طريقة تحويل الصور الى نص أو إلي كلام مكتوب

كيفية تحويل الصور إلي كلام أو أرقام ، تحويل الصور الى نص مكتوب ، نقدم لكم أفضل طريقة علي الإطلاق لتحويل الصورة إلي نص يمكنك نسخه و مشاركته علي الإنترنت أو مع الأصدقاء بكل سهولة ، و ذلك عن طريق برنامج تحويل الصور إلي حروف و رموز ، من خلال بعض الخطوات السهلة التي لن تستغرق أكثر من دقيقة كاملة فقط .
كيفية تحويل الصور إلي كلام أو أرقام ، نقدم لكم أفضل طريقة علي الإطلاق لتحويل الصورة إلي نص يمكنك نسخه و مشاركته علي الإنترنت أو مع الأصدقاء بكل سهولة ، و ذلك عن طريق برنامج تحويل الصور إلي حروف و رموز ، من خلال بعض الخطوات السهلة التي لن تستغرق أكثر من دقيقة كاملة فقط .

إذا كنت تريد تحويل صورك الشخصية إلي صور مرسومة بالحروف و الأرقام ، فننا نقدم لكم في هذا الموضوع كيفية تحويل الصور إلي حروف و ارقام عن طريق برنامج بحجم صغير جدا .

كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لقيام بالعملية بنجاح :
1- أولا قم بتحميل البرنامج من هنا .
2- بعد تنزيل البرنامج قم بفتحه ، علما بأنه لا يحتاج إلي تثبيت كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج فقط .

طريقة تحويل الصور الى نص أو إلي كلام

3- الآن قم بالضغط علي file  ثم load Image  ثم قم بالذهاب إلي المسار التي يتواجد فيه الصورة التي تريدها ، و قم بإختيارها .
4- لاحظ بمجرد إختيار الصورة المطلوبة ، تم تحويلها تلقائيا إلي حروف و أرقام كما تلاحظ .
5- يمكنك التعديل علي شكل عرض الصورة عن طريق الضغط Characters حيث يمكنك إختيار عرض حروف فقط أو عرض أرقام فقط أو عرض ارقام و رموز أو حروف ورموز .
طريقة تحويل الصور الى نص أو إلي كلام

6- بعد الإنتهاء من إجراء التعديلات علي الصورة و الشكل الجديد لها ، قم بالضغط علي علامة حفظ ، حيث يمكنك حفظها كصورة أو ألوان أو ابيض و اسود أو نص .
طريقة تحويل الصور الى نص أو إلي كلام


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-