كيفية معرفة مدة الصداقة في الفيس بوك مع أي شخص

إذا كنت تريد طريقة معرفة تاريخ بدء الصداقة مع أي شخص و كم مدة الصداقة التي دامت بينكما علي الفيس بوك ، فإليك الطريقة الصحيحة لمعرفة و مشاهدة الصداقة فيس بوك و كيفية الاحتفال بالصداقة علي الفيس بوك .
إذا كنت تريد طريقة معرفة تاريخ بدء الصداقة مع أي شخص و كم مدة الصداقة التي دامت بينكما علي الفيس بوك ، فإليك الطريقة الصحيحة لمعرفة و مشاهدة الصداقة فيس بوك و كيفية الاحتفال بالصداقة علي الفيس بوك .

يبحث الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك عن كيفية معرفة فترة الصداقة مع أي شخص في قائمة أصدقائهم ، لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان الصحيح ، حيث أقدم لك الخطوات و الطريقة الصحيحة لمعرفة السنة و الشهر الذي قمت بقبول طلب الصداقة أو إرساله لأي صديق من أصدقائك ، و ذلك عن طريق ميزة يقدمها موقع الفيس بوك .

و لمعرفة مدة الصداقة في الفيس بوك مع أي شخص ، كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية :
1- تأكد من تسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بك في الفيس بوك .
2- توجه إلي الصفحة الشخصية للصديق الذي تريد معرفة كم مرة علي صداقتكما .
3- أضغط علي علامة المزيد ثم أختر مشاهدة الصداقة .
كيفية معرفة مدة الصداقة في الفيس بوك مع أي شخص

4- سيتم تحويلك إلي صفحة معلومات الصداقة الخاصة بك و بأي صديق تريده علي الفيس بوك ، و من المعلومات التي تجدها في تلك الصفحة ، الأصدقاء المشتركين بينكما ، بالإضافة إلي يوم و تاريخ الصداقة و كم مدة الصداقة بينكما .
كيفية معرفة مدة الصداقة في الفيس بوك مع أي شخص

يمكنك معرفة تاريخ الصداقة علي الفيس بوك و الإحتفال به من خلال طريقة أخري ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي صفحة الذكريات ، و من ثم ستجد قائمة الأشخاص الذين أصبحوا أصدقائك علي الفيس بوك في مثل هذا اليوم ، و من ثم يمكنك الإحتفال بمشاركة الصداقة بينكما علي الفيس بوك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-