تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بدون نت

تنزيل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير و تعليق عربي بدون انترنت ، تعتبر لعبة فيفا Fifa 2018 أحد أفضل ألعاب كرة القدم المتوفرة علي نظام الأندرويد ، اللعبة متوفرة بآخر إنتقالات اللاعبين و بجرافيك عالي جدا ، و حظت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم .
تنزيل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير و تعليق عربي بدون انترنت ، تعتبر لعبة فيفا Fifa 2018 أحد أفضل ألعاب كرة القدم المتوفرة علي نظام الأندرويد ، اللعبة متوفرة بآخر إنتقالات اللاعبين و بجرافيك عالي جدا ، و حظت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم .



لعبة فيفا 2018 للاندرويد

لعبة Fifa 2018 أو ألعاب فيفا 2018 للاندرويد ، هي لعبة كرة قدم يتم إصدارها من قبل شركة EA الشهيرة التي تقوم بإصدار العديد من الألعاب ، و تتمتع اللعبة بالكثير من المميزات مما جعلها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد علي الإطلاق ، و لعل أكثر ألعاب تحظي بشعبية كبيرة لدي الجميع هي ألعاب العالم المفتوح و ألعاب كرة القدم ، حيث لكل نوع من تلك الألعاب مميزاتها الخاصة .

تعتبر سلسلة ألعاب فيفا Fifa أشهر سلسلة ألعاب كرة قدم يتم إصدارها علي جميع الأجهزة و أنظمة التشغيل ، إلا أنها لم تكن تتوفر للهواتف و نظام الأندرويد حتي وقت قريب ، و لكن الآن أصبحت اللعبة متوفرة علي الأندرويد بعد تطوير الشركة لها و إطلاقها عبر متجر جوجل بلاي للألعاب ، اللعبة تصنف ضمن الألعاب الرياضية التي تتيح العديد من الخيارات حتي تجعلك تستمتع باللعب .

و تعد لعبة فيفا 2018 أحد أهم إصدارات سلسلة فيفا حيث تحتوي اللعبة علي العديد من المميزات و أحدث الإنتقالات بالإضافة إلي تطور الجرافيك داخل اللعبة إذا ما قمنا بمقارنتها بغيرها من ألعاب كرة القدم سواء في سلسلة ألعاب فيفا أو غير ذلك ، اللعبة تضعك في حالة تنافس مع الآخرين سواء كنت تلعبها أون لاين أو اللعبة منفردا أو اللعب مع الأصدقاء .


مميزات لعبة فيفا 2018 علي الموبايل

السبب الذي دفع لعبة فيفا 2018 لتنال إعجاب و قبول الجميع في كافة الدول ، أن اللعبة تمتلك مميزات أكثر من رائعة قليلا ما تجدها في أي لعبة كرة قدم أخري ، و تعتبر اللعبة من وجهه نظري هي أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد علي الإطلاق كما هو الحال في تحقيق اللعبة نجاح كبير علي أجهزة الكمبيوتر أحدث اللعبة ضجة كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم منذ إصدارها علي الأندرويد ، و من أهم مميزات اللعبة :
  • الجرافيك الخرافي ، تمتلك اللعبة جرافيك عالي جدا مما جعل اللعبة أكثر واقعية من حيث تصميم اللاعبين و المدرجات و الملاعب .
  • الأصوات داخل اللعبة بدون تشويش مما يضفي الإثارة و الحماس مثل أصوات الحكم ، و الجماهير ، إعتراضات اللاعبين ، و توجيهات المدرب .
  • التحكم السهل ، حيث توفر اللعبة لمستخدميها لوحة تحكم غاية في السهولة و البساطة حتي لا يواجهوا مشكلة في الإستمتاع باللعب .
  • تكوين فريقك الخاص داخل اللعبة و تدريبه و السعي لضم أفضل اللاعبين للمنافسة علي البطولات العالمية و المحلية .
  • تضم اللعبة نحو 550 فريق من بين منتخبات و أندية من كافة الدوريات حول العالم مثل الدوري الاسباني و الدوري الإنجليزي و الدوري الإيطالي .
  • يمكنك التنافس علي العديد من البطولات بفريقك المفضل مثل دوري أبطال أوروبا ، كأس العالم للأندية ، كأس العالم للمنتخبات ، و المنافسة علي البطولات المحلية .
  • يوجد العديد من أنماط اللعب مثل اللعبة منفردا ، أو اللعبة مع الأصدقاء ، أو اللعب عبر الإنترنت .
  • يمكنك أيضا تصميم اللاعب الخاص بك و العمل علي تدريبه و تحسين قدراته و مهراته الكروية لضمه لأفضل الأندية العالمية مثل ريال مدريد و برشلونة .
  • يقوم مطوري اللعبة بإضافة أخر التحديثات و الإنتقالات للعبة بإستمرار ، مما يجعلها مواكبة للتطورات و إنتقالات اللاعبين و تغير قدرتهم .
  • تعمل اللعبة علي كافة الأجهزة و الأنظمة ، كما أنها متاحة للأندرويد لذلك يمكنك لعبها علي الهواتف و الأجهزة اللوحية التي تعمل بالأندرويد .


معلومات عن لعبة فيفا 2018 علي الهاتف

إسم اللعبة : Fifa 2018
حجم اللعبة : غير معروف .
الإصدار الحالي : 10.6.00
المتطلبات : أندرويد 4.1 و ما أحدث .
السن المناسب : فوق ثلاث سنوات .
عمليات التحميل : أكثر من 100 مليون .
المطور : شركة EA للألعاب .
الموقع الرسمي : www.ea.com/android
تقييم اللعبة : 4.3 نجمة .
الترخيص : لعبة مجانية .
الإعلانات : لا تحتوي علي إعلانات .
عمليات الشراء : تتضمن عمليات داخلة و منتجات .

صور من داخل لعبة فيفا Fifa 2018 للموبايل

تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد اوفلاين مجانا

يمكنك تنزيل لعبة فيفا Fifa 2018 للموبايل الأندرويد مجانا بحجم صغير من خلال المتجر الرسمي لألعاب جوجل بلاي ، للدخول إلي صفحة التحميل اضغط كلمة تحميل التالية .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-