خدمة فودافون كاش Vodafone Cash مصر - التفاصيل الكاملة

إليك كل ما تريد معرفته عن خدمة فودافون كاش Vodafone Cash في مصر ، حيث نقدم لكم التفاصيل الكاملة عن تلك الخدمة و ما هو فودافون كاش ؟ و أهم أكواد فودافون كاش ، و فروع فودافون كاش و ما هي عيوب فودافون كاش ، و الكثير من الامور الاخري المتعلقة بتلك الخدمة .

خدمة فودافون كاش Vodafone Cash مصر - التفاصيل الكاملة



ما هي خدمة فودافون كاش ؟

تعتبر خدمة فودافون كاش خدمة مقدمة من قبل شركة فودافون Vodafone إلي عملائها ، و تعتمد تلك الخدمة علي إرسال و إستقبال الأموال بكل سهولة عن طريق الاعتماد علي رقم الهاتف الذي تمتلكه ، و تمكنك الخدمة أيضا من شحن الرصيد الخاص بك و دفع الفواتير ، و الخدمة مقدمة بالتعاون بين بنك اتش أس بي سي و هي تعني الخدمات المصرفية الشخصية عبر الانترنت ، و تتيح الخدمة لمشتريكها إيداع الاموال عن طريق البنك الدولي التجاري سي اي بس CIB ، و سحب الأموال عن طريق البنك أو ماكينات الصرف الآلي .

و تعتبر خدمة فودافون كاش أحد أفضل الوسائل لإرسال الاموال و إستقبالها و تحويلها من و إلي الآخرين عن طريق الموبايل داخل مصر ، و ذلك نظرا لانها بعيدة عن الاجراءات البنكية المعقدة بعض الشئ ، الخدمة ظهرت كخطوة إيجابية من شركة فودافون لزيادة حجمها سوقيا و زيادة رضا العملاء ، و تعمل خدمة فودافون كاش مع بعض المواقع علي الانترنت في الشراء و التسوق ، و في الآونة الاخيرة أصبحت الخدمة إحدي الوسائل الرئيسية في تحويل الاموال في جمهورية مصر العربية .


كيف يمكن الاشتراك في خدمة فودافون كاش ؟

يتم تسجيل الاشتراك بكل سهولة في خدمة فودافون كاش و ذلك عن طريق الذهاب إلي فرع من الفروع الرئيسية لشركة فودافون ، و إخبار الموظف عن رغبتك في تسجيل الاشتراك في خدمة فودافون كاش ، و في الحال سيتم تسجيل اشتراكك في الخدمة عن طريق رقم الهاتف الخاص بك ، علما بأنه عليك سدادر الرسوم الخاصة بالإشتراك و التي تقدر بـ 20 جنيه مصري ، و تتمثل إجراءات التسجيل في الخدمة ملئ إستمارة ، و الإطلاع علي بطاقتك الشخصية للتأكد من أن خط الموبايل ملكك ، و الخطوة الاخيرة هنا ، استقبالك رسالة من الشركة لتأكيد إشتراكك في الخدمة و تعيين كلمة السر الخاصة بحساب خدمة فودافون كاش ، علما بأن كلمة السر تتكون من 6 أرقام و فقا للنظام الجديد للشركة بدلا من 4 أرقام سابقا ، و بذلك يكون أصبح لديك حساب مسجل في خدمة فودافون كاش ، جاهز لإستقبال و إرسال الأموال .

و يمكنك أيضا الحصول علي بطاقة فودافون كاش مع دفع نفس الرسوم الموضحة مسبقا و لكن يمكن الذهاب إلي أحد فروع بنك HSBC ، و ستتم نفس الإجراءات السابق عرضها ، و لكن سيقوم الموظف بإعطاءك البطاقة الخاصة بك و التي يتم تفعيلها خلال ساعات أو يوم ، و تجربتي مع الاشتراك في خدمة فودافوش كاش كانت بدون الذهاب إلي أي فرع من فروع الشركة ، حيث تم تحويل الاموال مباشرة إلي رقم الموبايل الخاص بي ، و بعد ذلك و صلتني رسالة لتعيين كلمة مرور حتي أتمكن من التسجيل في خدمة فودافون كاش و قد تم الامر .


كيفية ايداع الاموال في فودافون كاش ؟

يمكنك بكل سهولة ايداع و شحن حسابك في فودافون كاش عن طريق الذهاب إلي الفرع و إخبار الموظف برغبتك في ايداع الاموال في حسابك ، و بالتالي ستقوم بملئ إستمارة الايداع و إعطاء الموظف البطاقة الشخصية الخاصة بك ، كما يمكن الايداع عن طريق الموزعين المعتمدين أو منافذ خدمات أمان .

كيفية سحب الاموال من فودافون كاش ؟

كما هو الحال بالنسبة لعملية الايداع ، قم بالذهاب إلي أحد فروع الشركة أو للموزعين المعتمدين ، و إخبار الموظف برغبتك في سحب الاموال ، و إعطاء البطاقة الشخصية للموظف و إعطاءه رقم الهاتف الخاص بك ليتأكد من إمتلاكك للخط ، و سيقوم بتسليمك الاموال بكل سهولة .

كيفية تحويل اموال فودافون كاش لرقم آخر ؟

حتي تتمكن من تحويل الاموال إلي الاشخاص الآخرين لابد و ان تمتلك رقم الخط الخاص بهم ، و من ثم عليك من التأكد من تواجد أموال بشكل كافي في حسابك في فودافون كاش - إذا لم يتوافر لديك أموال في حسابك قم بإتباع إجراءات الايداع السابقة - و لتحويل الاموال إلي رقم آخر قم بالاتصال علي رقم 7000 أو عن طريق طلب كود *9*7# ثم قم بإدخال الرقم الذي تريد إرسال الاموال إليه ثم إضغط 1 لتأكيد الرقم ، و من ثم قم بكتابة كلمة السر الخاصة بحسابك ، و بالتالي ستصلك رسالة لتأكيد إرسال الاموال .

كيفية استقبال اموال فودافون كاش من رقم آخر ؟

حتي تتمكن من إستقبال الاموال المرسلة من قبل الآخرين قم بإعطائهم رقم الهاتف الخاص بك ، و عليهم أن يتبعوا الجزء الخاص بكيفية تحويل اموال فودافون كاش لرقم آخر ، أما بالنسبة لك عندما تتم عملية التحويل ستصلك رسالة بالمبلغ المرسل لك ، و من ثم عليك إتباع الجزء الخاص بكيفية سحب الاموال من فودافون كاش و ذلك في حالة رغبتك في سحب الاموال .

كيفية تحويل فودافون كاش لرصيد ؟

تحويل فودافون كاش لرصيد لرقمك :

يمكنك تحويل الاموال الخاصة بك الموجودة في حساب فودافون كاش إلي رصيد و ذلك عن طريق طلب الكود التالي : *9*0*الرصيد المطلوب شحنه# .

تحويل فودافون كاش لرصيد لرقم آخر :

أيضا يمكنك تحويل الاموال لرصيد و لكن رقم هاتف آخر و ذلك عبر الكود التالي : *9*3*رقم الهاتف المطلوب ارسال الرصيد له*الرصيد المطلوب ارساله# .

كيفية دفع فاتورة فودافون عن طريق فودافون كاش ؟

تتيح لك خدمة فودافون كاش ايضا امكانية دفع الفاتورة الخاصة بك بحد ادني 5 جنيه مصري و حد اقصي 1000 جنيه للمرة الواحدة ، و يمكن ذلك عن طريق الكود التالي : *9*4*رقم الموبايل*قيمة الشحن# ، علما بأن تلك الميزة مجانية بدون دفع رسوم .

كيفية عمل بطاقة فيزا فودافون كاش ؟

يمكنك الحصول علي بطاقة فودافون كاش للدفع و الشراء أون لاين عن طريق طلب الكود *9*100# و كتابة قيمة البطاقة بحد ادني 5 جنيه و حد اقصي 6000 جنيه ، و يتم خصم 10 جنيه كرسوم لعمل البطاقة ، و من ثم ستصلك رسالة تحمل بيانات بطاقة فيزا فودافون كاش .

ما هي رسوم فودافون كاش ؟

  • رسوم اشتراك فودافون كاش هي 20 جنيه .
  • رسوم التحويل لفودافون كاش هي 1 جنيه لكل عملية تحويل .
  • رسوم سحب فودافون كاش هي 2% من قيمة المبلغ المسحوب بحد أدني 3 جنيه .
  • رسوم الاشتراك في بطاقات فودافون كاش هي 10 جنيه .
  • رسوم تجديد اشتراك بطاقة فودافون هي 5 جنيه سنويا .

مميزات و عيوب خدمة فودافون كاش مصر :

مميزات فودافون كاش :

  • إرسال و إستقبال الاموال و تحويلها من و إلي الآخرين .
  • إيداع الاموال بكل سهولة بدون إجراءات معقدة .
  • تغطي الخدمة كافة انحاء الجمهورية نظرا لتوافر فروع الشركة في كل مكان .
  • شحن الرصيد لرقمك او لأي رقم آخر بكل سهولة .
  • وسيلة سهلة لدفع الفواتير الخاصة بك .
  • يمكن عن طريق بطاقة فودافون كاش الشراء و الدفع اون لاين .

عيوب فودافون كاش :

  • الرسوم الكثيرة التي تحيط بالخدمة و التي تمثل 2% .
  • الرسوم المتعلقة بسحب و تحويل الاموال الي رقم آخر او الي رصيد .
  • الرسوم السنوية المرتبطة ببطاقة فودافون كاش .

أكواد فودافون كاش :

  • الكود العام للخدمة *9# .
  • كود معرفة رصيد فودافون كاش *9*13# .
  • كود الشراء من الانترنت *9*100# .
  • كود تعيين رقم سري *9*5# و لتغييره *9*2# .
  • كود السحب من فودافون كاش *9*1# .
  • كود دفع الفاتورة *9*4*رقم الموبايل*قيمة الشحن# .
  • كود تحويل اموال فودافون كاش لرصيد لرقم آخر *9*3*رقم الهاتف المطلوب ارسال الرصيد له*الرصيد المطلوب ارساله# .
  • كود تحويل اموال فودافون كاش لرصيد لرقمك *9*0*الرصيد المطلوب شحنه# .
  • كود معرفة اقرب فرع يدعم فودافون كاش *9*9# .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-