تحميل تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

تحميل تطبيق هل تعلم ؟ للموبايل الاندرويد مجانا 2018 ، إذا كنت أحد عشاق الاطلاع علي المعلومات الجديدة بشكل مستمر و تريد معرفة المعلومات و الحقائق العلمية و العملية بأسلوب ممتع فإن تطبيق هل تعلم يوفر لك تلك المميزة عبر هاتفك الذكي ، حيث يوفر التطبيق العديد من المعلومات في مجالات مختلفة لزيادة حصيلة المعرفة و الثقافة لدي المستخدمين ، التطبيق يمتع بالعديد من المميزات الرائعة .
تحميل تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

عن تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

تطبيق هل تعلم 2018 يحتوي علي الكثير من المعلومات لزيادة الوعي لدي المستخدم العربي علي إختلافة جنسيته و لهجته ، حيث يقدم التطبيق كم هائل من المعلومات في مختلف مجالات الحياة ، و التي تساعد المستخدمين علي تغيير طريقة تفكيرهم و نظرتهم إلي الامور ، التطبيق يحتوي علي العديد من المميزات :
  • حيث يشمل علي أكثر من 1000 معلومة .
  • تصنيف المعلومات إلي 5 أقسام و هي هل تعلم عن الانسان ؟ هل تعلم عن الاسلام ؟ هل تعلم عن الارقام ؟ هل تعلم عن الحيوانات ؟ هل تعلم معلومات عامة .
  • إمكانية مشاركة المعلومات مع الاصدقاء و الاقارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيس بوك .


معلومات تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : appsahtout .
الموقع الرسمي : https://android-blue-apk.blogspot.com
الحجم : 4 ميجا بايت فقط .
الإصدار : 1.8
آخر تحديث : شهر مارس عام 2017

تقييم تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

تم تقييم تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018 علي متجر تطبيقات جوجل بلاي من قبل نحو 100 شخص حول العالم و من انحاء الوطن العربي، و قد حظي التطبيق بالقبول لدي العديد من مستخدميه ، حيث قدرت نجوم التقييم بـ 4.4 من 5 نجوم .


تطبيقات أخري

صور تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

تحميل تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

تحميل تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018

التطبيق أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تحميل تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018 الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تطبيق هل تعلم للاندرويد 2018





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-