تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2019 Download DiskDigger

نقدم لكم أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد بدون روت بعد عمل ضبط المصنع ، حيث يتيح لك البرنامج إسترجاع الملفات بدون كمبيوتر مجانا

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018  :

نقدم لكم أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد بدون روت بعد عمل ضبط المصنع ، حيث يتيح لك البرنامج إسترجاع الملفات بدون كمبيوتر مجانا ، يتعرض الكثير من مسخدمي هواتف الأندرويد إلي فقد بعض الملفات و الصور المهمة عن طريق الخطأ ، حيث قد يقوم بحذف تلك الملفات من الهاتف بدون قصد ، أو قد يقوم أحد الأطفال بالتخلص من تلك الملفات و الصور و الفيديوهات بغير تعمد منه ، و لكن المشكلة هنا كيفية إستعادة و إسترجاع تلك الملفات .

في البداية يمكن لأي مستخدم للهواتف الذكية و خاصة نظام الأندرويد ، أن يحتفظ بنسخة إحتياطية من ملفاته المهمة عبر خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive ، فيمكننا القول هنا أن الوقاية خير من العلاج حيث ينبغي علي المستخدم و ضع إحتمالات لحدوث مثل تلك المشكلات ، لذلك فإما أن يعتمد علي خدمات التخزين السحابي من البداية أو يستخدم أحد تطبيقات و برامج إستعادة و الملفات الممسوحة من الهاتف .


برنامج استعادة الصور المحذوفه للاندرويد بدون روت :

مع تواجد العديد من برامج إستعادة الملفات المحذوفة فإننا نقدم لكم أفضل برنامج لإسترجاع الملفات التي تم حذفها من الهواتف ، حيث كثير من تطبيقات إستعادة الملفات المحذوفة تكون غير عملية و لا تقوم بدورها ( استعادة الملفات المحذوفة ) بالكفاءة و الفعالية المطلوبة ، لذلك إذا كنت تريد الوصول إلي حل نهائي يمكنك من إسترجاع الصور و الفيديوهات و العديد من الملفات الأخري علي إختلاف صيغها كل ذلك بدون الحاجة إلي روت ، فإننا نقدم لك برنامج DiskDigger .

برنامج و تطبيق DiskDigger هو أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة للهواتف و الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد ، حيث يقوم البرنامج بإستعادة الصور التي تم مسحها من ذاكرة الهاتف الداخلية أو من الذاكرة الخارجية ، البرنامج يمكنك من إستعادة جميع الصور مهما كان الأمر سواء قمت بحذف الملفات بقصد أو بدون قصد أو حتي قمت بعمل تهيئة و ضبط المصنع للهاتف ، فإن برنامج DiskDigger يمكنك من إسعادة الملفات المحذوفة .

استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بعد الفورمات :

يعمل التطبيق علي كافة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل سامسونج و هوواوي و Htc و إل جي ز لينوفو غيرها من الهواتف و الأجهزة الأخري  ، كما يتوفر التطبيق علي نظامي الأندرويد و الأيفون لذلك يمكنك إستعادة الملفات المحذوفة علي الأيفون أو الأيباد بكل سهولة عن طريق الإستعانة بذلك البرنامج ، و يعتبر برنامج ديسك ديجر أفضل برنامج لإسعادة و إسترجاع الملفات المحذوفة .

البرنامج يمكنك من إستعادة الملفات المحذوفة بالعديد من الصيغ مثل صيغ الصور JPG ، PNG GIF ، و صيغ الفيديو مثل MP4 ، و صيغ الملفات الصوتية و الموسيقي مثل MP3 , WAV , AMR  و ذلك عن طريق الإستعانة بخدمات التخزين السحابي مثل دروببوكس و جوجل درايف أو عن طريق إستخدام البريد الإلكتروني .

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد DiskDigger :


  • برنامج مجاني : من مميزات برنامج إستعادة الملفات المحذوفة أنه يتوفر بنسختين أحدهما نسخة مجانية بمميزات و وظائف محدودة و أخري نسخة مدفوعة مع المميزات و الخدمات الكالملة للبرانامج .
  • برنامج متوافق : يتوافق برنامج إستعادة الملفات المحذوفة ديسك ديجر مع العديد من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و خاصة تلك التي تعمل بأندرويد 4 و ما فوق ، كما يعمل علي هواتف متعددة مثل هواوي و سامسونج و إل جي .
  • إستعادة المفات المحذوفة : الخدمة الأساسية و الرئيسية التي يقدمها برنامج Disk Digger هي إستعادة الملفات المحذوفة سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية SD ، و ذلك عن طريق خدمات التخزين السحابي او البريد الإلكتروني .
  • صيغ الملفات : يمكنك لتطبيق DiskDigger إستعادة الكثير من الملفات بصيغ مختلفة مثل إستعادة الصور المحذوفة و إستعادة الملفات الموسيقية و الصوتية و أيضا يمكن للبرنامج إستعادة الفيديوهات التي تعمل بصيغة MP4 .
  • الحجم و الإستخدام : يتوفر برنامج ديسك ديجر لإستعادة الملفات الممسوحة بحجم صغير جدا و هو 2 ميجا بايت تقريبا و ذلك حتي لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف ، كما يتميز البرنامج بالسهولة و البساطة في الإستخدام .


معلومات عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد :

اسم البرنامج :
DiskDigger
النوع :
تطبيقات أندرويد
الترخيص :
برنامج مجاني بالكامل بدون رسوم تحميل و لا يحتوي علي عمليات شراء داخلية .
الحجم :
يبلغ حجم البرنامج 1.9 ميجا بايت
المتطلبات :
أندرويد 4.0 و ما أحدث
الإصدار :
الإصدار الحالي 1.0
اللغة :
متوفرة باللغة الإنجليزية .
السن المناسب :
تناسب من هم فوق 3 سنوات .
الموقع الرسمي :
آخر تحديث :
شهر يونيو عام 2018 .
عدد التحميلات :
أكثر من 50 مليون عملية تحميل و تثبيت للعبة .
تقييم البرنامج :
 نال البرنامج تقييم 4.2 نجمة من أصل 5 نجوم .


صور برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2018  :

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018 Download DiskDigger

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018 Download DiskDigger

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018 Download DiskDigger



تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018   :

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من جوجل بلاي : 

التطبيق أكثر من رائع و يستحق التجربة و يمكنك تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018 Download DiskDigger بحجم صغير مجانا الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .


تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بصيغة apk :

كما يمكنك تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2018 Download DiskDigger بحجم صغير كاملة بصيغة Apk حتي يمكن تحميله بكل سهولة علي الكمبيوتر الخاص بك و من ثم نقلها بعد ذلك علي هاتفك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-