موقع صراحة تسجيل دخول saraha للرسائل المجهولة

ظهرت في الفترة الاخيرة الكثير من المن المواقع التي تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها و يرغب فيها العديد من الاشخاص و مستخدمي الانترنت ، و لعل من تلك المواقع الموقع الذي ظهر مؤخرا و حظي بشعبية كبيرة لدي الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر و انستجرام ، و قد كان حدث الساعة ألا و هو موقع صراحة saraha هو موقع صراحة رسائل لإرسال الرسائل الي الآخرين بدون معرفة من المرسل ، و إليك كل ما تريد معرفته عن موقع صراحة و كيفية تسجيل دخول في الموقع و الاشتراك فيه ، الموقع يستخدمه آلاف الاشخاص حول الوطن العربي نظرا لجديته و السرية الكبيرة التي يقدمها الموقع لمستخدميه .
موقع صراحة تسجيل دخول saraha للرسائل المجهولة


معلومات عن موقع صراحة saraha للرسائل

موقع صراحه هو موقع تم تصميمه و برمجته خصيصا ليتيح لمستخدميه إرسال و إستقبال الرسائل لبعضهم بدون معرفة مصدر تلك الرسالة ، و يستخدم الموقع في بين الاصدقاء و الاقارب و الاشخاص الغرباء لتقديم انتقادات بناءة حول سلوك بعضهم و شخصيته و ايضاح مميزات و عيب كل منهم ، و هذا كله بدون معرفة من قام بإرسال الرسائل ، و هذا من شأنه ألا يثير الضغينة و الكراهية بين الاصدقاء و بعضهم ، لان بعض الاشخاص لا يتقبلوا الانتقادات من اصدقائهم و افراد عائلتهم ، لذلك يبقي الحل الاسلم هو موقع صراحة saraha، الموقع نال و حظي بشعبية كبيرة منذ اول ظهور له ، و ذلك نظرا للمميزات الرائعة التي يتمتع بها الموقع .


مميزات موقع صراحة saraha للرسائل

موقع صراحة saraha كما ذكرنا هو مصمم ببرمجة خاصة جعلته يتمتع بالعديد من المميزات التي قلما و جدت في المواقع الشبيه مثل موقع و تطبيق صفني بكل صراحة ، الذي له جميع مميزات موقع صراحة الا أن موقع صراحة يظل متفوقا و اكثر استخداما من قبل الاخرين و نشطاء السوشيال ميديا ، و من المميزات الرائعة التي ستجدها في موقع صراحه saraha التالي :
  • الموقع سهل الاستخدام نظرا لانه مبرمج لهذا الغرض فقط لذلك لن تعاني مع شكل الموقع لانه بسيط جدا .
  • موقع صراحة saraha هو موقع عربي من الدرجة الاولي و موجهة لافراد الوطن العربي و الدول العربية .
  • الموقع ايضا يتيح لك ارسال الرسائل الي الاصدقاء و المقربين ، كما يتيح لك استقبال الرسائل ايضا .
  • يساعدم موقع saraha علي الحصول علي انتقادات بناءة حول سلوكك و شخصيتك التي قد يتخللها بعض العيوب ، كما هو الحال بالنسبة لمعرفة العيوب أيضا الموقع يساعدك في معرفة المميزات التي تتمتع بها عن طريق رسائل الاخرين .
  • الموقع يتميز بدرجة عالية من الامان و السرية حيث لا يقوم بكشف هوية من قاموا بارسال الرسائل بحيث تكون مجهولة لدي الطرف الاخر .
  • الموقع كما ذكرنا فهو آمن لذلك لن يقوم بسرقة بيانات مستخدميه .
  • لا يمكن لأحد أن يري الرسائل التي وصلتك طالما لم تقوم بنشرها انت علي مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك و تويتر .
  • الموقع يوفر لمستخدميه تطبيق و برنامج للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و اي او اس الايفون .
  • التطبيق يمنع و يحظر امكانية الرد علي الرسائل حتي لا يحدث مشادة بين الطرفين اذا كانت الانتقادات و الرسائل سيئة .
  • الموقع يوفر صفحة خاصة للتواصل مع دعم الموقع لتقديم الاقتراحات للموقع و ايضا لعرض المشكلات التي تواجهها .

صراحة تسجيل في الموقع

الان بعد عرضنا لكم معلومات عن موقع صراحة و جانب من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها الموقع الان نقدم لكم كيفية التسجيل في موقع saraha صراحة ، حيث يمكن للجميع التسجيل في الموقع مجانا بدون اي مجهو عن طريق بعض الخطوات السهلة و البسيطة كالتالي :

أولا : توجه الي الموقع الرسمي لصراحة :

الخطوة الاولي هي الدخول الي الموقع الرسمي لصراحة ، و ذلك نظرا لوجود العديد من المواقع و التطبيقات التي تحاول تقليد موقع صراحة الرسمي ، و التي وجب التنويه عنها لانها قد تقوم بسرقة و تهكير البيانات الخاصة بك و تسريب معلوماتك و بياناتك الشخصية الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك لانها لا تتمتع بدرجة الامان الموجودة في الموقع الرسمي ، و للدخول الي الموقع الرسمي قم بالضغط علي - موقع صراحة saraha الرسمي .

ثانيا : كيفية التسجيل في موقع صراحة :

كما ذكرنا سابقا فإن الموقع سهل الاستخدام و بسيط و خالي من اي امور تعقيدية سواء عن التعامل مع واجهة الموقع او عند تسجيل الاشتراك في الموقع لأول مرة ، حيث يمكنك ذلك عن طريق :
⏪ بعد الدخول الي الموقع الرسمي قم بالضغط علي كلمة تسجيل الموجودة في أعلي يسار الصفحة ، حتي يتم تحويلك الي الصفحة الخاصة بالتسجيل .
موقع صراحة تسجيل دخول saraha للرسائل المجهولة

⏪ الان بعد الضغط علي تسجيل يتم تحويلك الي نموذج التسجيل في موقع صراحه saraha ، و الذي يظهر لك بالشكل التالي :
موقع صراحة تسجيل دخول saraha للرسائل المجهولة

⏪ الان قم بملئ بيانات التسجيل كالتالي :
  1. ضع البريد الالكتروني الخاص بك ، و الذي ستستخدمه فيما بعد للدخول الي حسابك ، علما بان البريد الالكتروني او الايميل لا يظهر للاشخاص و المستخدمين الاخرين .
  2. الان قم بكتابة كلمة المرور او الباسورد الخاص بحسابك في موقع صراحة saraha .
  3. أعد كتابة الرقم السري لتأكيده .
  4. قم بكتابة الاسمع الخاص بك .
  5. قم بكتابة الاسم الذي سيظهر لدي الاخرين عن ارسال رسائل لهم .
  6. حدد تاريخ ميلادك حتي يساعدك في استرجاع حسابك اذا ما حدثت فيه مشكلة .
  7. قم بإختيار الجنس الخاص بك سواء ذكر أو انثي .
  8. الان حدد الدولة التي انت موجود فيها .
  9. خطوة اختيارية حيث يمكن رفع الصورة الخاصة بك او اي صورة اخري تكون كصورة البروفايل التابع لك .
  10. الموافقة علي تلقي الاشعارات بإستقبال الرسائل و أيضا الموافقة علي شروط و قوانين و السياسة الخصوصية للموقع ، و تخطي كود الكباتشا .
  11. أخيرا أضغط علي تسجيل لإنشاء الحساب الخاص بك .

صراحة دخول إلي موقع saraha

بعد إنشاء حساب في موقع saraha صراحة و التسجيل فيه ، الان إليك كيفية و طريقة الدخول إلي الموقع ، حيث نتبع الخطوة الاولي في التسجيل و هي الدخول الي الموقع الرسمي لصراحة ، و الان بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة دخول الموجودة في يسار الصفحة في الاعلي ، و من ثم ستظهر لك النافذة التالية ، قم بكتابة البريد الالكتروني الايميل في المستطيل الاول و في الثاني قم بكتابة كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقا في خطوة التسجيل في الموقع .

صراحة saraha ارسال و إستقبال الرسائل

بعد تسجيل الدخول الي حسابك الشخصي سيظهر لك علي الجانب الايمن رابط الرسائل الخاص بك و الذي يمكنك مشاركته و نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و الفيس بوك ، و ذلك لتلقي الرسائل من الاصدقاء و الاخرين ، و بنفس الطريقة يمكنك الحصول علي روابط الاصدقاء و الاقارب عبر صفحاتهم و حساباتهم الرسمية في مواقع السوشيال ميديا ، و من ثم توجيه الرسائل لهم ، بدون معرفة من المرسل ، لان الموقع يعمل علي حماية خصوصية الافراد و منع تسريب بيناتهم و ذلك و فق لسياسة الخصوصية الخاصة بالموقع .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-