تحميل تطبيق جولي شيك للأندرويد jollychic download

تنزيل برنامج و تطبيق جولي تشيك الخاص بالتسوق عبر الإنترنت أون لاين للموبايل الأندرويد 2018 ، يمكن تسوق أكثر من مليون منتج عبر تطبيق جولي تشيك jollychic للأندرويد ، كما يقدم التطبيق كوبانات خصم و عروض خصومات علي المنتجات المختلفة كما يقدم التطبيق أيضا الهدايا لمستخدميه في جميع أنحاء العالم .
تحميل تطبيق جولي شيك للأندرويد jollychic download

عن تطبيق جولي شيك

تطبيق جولي تشيك هو عبارة عن تطبيق تسوق عبر الانترنت حيث يقدم منتجات عالية الجودة من أفضل و أشهر الماركات العالمية الخاصة بالموضة و الجمال سواء المنتجات التي تخص الرجال أو التي تتعلق بالمرأة ، مثل الاحذية و الحقائب و الفساتين ، و أيضا منتجات خاصة بالأطفال و ديكورات المنازل و الأثاث ، و يتم إضافة أكثر من 1000 منتج جديد علي تطبيق جولي تشيك حتي يستطيع المستخدم المفاضلة بين جميع المنتجات و إختيار أفضلها .

من مميزات تطبيق جولي شيك أنه يدعم الدفع عند الإستلام حيث لا يتطلب دفع اي أموال عن طريق الفيزا أو البنوك الإلكترونية ، كما يقدم التطبيق ميزة الشحن إلي المنزل مجانا بالإضافة إلي العروض و الخصومات التي يقدمها التطبيق للعملاء ، يتم تصنيف المنتجات بوضعها في تصنيفات و اقسام مختلفة حتي يسهل الوصول إليها ، التطبيق يحتوي علي العديد من المميزات الرائع التي تخدم المستخدم و العميل في المقام الأول .

معلومات تطبيق جولي شيك

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة jollychic .
الموقع الرسمي : www.jollychic.com .
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق جولي شيك

تم تقييم تطبيق جولي شيك علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 53,910 مستخدم | 4 نجوم - 7,160  مستخدم | 3 نجوم - 5,850 مستخدم | نجمتان - 2,320 مستخدم | نجمة واحدة - 9,810 مستخدم .

صور تطبيق جولي شيك

تحميل تطبيق جولي شيك للأندرويد jollychic download

تحميل تطبيق جولي شيك

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل عشاق التسوق عبر الانترنت و يمكنك تحميل تطبيق جولي شيك الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق ماي أورانج my orange egypt app للأندرويد 2018



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-