كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية

إذا كنت تتسائل كيف يمكنني منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية ؟ كيف يمكنني منع الاصدقاء من النشر على صفحتي ؟ فإليك طريقة منع الأصدقاء من النشر في صفحة اليوميات الخاصة بك علي موقع الفيس بوك ، قد يشعر الكثير من الأشخاص من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الشهير الفيسبوك بسوء حيال قيام بعض الأصدقاء من النشر علي صفحته الشخصية بشكل مستمر .
إذا كنت تتسائل كيف يمكنني منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية ؟ كيف يمكنني منع الاصدقاء من النشر على صفحتي ؟ فإليك طريقة منع الأصدقاء من النشر في صفحة اليوميات الخاصة بك علي موقع الفيس بوك ، قد يشعر الكثير من الأشخاص من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الشهير الفيسبوك بسوء حيال قيام بعض الأصدقاء من النشر علي صفحته الشخصية بشكل مستمر .

حيث يتيح موقع الفيس بوك إمكانية قيام الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء من نشر البوستات و المنشورات علي صفحتك الشخصية علي الفيس بوك ، كما يمكنهم بكل سهولة مشر الصور و الفيديوهات علي حائطك في الفيس بوك ، و ذلك إما عن طريق عمل إشارة لك علي المنشورات ، أو عن طريق ذهابهم مباشرة إلي صفحتك علي الفيس بوك و قيامهم بنشر ما يريدونه .

و يعاني الكثير من مستخدمي الفيسبوك من تدخل بعض أصدقائهم في خصوصياتهم عن طريق نشر ما يريدونه علي الصفحة الشخصية الخاصة بهم ، لذلك فإذا كنت أحد المتضررين من قيام العديد من الأصدقاء من النشر علي صفحتك الشخصية ، فإليك طريقة و كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية .

1- أذهب إلي قائمة الإعدادات Settings :

2- من ثم قم بإختيار إعدادات الخصوصية Privacy Settings و قم بالدخول إلي اليوميات و الإشارة Timeline and Tagging :

3- بعد ذلك في الجزء الخاص باليوميات قم بالضغط علي من يمكنه النشر علي يومياتك ثم حدد خيار أنا فقط كما هو موضح :

و بذلك تكون قد قمت بمنع أي شخص من النشر علي صفحتك الشخصية ، أو مشاركة أي صور أو فيديوهات علي حائطك في الفيس بوك ، علما بأن الطريقة التي تم شرحها بالنسبة للكمبيوتر ، و هي نفس الخطوات التي ستتبعها إذا كنت تستخدم الفيس بوك من الهاتف سواء من متصفح الهاتف أو تطبيق الفيس بوك للموبايل .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-