افضل قناة يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين 2018

لا شك أن تعلم اللغات الأجنبية أمر ضروري جدا ، و خاصة اللغة الإنجليزية ، لذلك إذا كنت تبحث عن وسائل تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية فإننا نقدم لك أفضل قناة علي موقع اليوتيوب متخصصة بتعليم اللغة الإنجليزية مجانا ، بجميع المستويات .
افضل قناة يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين 2018


القناة تسمي قناة ZAmericanEnglish وهي قناة تقدم مجموعة من الفيديوهات لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية للإحتراف مجانا عبر الإنترنت ، بدون الحاجة إلي الحصول علي الكورسات المدفوعة ، صاحب القناة هو إبراهيم عادل و هو مدرس لغة إنجليزية لأكثر من 12 سنة .

يقدم إبراهيم عادل مجموعة من الفيديوهات التعليمية الخاصة باللغة الإنجليزية ، إستنادا إلي خبرته الكبيرة في التدريس في العديد من البلدان ، تهدف القناة إلي تبسيط اللغة الإنجليزية لكل من يرغب في تعلمها ، بأسلوب قائم علي التفكير و الفهم بعيدا عن الحفظ و أساليب التعلم المعقدة .
يهدف إبراهيم عادل من خلال القناة إلي تسليح الطلاب من جميع الدول العربية بالعلم حتي يتمكنوا من الحصول و صنع مستقبل أفضل لهم ، القناة تقدم خدماتها كاملة مجانا ، و أصبحت القناة تنافس أكبر قنوات تعلم اللغة الإنجليزية في العالم ، و قد حصدت القناة أكثر من مليون مشترك في أقل من 9 شهور من بداية نشر أول فيديو في القناة .

ننصح بقراءة :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-