جميع اكواد وأرقام خدمات we لأنظمة الكارت والكنترول 2018

تربعت شركة المصرية للإتصالات علي ساحة شبكات المحمول المصرية بعد إطلاقها خدماتها للمحمول و الموبايل تحت مسمي وي We و تميزت الشركة بعروضها القوية المنافسة لشركات فودافون و إتصالات و أورانح - موبينيل سابقا - مثل باقات الانترنت الموبايل لوي We ، و أيضا أنظمة و عرض الكنترول و الوحدات المقدم من الشركة ، بالإضافة إلي ذلك الإستمتاع بالوحدات المجانية عن شحن كروت we المصرية للإتصالات الآن نعرض لكم أهم أكواد و ارقام خدمات شركة وي we :
جميع اكواد شبكة we المختصرة ، كود سلفني ، كلمني شكرا ، معرفة الرصيد ، تحويل الرصيد ، تجديد الباقة ، شحن الخطوط ، معرفة رقم الخط .

 كود خدمة سلفني من We - طريقة سلفني من We

خدمة سلفني من المصرية للاتصالات يمكنك عبر تلك الخدمة إستلاف 4 جنيه رصيد و ذلك في حالة الرصيد المتاح معك أقل من 5 جنيه ، و لكن إذا كانت تتسائل كيفية الإستلاف من we يمكنك ذلك عن طريق طلب *504# و بالتالي سيتم إضافة 4 جنيه إلي رصيدك فورا ، و يتم خصمها عند الشحن 4 جنيه قيمة الاستلاف بالإضافة إلي 50 قرش تكلفة إستخدام الخدمة و تلك الخدمة متاحة لأنظمة الكارت و الكنترول بالإضافة يجب إستهلاك 10 جنيه رصيد و مر أكثر من 60 يوم علي إشتراكك في شركة we .

 كود كلمني شكرا We - من فضلك كلمني We 

توفر شركة وي we لمستخدميها خدمة كلمني شكرا أو ما تعرف من فضلك كلمني ، و ذلك عبارة عن رسالة نصية قصيرة يتم إرسالها إلي شخص معين و حتي يمكنك إرسال كلمني شكرا لأي رقم محمول م بطلب الكود التالي *515*رقم الموبايل # و بالتالي ستصلك رسالة تأكيد تنفيذ الطلب و من ثم يتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلي رقم الموبايل عبارة عن من فضلك كلمني ، و الخدمة متاحة في اليوم 5 مرات لنفس الشبكة أو شبكات المحمول الأخري و هي متاحة لأنظمة الكارت و الكنترول في حالة عدم توافر رصيد .

كود معرفة الرصيد من We - الإستعلام عن رصيد We

تتيح الشركة أيضا لمستخدميها خدمة الإطلاع علي الرصيد المتبقي و ذلك عن طريق طلب كود *322# و من ثم ستصلك رسالة تحمل قيمة الرصيد المتبقي علما بأن تكلفة تلك الخدمة 5 قروش فقط .

كود تحويل الرصيد من we - تحويل رصيد 015

خدمة تحويل الرصيد المقدمة من وي We المصرية للإتصالات و التي تتيح لمستخدميها تحويل رصيد من واحد جنيه إلي 50 جنيه في المرة الواحدة و لكن مع حد أقصي 100 جنيه خلال 30 يوم ، تكلفة الخدمة 2% من قيمة المبلغ أو الرصيد الذي يتم تحويله بحيث لا تقل عن 20 قرش ، لتحويل الرصيد عن طريق طلب كود *551*رقم الموبايل # و من ثم ستصلك رسالة تأكيد تحويل الرصيد .

كود معرفة ميعاد تجديد باقة We - كود معرفة المتبقي من باقة We

هي خدمة مجانية من شركة وي We لمستخدميها للإطلاع علي الوحدات المتبقية من الباقات بدون تكلفة نهائي ، و يمكن ذلك من خلال طلب كود *414# و من ثم ستصلك رسالة نصية بالوحدات المتبقية من الباقة ، و تلك الخدمة متاحة لأنظمة الكارت و الكنترول .

كود شحن خطوط We - كيفية شحن خط We

لشحن الرصيد لشركة وي We المصرية للإتصالات عن طريق كروت الشحن ، يمكن طلب الكود التالي *555*كود كارت الشحن # و من ثم ستستقبل رسالة بتفاصيل عملية الشحن و الرصيد المضافة و الموجود حاليا .

كود معرفة رقم we - طريقة معرفة رقم 015

إذا كنت تريد معرفة رقمك We يمكنك ذلك عن طريق طلب كود *688# و من ثم ستظهر لك رسالة تحمل لك رقم الموبايل أو الخط الخاص بك .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-