تحميل تطبيق زيلو Zello للمحادثات آخر إصدار للأندرويد

تنزيل برنامج زيلو للموبايل الأندرويد أخر إصدار ، يعتبر تطبيق زيلو من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي و المحادثات مع الأصدقاء و أفراد العائلة ، يعمل التطبيق علي نظام الأندرويد و هواتف الأيفون و البلاك بيري و الكمبيوتر و اللاب توب ، حيث يمكن التحدث مع الأشخاص الموجودين لديك في جهات الإتصال .
تحميل تطبيق زيلو Zello للمحادثات آخر إصدار للأندرويد

عن تطبيق زيلو Zello

يتمتع تطبيق زيلو Zello PTT Walkie Talkie بالعديد من المميزات التي قلما توجد في تطبيق محادثات آخر ، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق التحدث محادثات خاصة مع الأصدقاء و أفراد العائلة و ذلك بشرط أن يتواجدوا في جهات الإتصال لدي المستخدم ، و علي الجانب الآخر يمكن التحدث مع الغرباء و أشخاص آخريين عن طريق المحادثات العامة للتناقش حول الأمور المختلفة .

و من مميزات التطبيق أنه يمكن للمستخدم إجراء مكالمات صوتية بجودة عالية ، يمكن الإنضمام إلي المحادثات العامة بعدد يصل إلي نحو يفوق 2000 شخص في الوقت نفسه ، يعتمد التطبيق علي تقنية PPT ، كما يدعم التطبيق سماعات البلوتوث ، و يمكن عبر التطبيق الإحتفاظ بالمحادثات الصوتية المختلفة ، و إرسال و إستقبال الصور و الملفات الأخري ، و الحصول علي تنبيهات عند قيام شخص بالإتصال .

معلومات تطبيق زيلو Zello

المتطلبات : يتباين حسب الجهاز .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Zello Inc .
الموقع الرسمي : www.zello.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق زيلو Zello

تم تقييم تطبيق زيلو Zello علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.4 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 471,800 مستخدم | 4 نجوم - 107,150 مستخدم | 3 نجوم - 50,400 مستخدم | نجمتان - 21,500 مستخدم | نجمة واحدة - 35,700 مستخدم .

صور تطبيق زيلو Zello

تحميل تطبيق زيلو Zello للمحادثات آخر إصدار للأندرويد

تحميل تطبيق زيلو Zello

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يريد التواصل مع الآخرين و يمكنك تحميل تطبيق زيلو Zello الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق زيلو Zello للمحادثات آخر إصدار للأندرويد




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-