اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

لا استطيع الدخول الي الفيس بوك الخاص بي ، يعاني البعض أحيانا أن الفيس بوك الخاص بهك  لا يفتح و أنهم لا يستطيعوا الدخول الى الفيس بوك مباشرة ، لذلك في هذا الموضوع سنتحدث بالتفصيل عن المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك أثناء تسجيل الدخول .
لا استطيع الدخول الي الفيس بوك الخاص بي ، يعاني البعض أحيانا أن الفيس بوك الخاص بهك  لا يفتح و أنهم لا يستطيعوا الدخول الى الفيس بوك مباشرة ، لذلك في هذا الموضوع سنتحدث بالتفصيل عن المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك أثناء تسجيل الدخول .

يعتبر موقع الفيس بوك Facebook أحد أفضل وسائل و مواقع التواصل الإجتماعي و مواقع السوشيال ميديا علي الإنترنت ، حيث يمثل الموقع شبكة إجتماعية ضخمة جدا يتم إدارتها من قبل شركة Facebook و يمكنك الموقع مستخدميه من نشر الصور و الفيديوهات و البوستات النصية ، كما يتيح لهم التفاعل مع الأشخاص منشورات و بوستات الآخرين من خلال كتابة التعليقات أو أشكال التفاعلات الجديدة و الاعجابات .



و تم تأسيس موقع الفيس بوك عام 2004م  علي يد مارك زوكربيرج المؤسس الفعلي لموقع و شركة الفيس بوك ، و سريعا ما بدأ الموقع يحقق نجاح كبير و شهرة كبيرة علي نطاق واسع و أصح يستقطب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، يتيح الموقع إمكانية مشاركة لحظاتك المفضلة و أرائك و كل ما تريده و ايضا يوفر لك إمكانية تكوين الصداقات أو التواصل مع الأصدقاء و أفراد العائلة بكل سهولة عن طريق الدردشات النصية و الفيديو و المكالمات الصوتية .


اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي عربي

يمكنك تسجيل الدخول إلي حسابك أو صفحتك في الفي بوك من خلال الموقع الرسمي للفيس بوك أو من خلال التطبيق الذي أطلقه الفيس بوك للهواتف سواء الأندرويد أو الأيفون ، حيث بعد تسجيل و إنشاء حساب جديد في الموقع يمكنك الدخول عن طريق كتابة الإيميل الخاص بك و كلمة المرور التي قمت بتعيينهم عند إنشائك حساب علي الفيس بوك و إليك توضيح و شرح كيفية الدخول إلي الفيس بوك الخاص بك :

1- اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي من الكمبيوتر :

لتسجيل الدخول إلي حسابك في الفيس بوك عن طريق إستخدام جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب من خلال فتح متصفح الإنترنت الذي تستخدمه سواء أوبرا او جوجل كروم او فاير فوكس ثم التوجه إلي موقع الفيس بوك - الدخول إلي موقع الفيس بوك - بعد فتح الموقع ستجد بالإعلي مستطيل خاص بإدخال كلمة المرور و آخر خاص بإدخال الإيميل الذي تم إستخدامه أثناء إنشاء حساب أو رقم الهاتف المحمول المستخدم ، قم بملئ البيانات ثم أضغط تسجيل دخول أو Log In .

2- اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي من الهاتف :

يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلي صفحتك في الفيس بوك من خلال الهاتف و هنا تكون أماما ثلاث إحتمالات :
- تسجيل الدخول إلي صفحتك في الفيس بوك عن طريق المتصفح :
هنا يمكنك تسجيل الدخول من خلال المتصفح الموجود علي هاتفك أو المتصفح الذي قمت بتحميله مسبقا ، ثم التوجه إلي موقع الفيس بوك للموبايل - و كتابة بيانات تسجيل الدخول كما سبق توضيحها ، الإيميل أو الهاتف و كلمة المرور .
تسجيل الدخول إلي صفحتك في الفيس بوك عن طريق المتصفح

- أريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي عبر تطبيق الفيس بوك الرسمي :
من أفضل الوسائل لتشغيل الفيس بوك هو تحميل التطبيق أو البرنامج الرسمي التابع للفيس بوك علي الموبايل ، و ذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات إذا ما تمت مقارنتها بالمميزات التي تكون متاحة لك إذا قمت بفتحه عن طريق المتصفح ، و تسجيل الدخول يكون عن طريق الإيميل و الباسورد أو إستخدام الهاتف كبديل للإيميل- تحميل تطبيق الفيس بوك للموبايل .
- اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي عبر فيس بوك لايت :
فيس بوك لايت Facebook Lite هو تطبيق تابع لموقع الفيس بوك و لكن يمتلك ميزة قوية جدا يفتقدها موقع و تطبيق الفيس بوك الرسمي ، تلك الميزة تتمثل في أنه بحجم صغير جدا لا يتعدي 1 ميجا بايت بالإضافة إلي أنه يعمل بكفاءة عالية و سرعة رهيبة حتي و الإنترنت ضعيف أو الشبكة غير قوية ، و يتم تسجيل الدخول إلي الفيس بوك لايت عن طريق الإيميل و الباسورد - تحميل تطبيق فيس بوك لايت .


اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي القديم

يعاني الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك من مشكلة عدم القدرة علي تسجيل الدخول إلي صفحتهم أو حسابهم علي الفيس بوك و يرجع ذلك بسبب فقدانهم كلمة المرور أو بسبب عدم تذكرة الإيميل الخاص بالحساب أو رقم الهاتف الذي تم إستخدامه في عملية إنشاء حساب جديد في الفيس بوك ، السؤال هنا الذي يبحث البعض عن إجابه له هو ماذا يجب أن أفعل لإسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بي ، أولا بالنسبة لفقدان كلمة المرور سيتم تناولها بشكل من التفصيل في الجزئية التالية أما إذا كنت لا تتذكر الإيميل فيجب عليك إتباع الخطوات التالية :
1- أذهب إلي موقع الفيس بوك ، قم بالضغط علي هل نسيت الحساب ؟ الموجود أسفل مكان كتابة بيانات الدخول .
2- سيتم تحويلك إلي صفحة أخري قم بكتابة أسمك كما هو في الفيس بوك .
3- بعد كتابة اسمك قم بالضغط علي بحث ، ثم ستظهر لك قائمة بحسابات الفيس بوك التي تمتلك نفس الإسم الذي قمت بإدخاله ، قم بالبحث عن حسابك بينهم و عندما تجده قم بالضغط علي هذا حسابي .
4- يمكنك الآن رؤية وسائل وصولك إلي حسابك القديم ، و إذا لم يعد لديك وصول لهم ، أضغط لم يعد لديك إمكانية الوصول إليها ؟ ، ثم قم بإتباع التعليمات و تعيين كلمة مرور و إيميل جديد .


اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي ونسيت كلمة السر

المشكلة الأكثر إنتشار و التي تواجه الكثير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك هي مشكلة فقدان و عدم تذكر كلمة السر ، لذلك إذا كنت أحد الذين فقدوا كلمة المرور الخاصة بهم و لا يتذكروها فإليك الحل النهائي الذي سيمكنك من الدخول إلي حسابك في الفيس بوك مرة أخري بكل سهولة ، كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية التي لا تختلف كثيرا عن حالة عدم تذكر الإيميل  :
1- أذهب إلي صفحة تسجيل الدخول و من ثم أضغط علي هل نسيت حسابك ؟ ثم ستظهر لك الصفحة التالية قم بوضع الإيميل أو رقم الهاتف الخاص بحسابك .
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي ونسيت كلمة السر
2- بعد ذلك أضغط علي هذا حسابي و أختر بعد ذلك إعادة تعيين كلمة المرور و أختر الوسيلة التي يمكنك تأكيد تلك العملية من خلالها إما عن طريق إرسال رسالة علي رقم الهاتف الخاص بك أو إلي الإيميل التابع لك .
3- بعد ذلك اضغط علي إستمرار و سيتم تحويلك إلي صفحة أخري قم بكتابة الكود الذي تم إرساله من قبل الفيس بوك إليك و بذلك يمكنك الوصول إلي حسابك مرة أخري .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-