كورس برمجة أندرويد بلغة kotlin كوتلين كامل

كورس برمجة أندرويد بلغة kotlin كوتلين وابدا في بناء 10 تطبيقات فيديو بالعربى من يوديمى كامل مجانا ، يعتبر بمثابة الدورة الشاملة لمطور الاندرويد android o and kotlin ، و يعد أفضل دورة كوتلن Kotlin اندرويد كاملة شرح Kotlin بالعربي تخفيض بالسعر لفترة محدودة .
كورس برمجة أندرويد بلغة kotlin كوتلين وابدا في بناء 10 تطبيقات فيديو بالعربى من يوديمى كامل مجانا ، يعتبر بمثابة الدورة الشاملة لمطور الاندرويد android o and kotlin ، و يعد أفضل دورة كوتلن Kotlin اندرويد كاملة شرح Kotlin بالعربي تخفيض بالسعر لفترة محدودة .

لغة البرمجة كوتلن هي لغة برمجة تعمل علي منصة لغة الجافا ، و تم تطوير اللغة بأيدي روسية و قد سميت بهذا الإسم نسبة إلي جزيرة تقع في روسيا تسمي كوتلن  ، و تم الإعلان عن اللغة لأول مرة عام 2011م و قد زادت أهمية تلك اللغة بعد أن أعلنت شركة جوجل دعمها الرسمي لتلك اللغة .

و نظرا لأهمية تلك اللغة نقدم لكم كورس برمجة أندرويد بلغة كوتلين للأندرويد علي منصة يوديمي udemy مع تخفيض مجاني لفترة محدودة ، حيث تم تقييم الكورس بـ 4.7 نجوم من أصل 5 نجوم ، كما تقدم للحصول علي الكورس نحو 5000 شخص من جميع أنحاء العالم .

الكورس مقدم باللغة العربية من قبل المبرمج الأكثر من رائع محمد نجيب ، و تصل مدة فيديوهات الكورس نحو 24 ساعة تقريبا ، و يمكنك أن تجد في الكورس : شرح اساسيات لغة الكوتلن ، و تطبيقات عملية علي ما تم شرحه ، برمجة تطبيق سناب شات ، و تطبيق مثل أوبر Uber ، و كما يمكنك تعلم برمجة و تصميم تطبيقات أندرويد قوية و رائعة .

ننصح بقراءة أيضا :
كورس مدخل نحو برمجة تطبيقات الأندرويد بالدلفي
كورس صناعة وبرمجة تطبيقات الاندرويد
كورس ودورة برمجة المواقع من الصفر وحتي الاحتراف
دورة برمجة بلغة جافا عن طريق بناء المشاريع للمبتدئين
دورة سي شارب كاملة خالد السعداني C# مجانا

الكورس ايضا سيساعدك بشكل كبير في إنشاء تطبيقات علي جوجل بلاي ، و فهم الخوارزميات ، الكورس موجهه للمبتدئين و المحترفين ، و تصل عدد المحاضرات في الكورس نحو 90 محاضرة و فيديو تعليمي للغة الكوتلن  .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-