تحميل تطبيق ساوند كلاود soundcloud للأندرويد

تحميل تطبيق ساوند كلاود soundcloud للموبايل الأندرويد من جوجل بلاي Google Play ، تطبيق ساوند كلاود للإستماع إلي الموسيقي و الملفات الصوتية و الأغاني و الملفات الموسيقية ، فإذا كنت تريد تحميل التطبيق أو تحديث التطبيق الموجود علي هاتفك إلي آخر إصدار يمكنك ذلك عبر الرابط  الموجود في الأسفل .
تحميل تطبيق ساوند كلاود soundcloud للأندرويد

عن تطبيق ساوند كلاود

يعتبر تطبيق ساوند كلاود soundcloud أفضل تطبيق للإستماع إلي الأغاني و الملفات الصوتية و الموسيقي في العالم ، و يتيح التطبيق لمستخدميه الإستماع إلي أحدث و أجدد الملفات الموسيقية ، و أيضا الإطلاع علي أكثرها إستماعا و شهرة ، كما يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية البحث عن الموسيقي التي يريدونها ، عن طريق البحث عن مؤدي تلك الموسيقي أو عن طريق التصنيفات و الفئات الموسيقية المختلفة .

التطبيق سهل جدا و يتميز يواجهة سهلة التعامل ، و يمكن من خلال التطبيق متابعة أحدث الألبومات و الملفات الصوتية للمغنيين المفضليين ، كما يحتوي التطبيق علي جميع الملفات الصوتية مثل الأناشيد الدينية و الوطنية ، الخطب ، القرآن الكريم ، و الأدعية ،  النكت ، و العديد من الملفات الموسيقية الصوتية الأخري التي يبحث عنها المستخدمين .

معلومات تطبيق ساوند كلاود

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : 12 سنة و ما فوق .
المطور : شركة Sound Cloud .
الموقع الرسمي : www.soundcloud.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق ساوند كلاود

تم تقييم تطبيق ساوند كلاود علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.5 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 2,442,085 مستخدم | 4 نجوم - 544,428  مستخدم | 3 نجوم - 198,280 مستخدم | نجمتان - 75,564 مستخدم | نجمة واحدة - 150,000 مستخدم .

صور تطبيق ساوند كلاود

تحميل تطبيق ساوند كلاود soundcloud للأندرويد

تحميل تطبيق ساوند كلاود

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل عشاق سماع الموسيقي و الاغاني و يمكنك تحميل تطبيق ساوند كلاود الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق ساوند كلاود soundcloud للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-