تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد 2018 و الايفون وللكمبيوتر

لعبة المدرب الأفضل :

لعبة المدرب الافضل soccer manager هي لعبة للأندرويد تتيح للاعبيها أن يكونوا مدربين للفرق حيث تتيح فرصة تدريب الأندية الكبري ، اللعبة مجانية و تشمل كافة الدوريات و الأندية في العالم ، فكل ما عليك فعله هو إختيار النادي الذي تريد تدريبه و من ثم تحديد اللاعبين و بيعهم و شراء لاعبين آخرين ، و تحديد التشكيلة و الإشراف علي عمليات التدريب .
تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد 2018 و الايفون وللكمبيوتر

اللعبة تضم أكثر من 5 مليون لاعب من جميع الدول و البلدان ، و تتيح اللعبة لمستخدميها أن يلعبوا مع بعضهم حيث يمكن للأصدقاء أن يتواجدوا في نفس الدوري و التنافس بينهم ، هي أفضل لعبة لتدريب كرة القدم و التي تتيح لك التحكم في كل شئ فيما يخص النادي مثل تحديد أسلوب و تكتيك اللعب و شراء اللاعبين الجدد و تطوير الملعب الخاص بالنادي .

و من الأمور التي تتيحها اللعبة أيضا إذا تم معاقبة أحد لاعبين فريقك يمكنك إرسال المحامي الخاص بالنادي و يقدم إعتراض علي تلك المخالفة ، و تعتمد اللعبة علي إجراء مباراة واحدة يوميا ، و في اللعبة يمكنك البقاء مع النادي الذي تختاره لمدة موسم واحد فقط ، و بعد إنتهاء الموسم يمكن إختيار نادي آخر ، و بذلك أنت تنشئ سيرة ذاتية أو ملف شخصي إحترافي لك كمدرب ، و تتوفر اللعبة بلغات عديدة مثل اللغة الالمانية و الفرنسية و الانجليزية و العربية و العديد من اللغات الأخري .

معلومات تحميل لعبة المدرب الأفضل :

اسم اللعبة :
المدرب الأفضل
النوع :
ألعاب رياضية
الترخيص :
لعبة مجانية بدون رسوم تحميل بإستثناء عمليات شراء الداخلية .
الحجم :
يبلغ حجم اللعبة 43 ميجا بايت
المتطلبات :
أندرويد 4.4 و ما أحدث
الإصدار :
الإصدار الحالي 3.4.02.4
اللغة :
تدعم اللعبة 20 لغة من بينهم اللغة العربية
السن المناسب :
تناسب من هم فوق الثلاث أعوام .
الموقع الرسمي :
http://www.onlinesoccermanager.com
آخر تحديث :
شهر يونيو لعام 2018
عدد التحميلات :
أكثر من 10 مليون عملية تحميل و تثبيت للعبة .
تقييم اللعبة :
 نالت اللعبة تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم .

صور لعبة المدرب الأفضل للأندرويد :

تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد 2018

تحميل لعبة المدرب الأفضل للأندرويد :

تحميل لعبة المدرب الأفضل من جوجل بلاي : 

اللعبة أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد 2018 مجانا الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .


تحميل لعبة المدرب الأفضل للأندرويد بصيغة APK :

كما يمكنك تحميل لعبة المدرب الافضل للاندرويد 2018 بصيغة Apk حتي يمكن تحميلها بكل سهولة علي الكمبيوتر الخاص بك و من ثم نقلها بعد ذلك علي هاتفك .


لعبة المدرب الأفضل للكمبيوتر أون لاين :

الآن يمكنك بكل سهولة لعب لعبة المدرب الأفضل عبر الكمبيوتر الخاص بك و ذلك عن طريق المتصفح ، و يمكن ذلك عن طريق الدخول إلي موقع اللعبة الذي يتوفر بأكثر من 20 لغة و من ضمنهم اللغة العربية و بدء الإستمتاع بممارسة اللعبة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-