موقع Baims للدورات المسجلة في كافة المجالات

يعتبر التعلم عبر الإنترنت عن بعد أحدث أساليب التعلم و أكثرها تطورا ، كما نلاحظ فإن التعلم الإكتروني أون لاين يتطور و يكبر بشكل كبير و مع التطور الكبير الذي يحدث لحجم المحتوي التعليمي المرئي علي الإنترنت ، هناك أيضا مواكبة لذلك التوسع من قبل الراغبين في التعلم حيث تتزايد أعداد المتعلمين عن طريق الإنترنت بشكل كبير ، و يعرف هذا النمط بإسم المساقات MOOCs .
موقع Baims للدورات المسجلة في كافة المجالات

و تتميز مواقع و الدورات الموجودة علي الإنترنت بالتنوع حيث أصبح نجد مئات الكورسات عن شئ واحد فقط و بذلك أصبحت وسائل التعلم متاحة بشكل كبير عن ذي قبل ، و من المميزات المهمة جدا في التعلم الإلكتروني هي التكلفة المنخفضة التي لا تقارن مع التعلم التقليدي سواء في المدارس أو الجامعات ، كما يتيح هذا النوع من التعلم التفاعل بين المعلم و المتعلمين .

لذلك نقدم لكم أحد أفضل المواقع العربية التي تهتم بتقديم مجموعة من الكورسات و الدورات المجانية باللغة العربية ، و هو موقع Baims الذي يوفر ورشات و محاضرات مسجلة مسبقا في العديد من المجالات بحيث يمكن للمتعلم مشاهدة الدورة أو الكورس في أي وقت أو أي مكان كيفما يريد ، و بعض تلك الدورات متوفرة بسعر رمزي و التي تصبح ملك لك عند الإشتراك فيها .

و قد يتسائل البعض ما معني Baims ؟ أو ماذا يقصد بتلك الكلمة ؟ دعني أخبرك أن تلك الكلمة مزيج من كلمتين الأولي هي كلمة Big و الثانية هي كلمة Aims و التي تعني أهداف كبيرة ، و التي تعكس مدي جدية الموقع علي تطوير و المساعدة في نشر الوعي و الثقافة في المجتمعات العربية و تطوير مهارات الشباب ، و قد تم إنشاء الموقع خصيصا ليخدم المتعلم العربي أون لاين .

يوفر موقع Baims العديد من الدورات و الكورسات في مجالات مختلفة مثل ريادة الأعمال ، التسويق ، الصحة والرياضة ، الجامعات ، التصميم ، البرمجة ، التكنولوجيا ، الموسيقي ، و من أهم الدورات و الكورسات التي تجدها علي الموقع دورة الهندسة الإجتماعية ، برمجة تطبيقات الأيفون ، أساسيات تطوير تطبيقات الأندرويد ، دورة الموشن جرافيك ، دورة التصميم التجاري و الإعلاني ، أساسيات هندسة الصوت ، أساسيات أمن المعلومات ، و العديد من الدورات و الكورسات في المجالات المختلفة الأخري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-