تحميل تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت مصر و السعودية للأندرويد

تنزيل برنامج نون Noon.com للتسوق اون لاين عن طريق الانترنت في مصر و السعودية 2018 ، إذا كنت من عشاق التسوق عبر الانترنت و تريد دائما تجربة ما هو أفضل في عالم التسوق ، فإن تطبيق نون noon أحد أهم و أفضل التطبيقات للتسوق أون لاين ، حيث يتميز التطبيق بالعديد من المميزات التي جعلته يحظي بشعبية كبيرة لدي بعض الفئات .
تنزيل برنامج نون Noon.com للتسوق اون لاين عن طريق الانترنت في مصر و السعودية 2018

عن تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت

تطبيق نون noon.com للتسوق عبر الانترنت اون لاين ، هو تطبيق تابع لمجموعة من أكبر الماركات العالمية الشهيرة في مجالات مختلفة مثل منتجات الصحة و الجمال ، الالكترونات ، الاجهزة المنزلية ، و الملابس ، و العديد من المجالات الاخري ، و من أشهر تلك الماركات ، نايك ، توب شوب ، التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات الاكثر من رائعة حيث يتيح التطبيق خدمة توصيل المنتجات إلي المنزل في أقرب وقت ممكن عند طلب المنتج ، كم يقدم خدمة دعم للعملاء علي مدار 24 ساعة ، بالإضافة إلي العديد من المميزات الاخري .

معلومات تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة Noon E commerce .
الموقع الرسمي : https://noon.com
الحجم : 29 ميجا بايت .
الإصدار : 1.16
آخر تحديث : شهر مايو عام 2018

تقييم تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت

تم تقييم تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت علي متجر تطبيقات جوجل بلاي من قبل نحو 10 آلاف شخص حول العالم ، و قد حظي التطبيق بالقبول لدي العديد من مستخدميه ، حيث قدرت نجوم التقييم بـ 4.1 من 5 نجوم .


تطبيقات مشابهة

صور تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت

تحميل تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت مصر و السعودية للأندرويد

تحميل تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت

التطبيق أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تحميل تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق نون للتسوق عبر الانترنت مصر و السعودية للأندرويد





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-