تحميل برنامج و تطبيق صارحني للأندرويد و الأيفون

تحميل برنامج و تطبيق صارحني للأندرويد و الأيفون :

تنزيل برنامج صارحني Sarhne للموبايل ، إذا كنت تبحث عن كيف احمل برنامج صارحني أو شرح تسجيل برنامج صارحني ، فإننا نقدم لك رابط برنامج صارحني للأيفون ، و الأندرويد من جوجل بلاي Google Play و رابط لتحميله بصيغة apk مجانا  برابط مباشر بدون مشاكل  .
تنزيل برنامج صارحني Sarhne للموبايل ، إذا كنت تبحث عن كيف احمل برنامج صارحني أو شرح تسجيل برنامج صارحني ، فإننا نقدم لك رابط برنامج صارحني للأيفون ، و الأندرويد من جوجل بلاي Google Play و رابط لتحميله بصيغة apk مجانا  برابط مباشر بدون مشاكل  .

برنامج و تطبيق صارحني Sarhne هو تطبيق تابع لموقع صارحني Sarhne المتخصصة في إرسال و إستقبال الرسائل بدون كشف هوية صاحبها ، حيث يتيح التطبيق مميزات متعلقة بالموقع مثل الحصول علي رسائل سرية من الأصدقاء و الأقارب ، مساعدة الشخص علي إكتشاف مميزات و عيوب شخصيته التي قد يجهلها .

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل أنه سهل الإستخدام ، التطبيق يتميز بحجمه الخفيف حتي لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة ، كما أنه يتمتع بدرجة عالية من الأمان و السرية ، التطبيق متوفر باللغة العربية حتي يمكن للجميع إستخدام التطبيق بدون أي مشاكل ، إمكانية الرد علي الرسائل و إضافة أيموشن للرسائل ، التطبيق يتمتع بممزيات عديدة أخري ستكتشفها مع إستخدامك للتطبيق .

شرح إستخدام التطبيق ، يمكنك التعامل مع التطبيق بسهولة و ذلك عن طريق تحميل التطبيق علي هاتفك ثم قم بإنشاء حساب جديد عن طريق البريد الإلكتروني أو حساب الفيس بوك ، يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك و الذي سيظهر في حسابك حتي يتسني للأصدقاء إرسال الرسائل لك ، سيتم إرسال إشعار لك عند إستلام رسالة .

معلومات عن تطبيق التحكم في الهاتف بالصوت Voice Access :

اسم البرنامج :
صارحني - Sarhne‏
النوع :
تطبيقات مراسلة
الترخيص :
برنامج مجاني  بدون رسوم تحميل و لا يحتوي علي عمليات شراء داخلية .
الحجم :
يبلغ حجم البرنامج 3 ميجا بايت
المتطلبات :
أندرويد 4.1 و ما أحدث
الإصدار :
1.0.1
اللغة :
متوفرة باللغة العربية فقط .
السن المناسب :
يناسب من هم فوق 12 سنوات .
الموقع الرسمي :
آخر تحديث :
شهر فبراير عام 2018 .
عدد التحميلات :
أكثر من 100 ألف عملية تحميل و تثبيت للعبة .
تقييم البرنامج :
 4.5  

صور برنامج و تطبيق صارحني Sarhne للأندرويد  :

تنزيل برنامج صارحني Sarhne للموبايل ، إذا كنت تبحث عن كيف احمل برنامج صارحني أو شرح تسجيل برنامج صارحني ، فإننا نقدم لك رابط برنامج صارحني للأيفون ، و الأندرويد من جوجل بلاي Google Play و رابط لتحميله بصيغة apk مجانا  برابط مباشر بدون مشاكل  .


تحميل برنامج و تطبيق صارحني Sarhne للأندرويد و الأيفون  :

تنزيل برنامج و تطبيق صارحني للأندرويد من جوجل بلاي : 

التطبيق أكثر من رائع و يستحق التجربة و يمكنك تحميل التطبيق الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .

تنزيل برنامج و تطبيق صارحني للأندرويد بصيغة apk :

كما يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد بحجم صغير كاملة بصيغة Apk حتي يمكن تحميله بكل سهولة علي الكمبيوتر الخاص بك و من ثم نقلها بعد ذلك علي هاتفك .

تنزيل برنامج و تطبيق صارحني للأيفون :

كما يمكنك تحميل التطبيق للأيفون من itunes عن طريق الضغط علي كلمة تحميل التالية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-