث عن اسمها ، و برنامج الارنب الصيني غير متاح في متجر جوجل بلاي أو الاب ستور للأيفون .

تحميل برنامج شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون برابط مباشر

مميزات برنامج الارنب للاندرويد

يحتوي برنامج الارنب الصيني للموبايل الاندرويد علي العديد من المميزات التي دفعته ليتصدر قائمة أفضل متاجر تنزيل برامج و تطبيقات و العاب الاندرويد و كل ما يتعلق من مستلزمات و أدوات للهواتف ، و من مميزات البرنامج :
1- برنامج الارنب يعمل مجانا :
يتوفر تطبيق متجر الارنب الصيني بشكل مجاني تماما ، حيث يمكن لأي شخص تحميل المتجر و البدء في تنزيل الالعاب و البرامج مجانا ، بدون الحاجة إلي دفع رسوم أو إنشاء حساب في المتجر لتحميل ما تريده .
2- يوفر التطبيقات و الألعاب مجانا :
يتيح برنامج الارنب للاندرويد آلاف التطبيقات و البرامج و الألعاب لتنزيلها علي الهاتف الأندرويد بكل سهولة ، و يتم توفير الألعاب و التطبيقات بعد التعديل عليها و تحسينها حسب ما يريده المستخدم ، و بذلك كثير جدا من تلك التطبيقات تكون أفضل من التطبيقات الأصلية لأنها يتم إضافة بعض المميزات لها ، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلي القسم الذي تريده و تصفح الالعاب و تنزيل ما تبحث عنه .
3- يوفر التطبيقات و الالعاب المحظورة :
تلك الميزة هي الميزة الجوهرية التي جعلت برنامج الارنب للاندريد يصنف من أفضل متاجر تحميل الالعاب و التطبيقات و ذلك لأنه يتيح تحميل التطبيقات المحظورة من متجر جوجل بلاي الرسمي ، ليس هذا فقط بل يتيح تنزيل أي تطبيق غير متاح في بلدك ، و بذلك يكون قد أختصر علينا عناء البحث عن وسيلة لحل تلك المشكلة .
4- خاصية QR Code :
يتيح برنامج الارنب المتجر الصيني ميزة الوصول إلي اللعبة أو التطبيق عن طريق كود QR الخاص بها ، فإذا كنت تريد إستخدام تلك الخاصية كل ما عليك فعله هو الدخول إلي شاشة الماسح الضوئي المدمجة داخل تطبيق الارنب و من ثم تصوير الكود ، و ستلاحظ سرعان ما يتم الولوج إلي صفحة تحميل التطبيق .
5- يعمل برنامج الارنب بدون روت :
قد يظن البعض ممن يريدوا تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد أنه لكي يعمل بشكل كامل يحتاج إلي الرووت ، و لكن في الواقع هذا ليس حقيقي حيث يمكن لبرنامج الارنب أن يعمل بكل سهولة بدون الحاجة إلي تفعيل خاصية الرووت .
6- الإشعارات و التحديثات :
يوفر البرنامج ميزة أخري و هي ميزة إرسال الإشعارات بتواجد تحديثات جديدة للبرامج و الألعاب التي قمت بتحميلها من المتجر و تثبيتها علي هاتفك الأندرويد ، حتي يساعد المستخدم علي تجربة أحدث إصدارات من البرامج و التطبيقات التي نالت علي إعجابه .
7- الإعدادات و تخصيص البرنامج :
يتيح برنامج الارنب التحكم في الإعدادات الخاصة به و يتيح لك التحكم الكامل بالبرنامج و من أهم الإعدادات التي يمكنك تغييرها في التطبيق إعدادات الحساب و الأمان و التي تتيح لك التحكم في حسابك في البرنامج و أيضا إعدادات تحديث التطبيقات و إرسال الإشعارات لك ، و إعدادات اللغة و مسار حفظ التطبيقات التي يتم تنزيلها .

شرح برنامج الارنب الصيني للموبايل الاندرويد

طريقة و كيفية تحميل برنامج الارنب الصيني :

يمكنك تحميل برنامج الارنب للاندرويد بكل سهولة عن طريق الدخول إلي صفحة التحميل الخاصة به ، و الذي سيتم وضع رابط التحميل للبرنامج في نهاية الموضوع ، بعد الدخول إلي صفحة التحميل قم بالضغط علي التثبيت الفوري المتجر الصيني ، و من ثم ستبدأ عملية تحميل و تنزيل البرنامج .

طريقة و كيفية تثبيت برنامج الارنب الصيني و توثيقه :

بعد تنزيل البرنامج علي الموبايل الخاص بك ، و عند تثبيت البرنامج ستظهر رسالة محتواها أن برنامج الارنب الصيني غير موثوق ، لذلك كل ما عليك فعله هو التوجه إلي إعدادات الهاتف ثم قم بالدخول إلي إعدادات التطبيقات ، بعد ذلك قم بالسماح لبرنامج الارنب الصيني بالعمل .

طريقة و كيفية استخدام برنامج الارنب الصيني :

بعد تحميل البرنامج و تثبيته و توثيقه بنجاح ، الآن يمكنك فتح البرنامج و إستخدامه بكل سهولة ، و صفح الأقسام الخاصة بالتطبيقات و الالعاب و تحميل كل ما تريده ، كما يمكنك البحث عن التطبيق المطلوب عن طريق إسمه أو عن طريق كود QR كما قمنا بتوضيح ذلك سابقا ، و تحتوي واجهة البرنامج علي 5 قوائم و هي الصفحة الرئيسية ، قائمة الألعاب ، قائمة التطبيقات ، و قائمة الأكثر تحميلا ، و أخيرا المنتدي الخاص بالبرنامج حيث يمكنك التناقش و الدردشة و وضع التعليقات و التفاعل مع الآخرين .


ملاحظات و تساؤلات عن برنامج الارنب للأندرويد

برنامج الارنب لا يعمل ، مايشتغل :

يواجهه البعض ممن قاموا بتحميل برناج الارنب الصيني للاندرويد من مشكلة عدم عمل البرنامج ، و ذلك قد يرجع إلي عدة أسباب من أهمها ، قد يكون البرنامج غير متوافق مع الهاتف الخاص بك ، و الحل الثاني و هو غالبا ما يكون الحل النهائي لتلك المشكلة ، هو القيام بتوثيق برنامج الأرنب للموبايل .

وثوق برنامج الارنب :

نظرا لكون مشكلة توثيق برنامج الارنب علي الهاتف هي المشكلة الأكبر التي يعاني منها الكثير ، فلتوثيق البرنامج علي الأندرويد قم بالدخول إلي قائمة إعدادات الهاتف و من ثم إلي الإعدادات الخاصة بالتطبيقات ، و قم بالسماح لبرنامج الارنب .

هل برنامج الارنب امن ام لا :

في الحقيقة برنامج الارنب الصيني للاندرويد غير آمن علي الإطلاق أو بمعني آخر ليست كل التطبيقات و البرامج الموجودة علي المتجر آمنة بشكل كامل ، لأن كما ذكرنا فتلك التطبيقات و الالعاب يتم التعديل عليها من قبل أشخاص آخرين ، مما يجعل من المحتمل أن يقوموا بوضع برمجيات خبيثة في التطبيقات ، و التي ستسبب لهاتفك الضرر بمجرد تحميل و تثبيت التطبيق المصاب .

تحذير من برنامج الارنب للاندرويد :

نظرا لكون برنامج الارنب للموبايل الاندرويد غير موثوق و أن التطبيقات الموجود عليه يتم تعديلها من قبل اشخاص غرباء ، و جب التنويه و التحذير من إستخدام البرنامج لأنه قد يتلف هاتفك .

هل يوجد برنامج بديل برنامج الارنب الصيني :

نعم يوجد العديد من المتاجر الأخري التي تكون بمثابة بديل برنامج الأرنب ، و لكن في الحقيقة يعتبر برنامج الأرنب هو أفضل تلك البرامج علي الإطلاق ، لذلك لن نتطرق إلي ذكر اسماء البرامج البديلة للأرنب .


معلومات حول برنامج الارنب الصيني للجوال

  • إسم البرنامج : برنامج الارنب TuTuHelper .
  • الشركة المنتجة : شركة TuTuAPP .
  • الترخيص : برنامج مجاني .
  • نظام التشغيل : هواتف الأندرويد .
  • حجم البرنامج : 14 ميجا بايت .
  • الإصدار الحالي : 3.0.7 .
  • لغة البرنامج : اللغة الإنجليزية و اللغة العربية .
  • نوع البرنامج : متجر تطبيقات .
  • تقييم المستخدمين : 4.2 نجمة .
  • الإعلانات يحتوي علي إعلانات .
تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد مخفي كامل

صور برنامج الارنب الصيني للاندرويد

تحميل برنامج الارنب للاندرويد اخر اصدار 2019

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد

تحميل برنامج الارنب للاندرويد اخر اصدار 2018 : 

البرنامج أكثر من رائع و يستحق التجربة و يمكنك تحميل برنامج الارنب للاندرويد اخر اصدار بحجم صغير مجانا الآن من الموقع الرسمي للبرنامج لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .


تحميل برنامج الارنب للاندرويد apk الارنب الصيني :

كما يمكنك تحميل برنامج الارنب للاندرويد بحجم صغير كامل بصيغة Apk حتي يمكن تحميله بكل سهولة علي الكمبيوتر الخاص بك و من ثم نقله بعد ذلك علي هاتفك .

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد برابط مباشر :

كما يمكنك تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير كاملة بصيغة Apk رابط تحميل برنامج الارنب للاندرويد عربي مجانا  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-