موقع لتعلم كيف استخدم اداة البن تول في الفوتوشوب

لكل مجال عقدته الخاصة و عقدة المصممين هي البن تول pen tool ، حيث يجهل الكثير كيفية استخدام البن تول في الفوتوشوب و ما هي طريقة ضبط اعدادت البن تول ، لذلك نقدم لكم موقع يقوم بتعليمك كيفية استخدام البن تول عن طريق شرح كامل للأداة مجانا .
لك مجال مشكلته الخاصة و لكن مشكلة المصممين هي عقدة البن تول pen tool ، حيث يجهل الكثير كيفية استخدام البن تول في الفوتوشوب و ما هي طريقة ضبط اعدادت البن تول ، لذلك نقدم لكم موقع يقوم بتعليمك كيفية استخدام البن تول عن طريق شرح كامل للأداة مجانا .

يعتبر برنامج الفوتوشوب Photoshop أفضل برنامج لتحرير الصور و التعديل عليها علي الإطلاق ، البرنامج يعتبر رقم واحد عالميا من حيث الإنتشار و الإستخدام و الجودة أيضا ، و من الأسباب التي أدت إلي نجاح برنامج الفوتوشوب هي كثرة الأدوات التي توجد في البرنامج بحيث يتمكن مستخدم البرنامج من التحكم في كل صغيرة و كبيرة متعلقة بالصور التي يقوم بتصميمها .


ما هي البن تول Pen tool :

من الأدوات المهمة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين هي أداة البن تول Pen Tool و هي أداة تمكنك من الرسم بشكل حر بدون تعرج أو إلتواءات في الرسم ، و تستخدم تلك الاداة بشكل كبير في رسم الخطوط الحرة و اللوجوهات ، كما تستخدم أيضا للقص و التحكم في الصور .

و من إستخدامات الأداة أيضا أنها تتيح رسم الفكتور و الشخصيات الكرتونية ، قد يظن الكثير أن إستخدام أداة pen tool أمر سهل و لكن الواقع غير ذلك لأن إستخدام تلك الاداة يتطلب الممارسة و التدرب علي كيفية إستخدامها وقت طويل و لا يستطيع إلا المحترفون في التصميم إستخدام تلك الأداة بسهولة .



موقع لتعلم أداة البن تول Pen tool :

مع تطور التكنولوجيا و ظهور العديد من المواقع التي تقوم بتعليم المستخدمين عن طريق الانترنت اون لاين ، أصبح يتواجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تعلم أشياء مخصصة جدا ، و من أهم تلك المواقع هو موقع تعلم البن تول ، و الذي يتيح لمستخدمه بتعلم كل صغيرة و كبيرة متعلقة بتلك الأداة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-