افضل تطبيقات الطبخ العربية علي الأندرويد

نقدم لكم أفضل برامج طبخ بدون نت بحث عن الطبخ و أفضل 6 تطبيقات لوصفات الطبخ و الأكلات مجانا لكل ست بيت :
افضل تطبيقات الطبخ العربية علي الأندرويد

1- برنامج الطبخ والحلويات


تطبيق و برنامج الطبخ و الحلويات - تطبيق كوكباد - هو التطبيق الأول في الوطن العربي الذي ينفرد بأفضلية تقديم الوصفات و طرق إعداد الأكلات و الحلويات ، يشمل التطبيق أكثر من 125 ألف و صفة مضمونة و يمكنك إعدادها بسهولة في بيتك ، التطبيق أيضا يحتوي علي و صفات أشهي وصفات الأكل العالمية و العربية ، فإذا كنت مبتدئ في الطبخ أو محترف فلا عني عن ذلك التطبيق لك حيث يشمل التطبيق العديد من المميزات و الخصائص .

2- تطبيق وصفات طبخ بدون نت

لكل ست بيت تبحث دائما عن تقديم أفضل المعجنات و الأكلات العربية و العالمية ، إليك أحد أفضل تطبيقات وصفات الأكل و الطبخ التي توفر عشرات الوصفات العربية و العالمية بالصور و المقادير و الطريقة المتبعة للطهي كل هذا عبر تطبيق معجنات و طبخ بدون نت علي هواتف الأندرويد .

3- تطبيق زاكي لفن الطهي


تطبيق و برنامج زاكي لوصفات الأكل و الطبخ هو تطبيق يحتوي علي مئات الوصفات العالمية و العربية و من مختلف دول العالم العربي و من أشهر تلك الدول ، أكلات و وصفات تركية ، حلويات و أكلات أوروبية ، و أخري عربية و أيضا أسيوية و عالمية ، يحتوي التطبيق علي جميع أنواع الحلويات و الطواجن و المعجنات مثل حلويات باردة ، الحلويات العربية و وصفات الحلويات العالمية .

4- تطبيق عالم الطبخ والجمال


يعتبر تطبيق عالم الطبخ و الجمال هو التطبيق الأنسب لكل ست بيت تبحث عن مصدر جيد للحصول علي وصفات أشهي و أفضل المؤكولات العالمية و العربية ، التطبيق نال إعجاب الكثير من مستخدميه ، حيث حظي بتقييم من قبل 5500 شخص في متجر تطبيقات جوجل بلاي ، و قد نال التطبيق تقييم 4.6 نجوم من أصل 5 نجوم و هذا يعكس مدي القبول الذي حظي به التطبيق .

5- برنامج مطبخ منال العالم


تطبيق مطبخ منال العالم ، هو عبارة عن كتاب مدمج مع تطبيق للأندرويد حتي يكون تصفحه و إستخدامه أفضل عما يكون في شكل كتاب بصيغة البي دي اف PDF ، التطبيق يحظي بشعبية كبيرة لدي مستخدميه ، و لذلك نظرا للشهرة الكبيرة لبرنامج منال العالم بين ربات المنزل و الامهات ، حظي التطبيق بتقييم علي جوجل بلاي من قبل 350 شخص و قد نال 4.6 نجوم من أصل 5 نجوم .

6- تطبيق وصفات الطبخ


تطبيق وصفات طبخ بدون نت أو ما يعرف بإسم وصفات طبخ و أكلات شهية للموبايل ،  هو تطبيق يجمع أشهر و أفضل الأكلات و كيفية إعدادها ، التطبيق حظي بتقييم علي متجر تطبيقات جوجل بلاي من قبل 800 شخص و قد نال 4.7 نجوم من أصل 5 نجوم ، التطبيق هو الأكثر تناسبا لما تبحث عنه المرأة لإعداد أشهي المؤكولات المنزلية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-