كورسات ابراهيم عادل z american english لتعلم الانجليزي

جميع كورسات قناة ابراهيم عادل ذا امريكان انجلش Z American English ، تعتبر قناة مستر ابراهيم عادل أفضل قناة في الوطن العربي لتعليم اللغة الإنجليزية ، حيث توفر القناة مجموعة من الكورسات و الدورات التي تفيد المتعلم العربي في إتقان الإنجليزي مجانا ، و من أهم الكورسات الموجودة علي القناة كورس الصوتيات ، كورس القراءة ، كورس المحادثة ، كورس القواعد ، كورس الإستماع .
جميع كورسات قناة ابراهيم عادل ذا امريكان انجلش Z American English ، تعتبر قناة مستر ابراهيم عادل أفضل قناة في الوطن العربي لتعليم اللغة الإنجليزية ، حيث توفر القناة مجموعة من الكورسات و الدورات التي تفيد المتعلم العربي في إتقان الإنجليزي مجانا ، و من أهم الكورسات الموجودة علي القناة كورس الصوتيات ، كورس القراءة ، كورس المحادثة ، كورس القواعد ، كورس الإستماع .


من هو ابراهيم عادل

إبراهيم عادل هو معلم و مدرس متخصص في تدريس اللغة الإنجليزية ، و يتميز بأسلوبه السلس و البسيط و الذي يميل إلي إمتاع المتعلم بعيدا عن أسلوب التعلم التقليدي حتي لا يشعر المتعلم بالملل ، و يقدم إبراهيم عادل مجموعة من الفيديوهات التعليمية الخاصة باللغة الإنجليزية ، إستنادا إلي خبرته الكبيرة في التدريس في العديد من البلدان ، تهدف القناة إلي تبسيط اللغة الإنجليزية لكل من يرغب في تعلمها ، بأسلوب قائم علي التفكير و الفهم بعيدا عن الحفظ و أساليب التعلم المعقدة .

يهدف إبراهيم عادل من خلال القناة إلي تسليح الطلاب من جميع الدول العربية بالعلم حتي يتمكنوا من الحصول و صنع مستقبل أفضل لهم ، القناة تقدم خدماتها كاملة مجانا ، و أصبحت القناة تنافس أكبر قنوات تعلم اللغة الإنجليزية في العالم ، و قد حصدت القناة أكثر من مليون مشترك في أقل من 9 شهور من بداية نشر أول فيديو في القناة لذلك لا عجب أن القناة نجحت بشكل سريع بسبب أسلوبه الأكثر من رائع و الشيق .


قناة ابراهيم عادل انجليزي

القناة كما ذكرنا مقدمة من قبل براهيم عادل ، و يتحتوي القناة علي العديد من الكورسات المتنوعة الخاصة باللغة الإنجليزية و من أهمت تلك الكورسات : كورس الصوتيات ، كورس القواعد ، كورس القراءة ، كورس تعلم المحادثة ، كورس الإستماع ، كورس التعلم من القصص ، بالإضافة إلي تقديم كورس كامل و شامل لتعلم الإنجليزي من الصفر إلي الإحتراف .

و قد حققت القناة نجاح كبير و غير عادي حيث حصدت القناة أكثر من مليون مشترك في فترة أقل من سنة ، كما حظت القناة بعدد مشاهدات يفوق 45 مليون مشاهدة و هذا يعتبر إنجاز كبير يصعب تحقيقه علي اليوتيوب ، و قد بدأت القناة علي اليوتيوب في شهر 10 من عام 2017م و إلي الآن القناة تستمر في تحقيق نجاح مبهر و تحظي علي إعجاب الكثير من متابعينها ، كما أنها تكتسب يوميا العديد من المشتركين و المتابعين الجدد .

كورسات انجليزي ابراهيم عادل

كما ذكرنا القناة تخصصها الاول و الخير هو تعليم و تدريس اللغة الإنجليزية بأسلوب ممتع غير ممل و ذلك من خلال تقديم مجموعة من الدورات و الكورسات عالية الجودة و من أهم الكورسات و الدورات التي تجدونها علي القناة :

1- كورس الصوتيات ابراهيم عادل :

يقوم ابراهيم عادل من خلال هذا الكورس تعليم النطق الصحيح و كيفية التكلم للاصوات باللغة الإنجليزية و يمكنك الدخول إلي كورس الصوتيات من هنا .

2- كورس القراءة ابراهيم عادل :

هو كورس يهدف إلي تعليم المشاهدين كيفية القراءة بشكل صحيح و نطق الجمل و الكلمات في اللغة الإنجليزية و يمكنك الوصول إلي الكورس عن طريق الضغط هنا .

3- كورس المحادثة ابراهيم عادل :

يعتبر كورس المحادثة من أهم الكورسات الموجودة علي القناة و الذي يتم من خلاله تدريس المحادثة بطريقة صحيحة بعيدا عن الأخطاء الشائعة من الصفر للإحتراف ، للدخول للكورس أضغط هنا .

4- كورس القواعد ابراهيم عادل :

واحد من الدورات المهمة التي يحتاجها الكثير من راغبي تعلم اللغة الإنجليزية و يتم في الكورس شرح قواعد اللغة الإنجليزية و توضيح الفرق بين الأزمنة و حالات if و غيرها من الأمور المتعلقة بالقواعد ، يمكنك الدخول إلي الكورس بالضغط هنا .

5- ابراهيم عادل كورس الاستماع :

يتم تعلم أي لغة عن طريق الإستماع ، لذلك تقدم قناة ذا امريكان انجلش كورس قوي لتعليم الإستماع و الذي يهدف لتقوية مهارات الإستماع لدي المتعلم و تهيئته لخوض إختبارات الايلتس و التوفل ، أضغط هنا للدخول إلي الكورس .


برنامج z american english

تمتلك قناة ذا امريكان انجلش برنامج يتيح تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من الصفر للإحتراف ، التطبيق يعتبر بمثابة مدرس شخصي لكل متعلم حيث يأخذ المستخدم في رحلة ممتعة من التعلم و إكتساب مهارات اللغة الإنجليزية .
من أهم مميزات البرنامج :تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الممارسة ، شهادات بإجتياز المستويات المختلفة في البرنامج ، تنمية المهارات اللغوية لدي المستخدم ، البرنامج يحتوي علي كافة الكورسات الموجودة في القناة ، يوجد أيضا إختبار تحديد المستوي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-