برنامج صوت بنات تسجيل علي الهاتف الاندرويد 2018

تحميل تطبيق و برنامج صوت بنات تسجيل علي الهاتف الاندرويد 2018 مجانا برابط مباشر ، إذا كنت تبحث عن برنامج لتغيير الصوت إلي صوت بنات فإن تطبيق تكلم بصوت بنات تسجيل يعتبر من أفضل تطبيقات تغيير الصوت و التعديل عليها أثناء المكالمات الهاتفية و الاتصالات ، التطبيق يتوفر علي العديد من المميزات و الخصائص التي جعلته ضمن أفضل التطبيقات لتحويل اصوات المكالمات علي الاطلاق .

عن برنامج صوت بنات تسجيل

برنامج صوت بنات تسجيل هو تطبيق يمكنك من تسجيل صوتك و التعديل عليه و تحويله إلي صوت لإمرأة أو بنات ، كما يمكنك من ميزة أخري و هي الاهم ، تغيير الصوت أثناء المكالمة و الاتصال بالاخرين ، حيث يمكن من خلال التطبيق صنع المقالب بأصدقائك و عائلتك بقصد المزاح و الترفيه ، كما يتيح التطبيق ميزة أخري و هي إمكانية تعديل و تحويل الصوت الي العديد من الاصوات الاخري بجانب تحويله الي صوت بنات مسجل ، التطبيق مجاني و سهل الاستخدام كما انه صغير الحجم .

معلومات برنامج صوت بنات تسجيل

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : alexander herab .
الموقع الرسمي : لا يوجد موقع رسمي للتطبيق .
الحجم : 1.5 ميجا بايت  .
الإصدار : 3.1
آخر تحديث : شهر مايو عام 2017

تقييم برنامج صوت بنات تسجيل

تم تقييم برنامج صوت بنات تسجيل علي الهاتف علي متجر تطبيقات جوجل بلاي من قبل نحو ألف شخص حول العالم ، و قد حظي التطبيق بالقبول لدي العديد من مستخدميه ، حيث قدرت نجوم التقييم بـ 4.2 من 5 نجوم .


تطبيقات مشابهة

صور برنامج صوت بنات تسجيل

برنامج صوت بنات تسجيل علي الهاتف الاندرويد 2018

تحميل برنامج صوت بنات تسجيل 

التطبيق أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تحميل برنامج صوت بنات تسجيل علي الهاتف الاندرويد 2018 الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
صوت بنات تسجيل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-