خدمات نظام الفاتورة انديجو indigo من we المصرية للإتصالات

سبق و تحدثنا في موضوع سابق عن تفاصيل نظام انديجو Indigo المقدم من المصرية للإتصالات ، و عن كافة الباقات المتاحة في نظام الفاتورة الجديد و كيف حجز خط فاتورة مميز عبر موقع الشركة الرسمي ، و الآن نحن بصدد عرض تفاصيل أكثر عن نظام الفاتورة الجديد انديجو indigo ، و ما هي الخدمات المتاحة في هذا النظام و إليك التفاصيل الكاملة حول خدمات نظام انديجو indigo .
جميع أكواد خدمات نظام الفاتورة من وي We ، انترنت بلا حدود we ، التحكم في الفاتورة ، خدمة منع المعاكسات ، خدمة الاحتفاظ بالمكالمات .

انترنت بلا حدود we - انترنت براحتك من وي we

خدمة انترنت براحتك لعلاء أنظمة الفاتورة انديجو ، تتيح للمستخدمين إستخدام الإنترنت بدون حدود عند إنتهاء الباقة ، بنفس السرعة المسبوقة أثناء إستخدام الباقة ، و يتم حساب 200 ميجا بايت بسعر 5 جنيه ، و للإشتراك في تلك الخدمة عن طريق طلب كود *888# .

التحكم في الفاتورة we - تحديد الفاتورة الشهرية

توفر شركة وي we المصرية للإتصالات لمستخدميها خدمة التحكم في الفاتورة و تحديد قيمة شهرية إضافية كحد أقصي لإستهلاك المستخدم ، و يتم إرسال رسالة للعملاء عند وصولهم لهذا الحد ، و للتحكم و و تحديد قيمة الفاتورة عن طريق طلب كود *883# .

خدمة عملاء we المصرية للإتصالات - خدمة عملاء انديجو indigo

يمكن لمستخدمي نظام الفاتورة انديجو Indigo التواصل مع خدمة العملاء عن طريق إما الإتصال علي رقم 800 علما بأن المكالمة مجانية ، أو عن طريق طلب الدعم عن طريق طلب كود *800# ، أما الخيار الثالث هو التواصل مع الدعم عبر الموقع الرسمي ، للدخول إلي الموقع - أضغط هنا .

خدمة الدفع أون لاين للفاتورة من وي we المصرية للإتصالات

تتيح الشركة أيضا إمكانية الدفع الإلكتروني أون لاين عن طريق زيارة الموقع الرسمي TE.eg ، كما يمكن للعملاء الإشتراك في خدمة التحصيل المنزلي ، بالإضافة يمكن دفع الفاتورة عن طريق شحن كارت We أو عن طريق فوري و مصاري .

خدمة منع المعاكسات we المصرية للإتصالات - 

بسبب تزايد المعاكسات و المضايقات الهاتفية أتاحت شبكة وي خدمة منع المعاكسات عن طريق طلب كود *800# .

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات we المصرية للإتصالات

أتحات شركة وي We أيضا خدمة الإحتفاظ بالمكالمات عن طريق طلب كود *800# و هو نفس كود خدمة منع المعاكسات .

خدمة تحويل رصيد we - كود تحويل رصيد we

يمكن تحويل الرصيد عبر شبكة وي عن طريق طلب كود *551*رقم الموبايل# ، و يتاح تحويل من 1- 50 جنيه في المرة الواحدة بحد أقصي 100 جنيه في الشهر ، بتكلفة 20 قرش أو أكثر .

كود معرفة رقم we - طريقة معرفة رقم 015

إذا كنت تريد معرفة رقمك We يمكنك ذلك عن طريق طلب كود *688# و من ثم ستظهر لك رسالة تحمل لك رقم الموبايل أو الخط الخاص بك .

كود شحن خطوط We - كيفية شحن خط We

لشحن الرصيد لشركة وي We المصرية للإتصالات عن طريق كروت الشحن ، يمكن طلب الكود التالي *555*كود كارت الشحن # و من ثم ستستقبل رسالة بتفاصيل عملية الشحن و الرصيد المضافة و الموجود حاليا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-