تنزيل تطبيق واي فاي ماب برو Wifi Map للأندرويد 2018

تحميل برنامج واي فاي ماب برو Wifi Map Pro لفتح شبكات الواي فاي القريبة للجوال و الموبايل الأندرويد آخر إصدار ، إذا كنت تتسائل عن كيفية الدخول إلي شبكات الواي فاي القريبة منك بدون الحاجة إلي كلمة المرور أو الباسورد ، فإن الأمر بات سهل جدا مع تطبيق و برنامج واي فاي ماب ، الذي يتيح لمستخدميه مشاركة نقاط شبكات الواي فاي مع الآخريين بشكل مجاني ، التطبيق يعتبر من أفضل البرامج في هذا المجال و المتعلقة بنقاط الواي فاي القريبة .
تحميل برنامج واي فاي ماب برو Wifi Map Pro لفتح شبكات الواي فاي القريبة للجوال و الموبايل الأندرويد آخر إصدار

عن تطبيق واي فاي ماب برو

تطبيق واي فاي ماب تطبيق غني عن التعريف و يعرفه الكثير من مستخدمي الهواتف ، يعتبر التطبيق أكبر خريطة لشبكات الواي فاي حول العالم ، بالإضافة إلي أنه يتيح لمستخدميه الاتصال بشبكات و نقاط الواي فاي بطريقة مجانية ، التطبيق يحتوي علي نحو 100 مليون شبكة واي فاي حول العالم ، التطبيق أكثر من رائع و يحتوي علي العديد من المميزات .

من المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج واي فاي ماب ، إمكانية الإتصال بالنت عن طريق شبكات الواي فاي مجانا ، الإطلاع علي العديد من شبكات الواي فاي القريبة من موقعك ، الحصول علي كلمات مرور شبكات الواي فاي و الدخول إليها بسهولة ، إمكانية البحث عن شبكة واي فاي معينه ، إضافة شبكات الواي فاي القوية إلي المفضلة ، بالإضافة إلي العديد من المميزات و الخصائص الأخري التي يتمتع بها التطبيق .

معلومات تطبيق واي فاي ماب برو

المتطلبات : اندرويد 4.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة WiFi Map LLC .
الموقع الرسمي : http://www.wifimap.io
الحجم : 35 ميجا بايت .
الإصدار : 4.0.19

تقييم تطبيق واي فاي ماب برو

تم تقييم تنزيل تطبيق واي فاي ماب برو علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 413,100 مستخدم | 4 نجوم - 63,873 مستخدم | 3 نجوم - 41,837 مستخدم | نجمتان - 15,960 مستخدم | نجمة واحدة - 46,846 مستخدم .

صور تطبيق واي فاي ماب برو

تنزيل تطبيق واي فاي ماب برو map للأندرويد 2018

تحميل تطبيق واي فاي ماب برو

اللعبة أكثر من رائعة و تستحق التجربة و يمكنك تنزيل تطبيق واي فاي ماب برو map للأندرويد 2018 الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تنزيل تطبيق واي فاي ماب برو map للأندرويد 2018





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-