تنزيل تطبيق وياك للمسلسلات Z5 Weyyak زي الوان للأندرويد

تنزيل و تحميل تطبيق وياك لمشاهدة المسلسلات الهندية التي تعرض علي قناة زي ألوان بالإضافة إلي مشاهدة العديد من المسلسلات الأخري غير الهندية ، إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات الهندية المتميزة فإن تطبيق وياك هو ما تبحث عنه بالتحديد التطبيق يتميز بالعديد من الخصائص التي قلما توجد في تطبيقات مشاهدة المسلسلات و الأفلام الأخري ، الآن عبر هاتفك الأندرويد يمكنك مشاهدة كافة الحلقات التي فاتتك في مسلسلاتك المفضلة ، التطبيق غاية في الروعة .
تنزيل و تحميل تطبيق وياك Z5 Weyyak لمشاهدة المسلسلات الهندية التي تعرض علي قناة زي ألوان بالإضافة إلي مشاهدة العديد من المسلسلات الأخري غير الهندية .

عن تطبيق وياك للمسلسلات

تطبيق وياك هو برنامج مقدم بغرض متابعة و مشاهد المسلسلات الهندية و العربية و العالمية بجودة و دقة عالية ، كذلك يتيح التطبيق مشاهدة الأفلام و البرامج العربية و غير العربية سواء المصرية أو السورية أو التركية و بالتأكيد الهندية ، التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات التي توفر كافة وسائل المتعة لستخدميه .

من مميزات التطبيق الرائعة ، بالتأكيد التطبيق مجاني تمام و لا يحتوي علي اي عمليات شراء و لا يتطلب الدفع مقابل تحميل من متجر تطبيقات جوجل ، التطبيق مدمج معه خاصية البحث عن المسلسلات و الحلقات ، يوفر التطبيق أيضا فيديوهات بدقة عالية ، و من المسلسلات الشهيرة التي ستجدها في التطبيق : مسلسل فدية 2 ، مسلسل قناديل العشاق ، الحرباية ، بقعة ضوء ، الزيبق ، كلبش ، في الانتظار ، السلطانة راضية ، أرضغل ، و العديد من المسلسلات و الافلام الجديدة و الممتعة .

معلومات تطبيق وياك للمسلسلات

المتطلبات : اندرويد 4.4 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Z5X Global FZ-LLC .
الموقع الرسمي : www.z5.com
الحجم : 13 ميجا بايت .
الإصدار : 1.09

تقييم تطبيق وياك للمسلسلات

تم تقييم تطبيق وياك للمسلسلات Z5 Weyyak علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.5 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 15,780 مستخدم | 4 نجوم - 1,200 مستخدم | 3 نجوم - 1,000 مستخدم | نجمتان - 460 مستخدم | نجمة واحدة - 1,580 مستخدم .

صور تطبيق وياك للمسلسلات

تنزيل و تحميل تطبيق وياك Z5 Weyyak لمشاهدة المسلسلات الهندية التي تعرض علي قناة زي ألوان بالإضافة إلي مشاهدة العديد من المسلسلات الأخري غير الهندية .

تحميل تطبيق وياك للمسلسلات

اللعبة أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تحميل تطبيق وياك للمسلسلات Z5 Weyyak زي الوان الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تنزيل تطبيق وياك للمسلسلات Z5 Weyyak زي الوان لأندرويد





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-