تحميل لعبة بيس pes 2013 للاندرويد مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر ، تعتبر لعبة pes 2013 للاندرويد إحدي أفضل الألعاب الرياضية و التي تستحوز علي شهرة كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم في جميع أنحاء العالم و الدول العربية أيضا ، فالمميزات التي تتمتع بها اللعبة جعلتها واحدة من أكثر الألعاب إستخداما علي الموبايل الأندرويد .
تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر ، تعتبر لعبة pes 2013 للاندرويد إحدي أفضل الألعاب الرياضية و التي تستحوز علي شهرة كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم في جميع أنحاء العالم

أصبحت سلسلة ألعاب بيس Pes أفضل سلسلة لألعاب كرة القدم علي الإطلاق و التي يتم إصدارها سنويا بجانب سلسلة ألعاب فيفا Fifa حيث يتم إصدار لعبة جديدة كل عام ، و لكن تعتبر لعبة Pes 2013 واحدة من أكثر الألعاب في سلسة بيس التي حظت بشعبية و إقبال كبير من قبل عشاق ألعاب كرة القدم ، و ذلك بسبب الإضافات الرائعة التي جاءت بها اللعبة إذا ما قمنا بمقارنة بينها و بين الإصدارات القديمة من لعبة بيس Pes .

تحميل لعبة we 2012 الدوري المصري للاندرويد بحجم صغير

معلومات قبل تحميل لعبة Pes 2013 للاندرويد

تحتوي لعبة Pes 2013 علي العديد من الفرق و الأندية المختلفة من الكثير من الدوريات حول العالم مثل الدوري الاسباني و الدوري الفرنسي و الدوري الإيطالي و الدوري الإنجليزي ، كما تضم عدد ليس بالقليل من المنتخبات مثل منتخب البرتغال و منتخب الأرجنتين و منتخب اسبانيا و فرنسا ، اللعبة تتمتع بدقة عالية و جرافيك قوي ، لذلك إذا كنت مهتم لإكتشاف المزيد حول لعبة بيس 2013 Pes أستمر بقراءة الموضوع .


اللعبة شيقة و ممتعة للغاية في المقام الأول و ذلك قد يكون بسبب الشغف و الحماسة التي قد يحملها البعض تجاه لعبة كرة القدم و الألعاب التي يتم طرحها حول تلك اللعبة ، و لكن سلسة بيس pes هي من شقت طريقها نحو الشهرة و النجاح و خاصة في الدول العربية علي عكس لعبة فيفا التي تحظي بشعبية أكبر من بيس في دول غرب أوروبا ، و تم إصدار لعبة بيس 2013 Pes من قبل شركة كونامي Konami و هي الشركة المطورة و المقدمة لسلسة ألعاب بيس .

و قد كان بداية ظهور سلسلة ألعاب بيس بشكلها الحديث عام 2001م عندما تخلت شركة كونامي عن إنتاج كافة الألعاب الأخري و ركزت كل إهتمامها في تقديم سلسة ألعاب بيس ، و قد نجحت الشركة في إثبات و توثيق نجاح ألعاب بيس Pes و أصبحت بمثابة إدمان لدي الكثير في أنحاء العالم و أصبح الجميع يترقب إطلاق الإصدارات الحديثة من اللعبة ، و لعبة Pes 2013 ليست متوفرة فقط علي الاندرويد بل متاحة أيضا علي البلايستيشن و الكمبيوتر و الايفون .

تحميل لعبة بيس pes 2018 للاندرويد تعليق عربي بحجم صغير

مميزات لعبة بيس Pes 2013 للاندرويد

تتمتع لعبة بيس 2013 Pes بمميزات قوية و رائعة جعلتها واحدة من أشهر ألعاب سلسلة البيس علي الإطلاق و خاصة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، و لاعجب في أن اللعبة تأتي بمميزات و خصائص إضافية عن الأجزاء السابقة لأن شركة كونامي تسعي إلي تقديم كل ما هو أفضل و محاولة تجنب الأخطاء و العيوب التي عاني منها المستخدمين في الأجزاء السابقة ، و لقد كان أو ترسيخ لنجاح شركة كونامي في عام 2006م مع إطلاقها بيس 2006م التي حظت بشعبية لا مثيل لها وقتها ، و الآن نعرض لكم بعض أهم مميزات لعبة بيس 2013 Pes :
1- الجرافيك :
من أكثر المميزات التي ساهمت في نجاح لعبة Pes 2013 للاندرويد ، الجرافيك العالي و تصميم اللاعبين و الملاعب و أرضية الملاعب و الجمهور و المدرجات و الحكم كل ذلك من شأنه المساهمة في نجاح اللعبة لأنه ببساطة جرافيك عالي إذن لعبة ناجحة .
2- الاصوات :
أصوات الجمهور و صافرة الحكم و صياح المدربين و إعتراضات اللاعبين كل ذلك من شأنه أن يجعل اللعبة حماسية و يضيف جو من الإثارة و المتعة داخل الملعب و هتافات الجماهير ، مما يجعل المستخدم يتفاعل مع اللعبة كما أنها واقعية تماما .
3- الفرق و المنتخبات :
تحتوي لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد عشرات الفرق و الأندية من الدوريات المختلفة حول العالم و يوجد باللعبة دوريات مثل الدوري الإنجليزي و الدوري الأسباني و الدوري الإيطالي و دوريات أخري ، كما يوجد ايضا الكثير من المنتخبات الوطنية .
4- التشكيل و الخطط :
يمكن عن طريق إعدادات لعبة بيس 2013 Pes التحكم في الخطط و أساليب اللعبة ، و تحديد دكة الإحتياط و إجراء التبديلات أثناء المباراة أو أثناء الإستراحة بين الشوطين ، و لكل لاعب مهارته الخاصة و التي تتفاوت عن غيره من اللاعبين ثملا نجد ميسي مهارة المراوغة لديه قوية أما رونالدو فنجد مهارة التسديد هي القوية لديه .
5- أنماط اللعب :
تختلف أساليب و طرق اللعب في بيس 2013 Pes للاندرويد ، حيث يمكن اللعبة بثلاث أنماط مختلفة إما اللعب منفردا ، أو اللعب الجماعي مع صديقك من خلال إجراء شبكة محلية ، أو اللعب عبر الإنترنت أون لاين .
6- التحكم :
يمكنك تغيير كل صغيرة و كبيرة داخل اللعبة حيث يمكن تغيير وقت المباراة و شكل الكرة و إختيار الملعب الذي تريده و أيضا تغيير تيشيرت الفريق إما التيشيرت الأساسي أو البديل ، كل تلك المميزات جعلت لعبة بيس 2013 واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم حتي الآن .
7- البطولات و الدوريات :
لعبة بيس 2013 Pes توفر للمستخدم التنافس مع الآخرين أو التنافس علي البطولات و الدوريات حيث يمكنك المنافسة علي دوري أبطال أوروبا و البطولات القارية الأخري و أيضا يمكنك التنافس علي كأس العالم للمنتخبات و كأس العالم للأندية .
8- مجانية و بدون نت :
تعمل اللعبة بشكل كامل بدون الحاجة إلي إتصال بالإنترنت علي عكس بعض الألعاب المعروفة ، و لكن كل ما ستحتاجه عند تنزيل اللعبة و تثبيتها هو الإنترنت لتحميل بعض الملفات المكملة للعبة فقط ، و اللعبة أيضا مجانية و لا تتطلب دفع رسوم لتنزيلها أو إستخدامها .
9- إنشاء الفرق و تصميم لاعبين :
توفر اللعبة للمستخدمين إمكانية إنشاء و تكوين فرق خاصة بهم و إستقطاب اللاعبين إلي فريقهم الخاصة و تدريبهم لزيادة مهارات اللعب لديهم ، حيث تكون أنت بمثابة المسؤول و المدير الخاص بالفريق و تشرف علي عمليات التدريب و توضيح أسباب الفوز و الهزيمة و العمل علي نجاح فريقك لحصد البطولات و الجوائز .
10- تحديثات الإنتقالات :
يتم إصدار تحديثات جديدة دائمة للعبة حيث يتم إجراء تعديلات الإنتقالات و اللاعبين من أندية إلي أندية أخري ، كل ما عليك فعله هو البحث عن تلك التحديثات علي الإنترنت و تنزيلها و إضافتها إلي اللعبة ، و ذلك حتي لا يمل المستخدم من كون اللعبة قديمة بعض الشئ إذا ما تم مقارنتها بالإصدارات الحديثة من ألعاب بيس Pes .
11- مميزات أخري :
من المميزات الأخري التي تتمتع بها لعبة Pes 2013 للموبايل الاندرويد ، كونها آمنه و لا تتضمن أي ملفات ضارة قد تؤدي إلي تلف الهاتف ، كما أنها توفر اللعب عن طريق شاشة التحكم الشفاقة و التي يمكنك تغيير أماكنها بكل سهولة .

مواصفات و متطلبات لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد

إسم اللعبة : بيس 2013 Pes .
الترخيص : لعبة مجانية .
نوع اللعبة : ألعاب كرة قدم .
نظام التشغيل : الأندرويد .
الإصدار : أحدث نسخة 18.1.12 
تقييم اللعبة : 4.4 نجمة من 5 نجوم .
المطور و المنتج : شركة كونامي Konami .

صور من داخل لعبة بيس 2013 Pes للموبايل الاندرويد

تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر

تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر

تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر

تحميل لعبة بيس 2013 Pes للاندرويد مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير كاملة تعليق عربي برابط واحد مباشر

تحميل لعبة بيس pes 2013 للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة بيس Pes 2013 للموبايل الأندرويد مضغوطة بحجم صغير جدا من خلال موقع أب تو داون UpToDown ، قمنا بتفضيل التحميل من موقع اب تو داون لأنه موقع مشهور و لا يقوم بتحميل ألعاب ذات ملفات خبيثة أو مضرة ، و ذلك بسبب كون اللعبة غير متوفر علي متجر تطبيقات جوجل بلاي كل ما عليك فعله هو الضغط علي تحميل الموجودة في الأسفل لتحميل و تنزيل اللعبة بكل سهولة علي هاتفك الأندرويد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-