تحميل تطبيق أدعية و اذكار حصن المسلم للموبايل الاندرويد

تنزيل برنامج و تطبيق أذكار و أدعية المسلم من كتاب حصن المسلم للموبايل مكتوبة ، هو تطبيق للأندرويد يقتبس الادعية و الاذكار من كتاب حصن المسلم و التي يحتاج إليها كل مسلم يوميا مثل أذكار الصباح ، أذكار المساء ، أذكار النوم ، أذكار الإستيقاظ ، و دعاء الإستخارة و العديد من الادعية من القرآن و السنة التي يحتاجها المسلم بشكل مستمر .
تحميل تطبيق أدعية و اذكار حصن المسلم للموبايل الاندرويد

عن تطبيق حصن المسلم

يتمتع تطبيق أدعية و أذكار حصن المسلم بالعديد من المميزات التي جعلته أفضل تطبيق إسلامي للأدعية و الأذكار ، و من مميزات التطبيق تقديم الأذكار بلغة صحيحة بالإضافة إلي أنها مشكله حتي يتسني للقارئ نطقها بشكل صحيح ، يتم فهرسة الاذكار بشكل سلسل حتي يمكن الوصول إليها و تصفحها بسهولة ، يوضع مع الدعاء الآية القرآنية أو الحديث المؤيد لصحتها ، إمكانية إضافة بعض الأذكار إلي قائمة المفضلة حتي يمكن الرجوع إليها في أي وقت بشكل سريع .

و من مميزات التطبيق أيضا إمكانية البحث عن الأدعية و الأذكار ، إمكانية نسخ الأذكار لوضعها في مواقع التواصل الإجتماعي أو أي تطبيق آخر ، مشاركة الاذكار و الادعية عن طريق الايميل أو مواقع التواصل مثل الفيس بوك و تويتر ، تصغير و تكبير الخطوط في البرنامج ، إرسال إشعارات و تنبيهات بأذكار الصباح و المساء للمداومة علي قراءتها بإستمرار .

معلومات تطبيق حصن المسلم

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : RootDev .
الموقع الرسمي : www.root-dev.com .
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق حصن المسلم

تم تقييم تطبيق أدعية و اذكار حصن المسلم علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.7 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 96,050 مستخدم | 4 نجوم - 8,500 مستخدم | 3 نجوم - 3,690 مستخدم | نجمتان - 2,650 مستخدم | نجمة واحدة - 4,100 مستخدم .

صور تطبيق حصن المسلم

تحميل تطبيق أدعية و اذكار حصن المسلم للموبايل الاندرويد

تحميل تطبيق حصن المسلم

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مسلم و يمكنك تحميل تطبيق حصن المسلم الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق أدعية و اذكار حصن المسلم للموبايل الاندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-