شرح طريقة ذكر شخص في تعليق في الفيس بوك 2018

يبحث الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك عن كيفية الاشارة لشخص في تعليق الفيس بوك ؟ كيف اشير الى صديق في الفيس بوك ؟ كيفية عمل تاج او اشارة لشخص ليس بصديق ؟ ازاى اعمل منشن لغير الاصدقاء ؟ ازاى اعمل تاج على الفيس من الموبايل ؟كيفيه عمل منشن لشخص ليس من الاصدقاء ؟ كيفية عمل تاج لشخص فى كومنت ؟ جميعها تساؤلات تدور في ذهن بعض مستخدمي موقع الفيس بوك .
يبحث الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك عن كيفية الاشارة لشخص في تعليق الفيس بوك ؟ كيف اشير الى صديق في الفيس بوك ؟ كيفية عمل تاج او اشارة لشخص ليس بصديق ؟ ازاى اعمل منشن لغير الاصدقاء ؟ ازاى اعمل تاج على الفيس من الموبايل ؟كيفيه عمل منشن لشخص ليس من الاصدقاء ؟ كيفية عمل تاج لشخص فى كومنت ؟ جميعها تساؤلات تدور في ذهن بعض مستخدمي موقع الفيس بوك .

و تدور تلك التساؤلات بقصد معرفة الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها عمل منشن و ذكر أو إشارة لصديق علي الفيس بوك في التعليقات ، لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الاشخاص الذين يبحثوا عن شرح عمل ذكر للأصدقاء في التعليقات فإننا نقدم لكم أفضل شرح لطريقة ذكر شخص في تعليق في الفيس بوك 2018 ، و ذلك من خلال خطوات سهلة جدا .

يجب التنويه أنه بمجرد عمل ذكر أو إشارة أو منشن للأصدقاء في كومنت علي أحد بوستات الفيس بوك يتم علي الفور إرسال إشعارات لهم بأنك قمت بالإشارة لهم علي الفيس بوك ، و يمكن ذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. قم بتسجيل الدخول إلي حسابك في الفيس بوك ، و أذهب إلي المنشور أو البوست المطلوب الإشارة للأصدقاء فيه .
  2. الآن قم بالدخول إلي تعليقات ، و كتابة التعليق أو الملاحظة التي تريدها .
  3. الآن الخطوة الأهم و هي الإشارة إلي الأصدقاء عن طريق كتابة الشكل التالي @ علي الهاتف يمكنك إيجاده بسهولة ، و إذا كنت تستخدم الكمبيوتر يمكنك كتابته عن طريق Shift+2 .
  4. الآن أبدأ بكتابة أسم الصديق الذي تريده مثل @مدونة دياب للمعلوميات ، أو كتابة الأسم الخاص به في رابط الفيس بك مثل @blogdiabinfo .
  5. بعد ذلك قم بالضغط علي تعليق أو Enter حتي يتم إضافة تعليقك ، و بذلك سيصله إشعار لقيامك بالإشاره له علي الفيس بوك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-